2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > منوعات 2014 , صور , اخبار 2013

منوعات 2014 , صور , اخبار 2013 فضائح 2014 , صور , اخبار 2013 , فنانات 2014 , صور 1435 , اخبار 2013 , 2014 , صور 1434 , فنانين 2015

تفاصيل وقصة قتل امرأة وسرق ذهبها من قبل اسيوي في دبي 2013

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-05-2013, 02:08 AM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
الصورة الرمزية فتاة الشرق
 
تاريخ التسجيل: 5 - 5 - 2012
المشاركات: 5,685
افتراضي تفاصيل وقصة قتل امرأة وسرق ذهبها من قبل اسيوي في دبي 2013



 


تفاصيل وقصة قتل امرأة وسرق ذهبها من قبل اسيوي في دبي 2013 ,تفاصيل وقصة قتل امرأة وسرق ذهبها من قبل اسيوي في دبي 2013,تفاصيل وقصة قتل امرأة وسرق ذهبها من قبل اسيوي في دبي 2013



قضت محكمة جنايات دبي المنعقدة صباح أمس، بإعدام آسيوي بعد إدانته بذبح زوجة محاسب في الشقة التي تقطن بها، وسرقة مصوغات ذهبية بقيمة 25ألف درهم، كما قضت في قضية مشابهة بالسجن 5 سنوات على ممرض آسيوي يبلغ 39 عاما، لإدانته بقتل صديقه عمداً بواسطة قشارة بطاطا، حيث طعنه بواسطتها في أماكن مختلفة من صدره، وهو تحت تأثير المشروبات الكحولية.
وترجع تفاصيل القضية الأولى إلى أن زوج المغدورة فوجئ عند دخوله إلى شقته في دبي، بأن زوجته ملقاة على الأرض، ومن حولها بركة دماء، وعندما اقترب ليعرف ما حصل لها، صدم بأنها مذبوحة، وأن شقته قد تعرضت إلى السرقة.
ومثل المتهم أمام الهيئة القضائية بمحكمة جنايات دبي واعترف بارتكابه الجريمة، وقالت النيابة العامة إن المتهم بيت النية على قتل الضحية، واشترى سكيناً وقفازات وشريطا لاصقا ومنشفة صغيرة، وتوجه إلى مقر سكنها، وارتكب جريمته.
من جهتها قالت النيابة العامة أن التحقيقات قادت الشرطة إلى هوية الفاعل، الآسيوي "أ.م.م"، وتمت إحالة القضية بعد الانتهاء من تحقيقات النيابة إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، مطالبة بإعدامه، عن تهمة قتل المرأة مع سبق الإصرار والترصد في شقتها مع اقتران جريمة القتل بجريمة أخرى وهي "السرقة".
وقائع الجريمة
وتعود الأحداث حسب النيابة العامة إلى أن زوج الضحية سبق وأن اشترى غسالة من المتهم قبل عام، ما مكّن الأخير من التعرف على العائلة سطحياً، حيث توجه يوم الواقعة إلى شقتهم، وطرق الباب بدعوى أنه حضر لأخذ فاتورة شراء الغسالة، فردت عليه الضحية بأنها لا تعرف مكانها، وأن زوجها خارج المنزل، فطلب المتهم منها الماء فأدخلته الشقة، فاستغل الفرصة واستل سكينه، وانقض على الضحية وشل حركتها ونحرها من رقبتها بالسكين، ثم سرق مصوغاتها الذهبية التي تصل قيمها إلى 25 ألف درهم ثم غادر.
وصرح رائد في شرطة دبي أن الشرطة تمكنت من إلقاء القبض على المتهم وأقر بالجريمة، وأنه قتل الزوجة بعد أن أخذت بالصراخ، ومن ثم قام بلبس أحد قمصان زوجها لأن ملابسه غرقت بالدماء، وسرق المصوغات الذهبية.
السجن لقاتل صديقه
قضت محكمة جنايات دبي بالسجن 5 سنوات على ممرض آسيوي يبلغ 39 عاما، لإدانته بقتل صديقه عمداً بواسطة قشارة بطاطا،وهو تحت تأثير المشروبات الكحولية.
و روى الشاهد أن المتهم دعاه والمغدور وفتاة لتناول وجبة العشاء في شقته، وأخذوا يتبادلون أطراف الحديث، ثم تناولوا الطعام، واحتسوا المشروبات الكحولية، لكن مشادة كلامية وقعت بين المتهم والمغدور، لا يعلم سببها، فتفاجأ بهما يصرخان، ثم تشابكا بالأيدي، وعمد مع الفتاة على فك النزاع بينهما، لكنه سمع المتهم يردد أنه قد طعن الضحية، فشاهد المجني عليه ممددا على الأرض، ويتنفس بصعوبة ولا يستطيع الحديث، وكانت الدماء منتشرة على صدره، فاتصل بالشرطة والإسعاف.





jthwdg ,rwm rjg hlvHm ,svr `ifih lk rfg hsd,d td ]fd 2013



المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







jthwdg ,rwm rjg hlvHm ,svr `ifih lk rfg hsd,d td ]fd 2013

فتاة الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تفاصيل وقصة قتل امرأة وسرق ذهبها من قبل اسيوي في دبي 2013


مواضيع مشابهه في منوعات 2014 , صور , اخبار 2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:50 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى