2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > اخبار التكنولوجيا, برامج اندرويد, ايفون, بلاك بيري, ايباد, نوكيا > اخبار التكنولوجيا

اخبار التكنولوجيا 2014 , 2015 , 2013

تطبيق PureVPN اندرويد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-01-2017, 06:25 PM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: 25 - 9 - 2013
المشاركات: 2,947
افتراضي تطبيق PureVPN اندرويد



 

تطبيق PureVPN اندرويد purevpn.png

الكثير من المُستخدمين يهتمون بخصوصيتهم عند تصفح شبكة الإنترنت وهذا ما قُمنا بالإشارة إليه فعلاً في أكثر من مُناسبة عبر المقالات*أو التنويهات*في موقعنا أو ضمن صفحاتنا على الشبكات الإجتماعية. وبالإضافة إلى موضوع الخصوصية لدى المُستخدمين، قد لا تتوفر أيضًا في*بعض الخدمات والتطبيقات*في مناطق جُغرافية مُختلفة عن مكان الإقامة، لذلك يتوجه*العديد منهم إلى استخدام خدمات وتطبيقات VPN لتوفير طبقة حماية وتشفير أعلى أو للوصول إلى محتوى غير متوفر بشكل مُباشر.

يتوفر الكثير*من خدمات الـ VPN حول العالم منها ماهو مجاني والآخر مدفوع، ومن أحد مُقدمي هذه الخدمات هي بيور*في بي إن PureVPN.

حيث توفر PureVPN تطبيقات وبرامج تشغيل خدمتها*على الكثير من المنصات وعلى رأسها اندرويد للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، إلى جانب منصات ويندوز وماك وiOS ولينوكس أيضًا، وتتوافق الخدمة مع الكثير من الأجهزة الإلكترونية كالهواتف والأجهزة اللوحية كما ذكرنا إضافةً إلى*أجهزة التلفاز الذكية*Smart TV’s*والحواسيب والموجهات Router’s والمزيد.

خدمات PureVPN متوفرة في اكثر من 141*دولة حول العالم وهي تمتلك أكثر من 750*مخدم (سيرفر) حول العالم منها ما هو موجود في الدول العربية أيضًا، بحيث يمكن الاتصال عبرها والحصول على أحد العناوين IP التي*بلغت آكثر من*80,000 مع إمكانية الحصول على IP خاص بك.

ومن أحد أهم مميزات هذه الشركة، هي تسجيل الدخول والاستخدام*من خمسة أجهزة مختلفة بحساب واحد فقط. بالإضافة إلى دعم بروتوكولات مُختلفة للتشفير OpenVPN, L2TP/IPSec, PPTP, SSTP, IKEv2 وبسرعة تبديل عالية للعناوين IP’s، وتبادل بيانات غير محدود (مدفوعة!)، وسرعات عالية في نقل المعلومات*والحماية ضد هجمات DDoS مع وجود جدار حماية NAT Firewall التي تُعتبر من إضافات الخدمة المجانية أو المدفوعة، نهايك عن ثبات الخدمة*بنسبة تصل 99.99*بالمئة*والدعم الفني المُتوّفر على مدار الساعة.



بالتأكيد تأتي هذه الخدمات بشكل مدفوع عبر خطط مختلفة تبدأ من سعر 11 دولار تقريبًا، لكن*يتوفر الآن عرض سنوي والذي يُقدم اشتراك لمدة سنتين بسعر 56 دولار فقط بعد تخفيض 203,80 دولار أي بنسبة 78 بالمئة عن السعر الأصلي 262,80 دولار. وللأمانة أنا استخدم هذه الخدمة مُنذ سنة وهي توفر خدمة جيدة*وأفضل من تلك المجانية التي قمت باستخدامها*مُسبقًا.

لتحميل وتجربة تطبيق PureVPN*على منصة اندرويد من خلال متجر جوجل بلاي، يُمكنكم الحصول عليه مجانًا مع 2 جيجابايت لتبادل البيانات وعدد قليل من المُخدمات (سيرفرات) (اضغط هنا).

وللحصول على العرض الحالي لمدة سنتين والذي سينتهي قريبًا، يُمكنك ذلك عبر الضغط على صورة العرض.

تطبيق PureVPN اندرويد 9744fc15.pngتطبيق PureVPN اندرويد 6hi82wqa2l?aff=28295في حال قُمتم بتجربة الخدمة والتطبيق على أجهزة اندرويد؛ أخبرونا عن رأيكم بها. كما يُمكنكم ذكر خدمات أو تطبيقات الـ VPN التي تجدونها جيدة في التعليقات.

تطبيق PureVPN اندرويد تم كتابته في موقع اندرويد عربي

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







j'fdr PureVPN hk]v,d]

android 2014 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تطبيق PureVPN اندرويد


مواضيع مشابهه في اخبار التكنولوجيا


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى