2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > اخبار التكنولوجيا, برامج اندرويد, ايفون, بلاك بيري, ايباد, نوكيا > اخبار التكنولوجيا

اخبار التكنولوجيا 2014 , 2015 , 2013

تسريب سعر وألوان Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-02-2017, 06:04 PM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: 25 - 9 - 2013
المشاركات: 2,947
افتراضي تسريب سعر وألوان Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus



 

سامسونج حدّدت يوم 27 شباط-فبراير الحالي من أجل الإعلان الرسمي عن Samsung Galaxy S8 هاتفها الرائد الجديد وذلك على هامش المؤتمر العالمي للجوّال MWC 2017، هذا الهاتف تصدّر عناوين التسريبات والإشاعات منذ مدّة خصوصاً في الفترة الأخيرة التي شهدت إزدياداً ملحوظاً في وتيرتها كان آخرها يوم أمس حيث تم تسريب العديد من المواصفات العتادية فيه.

متجر أوكراني قام مؤخراً بإضافة هاتف Samsung Galaxy S8 وكذلك إصداره الآخر Samsung Galaxy S8 Plus إلى قائمته من الهواتف الذكية عبر موقعه الإلكتروني على شبكة الانترنت حيث تتضمن القائمة رقم موديل هذين الهاتفين مع الألوان التي سيتوفران بها وكذلك السعر الذي سيباعان به. سيكون هاتف Galaxy S8 وفق القائمة برقم موديل SM-G950 وسيتوفر بألوان الأسود والذهبي والرمادي المائل للأرجواني.

حسب قائمة الموقع الأوكراني نفسه فإن هاتف Galaxy S8 Plus سيكون برقم موديل SM-G955 وبنفس الألوان السابقة أمّا فيما يخص الأسعار فهي 950 دولار بالنسبة لهاتف Galaxy S8 و 1050 دولار بالنسبة للهاتف الآخر أي أغلى بحوالي 100 دولار على الأقل مقارنة مع الهاتف الرائد الحالي Samsung Galaxy S7 وهذا يتطابق إلى حد كبير مع الإشاعات السابقة والتي ذكرت بأن سامسونج ستقوم هذا العام برفع سعر هاتفها الرائد المقبل. طبعاً هذا سعر الموقع الأوكراني أي سعره في أوكرانيا وقد يختلف من دولة لأخرى ومن سوق لآخر.

تسريب وألوان Galaxy Galaxy Plus Galaxy-S8-S8-Plus-Pr

التقارير تشير إلى أنّ سامسونج ستقوم بإطلاق هاتف Galaxy S8 في يوم 29 آذار-مارس المقبل ضمن حدث خاص في مدينة نيويورك لكن لم يتم تأكيد هذا الأمر حتى تاريخ تحرير هذا الخبر.

يأتي هذا مع ظهور تسريبات في الصين وعبر شبكة التواصل الاجتماعي توتير تشير إلى أن كل من هاتفي Galaxy S8 سيزودان بذاكرة وصول عشوائي RAM بحجم 6 جيجابايت فيما ستأتي سعة التخزين الداخلية بخيارين 64 و 128 جيجابايت، فهل يكون ذلك خاصاً بالإصدار الصيني أم بالنسبة لبقية الإصدارات العالمية أيضاً؟

التسريب نفسه يشير إلى إطلاق الهاتفين في الأسواق الصينيّة اعتباراً من الأسبوع الثالث من شهر نيسان-أبريل المقبل في حين سيطلق في الأسواق الأمريكيّة اعتباراً من يوم الرابع عشر من نفس الشهر.

المصدر: (1) , (2)

تسريب سعر وألوان Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus تم كتابته في موقع اندرويد عربي

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







jsvdf suv ,Hg,hk Galaxy S8 , Galaxy S8 Plus

android 2014 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تسريب سعر وألوان Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus


مواضيع مشابهه في اخبار التكنولوجيا


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى