2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > الحياة الزوجية 2014 ,عالم الحياة الزوجية

الحياة الزوجية 2014 ,عالم الحياة الزوجية w,v 2013 , صور ثقافة زوجية 2015 ,2014

التأثير السحري للتفاعل الصوتي أثناء العلاقة الحميمية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-04-2016, 01:32 AM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: 21 - 1 - 2013
المشاركات: 295
افتراضي التأثير السحري للتفاعل الصوتي أثناء العلاقة الحميمية



 

2016, التأثير, السحري, للتفاعل ,الصوتي, أثناء, العلاقة, الحميمية

التأثير السحري للتفاعل الصوتي أثناء العلاقة الحميمية

التأثير السحري للتفاعل الصوتي أثناء العلاقة الحميمية 1460760798515.jpg

التأثير السحري للتفاعل الصوتي أثناء العلاقة الحميمية



وغالباً ما تصدر الأصوات من المرأة أثناء العلاقة الحميمية فهي أمر سحري حيث تدل علي أن الأمور أصبحت ساخنة ويمكن أن تزيد المتعة بين الزوجين . فكر في الأمر، عندما تقوم بإصدار أصوات قبل أن تقديم وجبة لذيذة هذه الأصوات تدل علي المتعة بالمثل عندما يتسمع الرجل إلي الصوت الصادر من الزوجة أثناء العلاقة الحميمية تتحرك المتعة الحسية في الجسم فهو فاتح شهية للرجل علي العلاقة الحميمية. لذلك، لا تترددي في إصدار الأصوات التي تجعل العلاقة الحميمية تجربة مثيرة .

أثناء العلاقة الحميمية يمكنك إشراك كل الحواس الخاصة بك لكي تصبح أكثر متعة لكي يزيد من تمتع الزوج. إليك تأثير التفاعل الصوتي أثناء العلاقة الحميمية :
التأثير السحري للتفاعل الصوتي أثناء العلاقة الحميمية :

1.العلاقة الحميمية الجيدة تؤدي إلي التفاعل الصوتي :

الأصوات التي تصدر أثناء العلاقة الحميمية تدل علي وصول المرأة إلي النشوة الجنسية والعديد من العواطف الأخري التي تجعل العلاقة الحميمية مدهشة . فهو يعمل علي بناء توتر جنسي بين الطرفين .وغالباً ما يكون التفاعل الصوتي دليل علي أن كل منطقة في الجسم حصلت علي المتعة الجسدية والعقلية . فهذه الأصوات هي مدخل لتكوين علاقة حميمية أكثر فعالية بين الزوجين .

2. التفاعل الصوتي هو عنصر جذب جنسي في العلاقة الحميمية :

وجدت دراسة نشرت 26 مايو 2010 أنه يمكنك معرفة الإنجذاب الجنسي أثناء العلاقة الحميمية من خلال التفاعل الصوتي لأن الأصوات تحقق قدر كبير من التواصل وفقاً لما ذكره الباحث سوزان هيوز أستاذ علم النفس في كلية أولبرايت، ريدينغ .

وأضافوا أن التفاعل الصوتي المنخفض أفضل أثناء العلاقة الحميمية خصوصاً عند النساء يصبح الصوت أكثر أنوثة وذلك لأن الصوت الأنثوي يؤدي إلي علاقة حميمية مثيرة . فهو بمثابة إشارة للزوج بان المرأة تبدو أكثر إثارة وجاذبية وقد تم نشر هذه النتائج في مجلة السلوك غير اللفظي .

3. إشارة للزوج بأنه علي المسار الصحيح :

التفاعل الصوتي للزوجة أثناء العلاقة الحميمية يعطي إشارة للزوج بأن ما يقوم به صحيح أثناء العلاقة الحميمية ويحقق لها القناعة الجنسية . ويزيد من ثقة الزوج أثناء الممارسة. لأن التفاعل الصوتي أثناء العلاقة الحميمية علامة علي مشاركة الزوجة لك .

4. يزيد المتعة :

تعتمد العلاقة الحميمية علي العطاء لكي تشعر بالسعادة وبالتالي يجب أن يبذل كلا الزوجين مجهود مثل إصدار أصوات طفيفة لكي يشعر كلاهما بالمزيد من التكاتف والتحفيز .

5. إعطاء إشارة بالنشوة :

قد يكون من الصعب معرفة الزوج متي تشعر الزوجة بهزة الجماع . ويعد التفاعل الصوتي من خلال التتأوه أو الصراخ أو الأصوات أفضل الطرق للسماح للزوج بوصول الزوجة إلي هزة الجماع وبالتالي يعمل بسرعة لكي يصل معاها إلي الذروة .

6. أنها بحالة جيدة :

صدور أصوات أنين من المرأة أثناء العلاقة الحميمية دليل علي أنها تشعر بالإرتياح وقد تتسأل لماذا لا يصدر هذا الصوت من الرجل مثل المرأة . الإجابة تتمثل في أن المرأة لديها قدر أكبر علي التعبير والأنين والأصوات دليل علي أنها تستمتع بالعلاقة الحميمية .

7. لزيادة أداء الزوج :

يهتم الزوج كثيراً بالإلتفات إلي الأصوات التي تصدرها المرأة أثناء العلاقة الحميمية وعندما يجد المرأة تصدر أنين وتتأوه أثناء العلاقة يثير الزوج كثيراً لأنه يشعر بتحقيق الإشباع الجنسي لها وبالتالي يضيف إليه إحساس بالإنجاز ويزيد المتعة عند الرجل .

8. يعزز من إحترام الرجل لذاته :

قد يثير هذا الأمر دهشتك ولكن أداء الزوج في السرير يزيد من إحترامه وثقة في نفسه . فعندما يدرك الرجل أنه لديه قدرة جنسية عالية يزيد ثقته في التعامل مع النساء. والمرأة الذكية هي من تستطيع الوصول بزوجها إلي هذه المرحلة وعندما تشعر بالمتعة أثناء العلاقة الحميمية مع الزوج يمكنها إصدار أنين لكي تكون علامة موافقة علي استمرار الرجل .

9. إخبار الزوج بما تريده :

عندما تتأوه المرأة لفترة بصوت مرتفع قليلاً عندما يقوم الزوج بتصرف معين يعني أنها تستمتع أكثر في حين عندما تصدر صوت أقل عندما يمارس الزوج العلاقة الحميمية بشكل أخر تدل أنها بحاجة إلي التحفيز أكثر. وبذلك تخبر الزوج بكل بساطة بما تريده .

10. إثارة الزوج :

لا يؤدي التفاعل الصوتي أثناء العلاقة الحميمية إلي إثارة المرأة فقط بل يؤدي إلي تحقيق النشوة الجنسية للزوج أيضاً وبالتالي فهي لا تساعد نفسها فقط .


http://vb.n4hr.com/345930.html

http://vb.n4hr.com/345838.html

http://vb.n4hr.com/346183.html


نهر الحياة الزوجية

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







hgjHedv hgspvd ggjthug hgw,jd Hekhx hgughrm hgpldldm

ماريا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التأثير السحري للتفاعل الصوتي أثناء العلاقة الحميمية


مواضيع مشابهه في الحياة الزوجية 2014 ,عالم الحياة الزوجية


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى