2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات

2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات (/)
-   مواضيع متنوعة - صور عامة (http://www.sda.7belk.com/forum16/)
-   -   2015 فيديو : واخيرا وجد الحذاء طريقه الى وجه الصعلوك توفيق عكاشة (http://www.sda.7belk.com/thread95036/)

الـمياسة 28-02-2016 07:22 PM

فيديو : واخيرا وجد الحذاء طريقه الى وجه الصعلوك توفيق عكاشة
 
اعتدى النائب المصري الناصري كمال أحمد على زميله الإعلامي المثير للجدل والنائب توفيق عكاشة بالحذاء أثناء انعقاد الجلسة العامة لمجلس النواب المصري، الأحد، وذلك احتجاجا على لقاء عكاشة السفير الإسرائيلي، وكذلك لهجومه أمس على الرئيس الراحل جمال عبدالناصر.


واستغل النائب الناصري لحظة دخول عكاشة مجلس النواب، وقام بخلع حذائه وأطاح به فوق رأس عكاشة، فيما تدخل النواب لمنع وقوع اشتباك بين الاثنين.


وكان مجلس النواب قد قرر إغلاق باب المناقشة في موضوع لقاء توفيق عكاشة السفير الإسرائيلي، وإحالة النائب إلى لجنة خاصة للتحقيق معه، خلال الجلسة العامة اليوم.


وتقدم عدد كبير من النواب بطلبات إحاطة لمحاسبة عكاشة برلمانيا، وشطب عضويته وفصله من البرلمان، موجهين له اتهامات بالخيانة، فيما قال محمود الشريف وكيل البرلمان، إن ما فعله عكاشة وضع البرلمان والدولة المصرية كلها في مأزق، فالتعرض له بالعقاب قد يتسبب في أزمة دولية بين مصر وإسرائيل، وسيمثل موقفا معاديا من المؤسسة التشريعية ضد التوجه العام للدولة.


وفجرت واقعة عكاشة ردود أفعال مختلفة إذ قال الناشط والمدون المعروف، وائل عباس، إن اعتداء النائب كمال أحمد، على البرلماني توفيق عكاشة، في قاعة البرلمان “مسرحية”.


وأضاف “عباس” في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “اوعوا مسرحية ضرب عكاشة بالجزمة تنسيكم ان النواب دول ها ياخدوا 15 الف جنيه في الشهر .. ما تبقوش زي اللي بيصدقوا ان المصارعة الحرة دي ضرب بجد”.

www.fosta.co


الساعة الآن 11:06 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى