2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > اخبار التكنولوجيا, برامج اندرويد, ايفون, بلاك بيري, ايباد, نوكيا > اخبار التكنولوجيا

اخبار التكنولوجيا 2014 , 2015 , 2013

إل جي تكشف رسمياً واجهة المستخدم ux 6.0 في lg g6

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-02-2017, 12:50 PM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: 25 - 9 - 2013
المشاركات: 2,947
افتراضي إل جي تكشف رسمياً واجهة المستخدم ux 6.0 في lg g6



 

تكشف رسمياً واجهة المستخدم LG-UX-6_0.jpg

يوم أمس شوّقت شركة إل جي لهاتفها الرائد LG G6 عبر صورة تؤكّد إمكانياته في مقاومة الماء تحت الضغط وذلك قبل الإعلان الرسمي عنه في مؤتمرها الصحفي يوم 26 شباط-فبراير الحالي على هامش المؤتمر العالمي للجوّال MWC 2017 والذي سيقام في مدينة برشلونة.

الشركة الكورية كشفت النقاب عن تفاصيل عديدة في واجهة المستخدم الجديدة في هاتف LG G6 والتي أطلقت عليها اسم UX 6.0 وذلك عبر فيديو جديد حيث تدّعي إل جي بأن هذه الواجهة مصمّمة خصّيصاً للحصول على الأداء الأمثل من شاشة الهاتف ذات الحجم 5.7 بوصة بدقة وضوح 2880×1440 بكسل +QHD وبالعلامة التجارية FullVision بنسبة طول إلى عرض 18:9 والتي حسب الشركة أيضاً ستعطي أفضل تجربة مرئية عند فتح أكثر من نافذة في تعدد المهام عند استخدام LG G6 .

في البيان*الصحفي أكّدت إل جي مايلي عن واجهة المستخدم الجديدة في LG G6 وذلك على لسان “جونو تشو” رئيس قطاع الاتصالات النقالة في الشركة:
هاتف LG G6 وبشاشة FullVision مستوحى من فلسفة الخبراء في مجال صناعة السينما والذين يؤمنون بأن النسبة 18:9 هي الحل الأمثل من أجل عرض محتوى سينمائي قديم أو حديث، لن نقوم فقط باعتماد هذه الفلسفة في أحدث هواتفنا بل أيضاً بل سننتقل إلى مستوى جديد في دمجها في طرق عديدة.

تجربة مميزة في*LG UX*6.0

شاشة FullVision في LG G6 ستزود المستخدم أفضل تجربة عرض ممكنة، تمتاز هذه الشاشة الكبيرة بإمكانية عرض معلومات إضافية عند تصفح الانترنت أو قراءة الكتب الالكترونية كما تعطي تجربة مثالية عند تشغيل فيديو أو لعبة.

واجهة مستخدم محسنة للكاميرا

كشفت إل جي بأن تطبيق الكاميرا في LG G6 وعبر واجهة المستخدم الجديدة سيسمح للمسخدم من التقاط الصور ومراجعتها بنفس الوقت حيث توجد ميّزة باسم Square Camera تقسّم شاشة LG G6 إلى مربعين متماثلين تماماً للسماح للمستخدم من التقاط صور ومراجعتها في نافذة مجاورة لاستخدامها بعدها مثلاً في تطبيقات الوسائط الاجتماعية. كما يمكنه أيضاً من تشكيل صور GIF متحركة عند دمج صور يصل عددها من 2 إلى 100 صورة.

ميزة أخرى أيضاً كشفت عنها إل جي في LG G6 وهي ميزة أطلقت عليها اسم Food Mode وهي مخصصة بشكل أساسي لالتقاط صور بجودة عالية جداً وكذلك بنسبة صفاء مرتفعة عند التقاط المأكولات.

إمكانيات تعدد مهام محسنة

سيستغل هاتف LG G6 إمكانيات النسبة 18:9 في عدة نواح، يمكن استقبال نافذة الاتصال بجانب تطبيق التقويم أو تطبيق صور المعرض بنفس الوقت بمافي ذلك تطبيق الرسائل. كما يمكن لعدة صور مربعة أن ترتبط أو تتصل مع بعضها البعض لتشكيل صورة خلفية لشاشة القفل. يمكن للمستخدم مع LG G6 من كتابة مذكرّة نصية memo في طرف بينما يقوم بتصفح الانترنت في الطرف الآخر كما يمكنه وعند وضع الهاتف بشكل أفقي سيظهر تطبيق التقويم في الجهة اليسرى بينما ستظهر المواعيد المجدولة بشكل مفصل في الجهة اليمنى فلا حدود أبداً لهذه الإمكانيات حسب الشركة.

إليكم هذا الفيديو الرسمي الذي نشرته الشركة لواجهة المستخدم LG UX*6.0 في هاتفها الرائد الجديد:


قوقل تُعلن عن LG Watch Sport, Watch Style بنظام اندرويد وير 2.0

المصدر: LG عبر Android Central

إل جي تكشف رسمياً واجهة المستخدم UX 6.0 في LG G6 تم كتابته في موقع اندرويد عربي

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







Yg [d j;at vsldhW ,h[im hglsjo]l ux 6>0 td lg g6

android 2014 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

إل جي تكشف رسمياً واجهة المستخدم ux 6.0 في lg g6


مواضيع مشابهه في اخبار التكنولوجيا


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى