2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > منوعات 2014 , صور , اخبار 2013

منوعات 2014 , صور , اخبار 2013 فضائح 2014 , صور , اخبار 2013 , فنانات 2014 , صور 1435 , اخبار 2013 , 2014 , صور 1434 , فنانين 2015

توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الجمعة 1-1-2016 , برجك اليوم مع ماغي 1 يناير 2016

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-12-2015, 04:47 PM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
الصورة الرمزية فتاة الشرق
 
تاريخ التسجيل: 5 - 5 - 2012
المشاركات: 5,685
افتراضي توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الجمعة 1-1-2016 , برجك اليوم مع ماغي 1 يناير 2016



 


توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الجمعة 1-1-2016 , برجك اليوم مع ماغي 1 يناير 2016



الحمل
تخرجين عن طورك خلال نقاش هام مع أحد المقربين، فتفقدين أعصابك وتتفوهين دون تفكير بكلام لا تقصدين قوله مما يوقعك في حيرة من أمرك ومن الوضع النفسي الذي أوصلك إلى هذا الحد من التهور، وتتساءلين عن كيفية إصلاح ما أحدثته بذلك من أضرار!



11
الثور
لم لا تتجرأين على تجربة التعبير اللطيف والمباشر عن مشاعرك عن طريق الكلام والحديث أو بأسلوب الكتابة؟! سوف تتفاجئين بالنتيجة الإيجابية التي تحصل عليها مبادرتك والتي يرتد مفعولها الي عليك أولاً، ومن ثم على شريك حياتك أو من اختاره قلبك!



5
الجوزاء
بإمكانك التأثير على المعطيات غير المحددة للفلك، بحيث تحوّلين مسار يومك بالإتجاه الإيجابي. لن يكون من السهل فرض آرائك أو الحلول التي تناسبك على زملائك أو العاملين معك، وما عليك سوى الرضوخ والإصغاء لنصائح المتخصصين والعمل بتوجيهاتهم!



4
السرطان
تجدين صعوبة في التركيز على أمر معين. فمهما بذلت من جهد وقدمت من عطاء، فإن الأمور لن تستتب لك اليوم بالشكل الذي تريدين. لذا من الأفضل الإنكفاء واللجوء إلى الراحة والإسترخاء، بدل الإصرار غير المجدي على مسعاك والإستمرار في تحدي الفشل!



6
الأسد
محاسبة شريك حياتك والتوقف عند بعض الأمور الثانوية في علاقتك به لن يجدي نفعاً، بل قد يتسبب ببعض النفور والملل بينكما! تمسّكي بالإيجابيات الكبيرة والعطاءات الهامة التي يقدمها لك بحيث ترين عدم أهمية الدخول في التفاصيل المملة التي لا تحتسب!



12
العذراء
تبذلين جهدك وتعطين كل ما عندك لإسعاد أسرتك وأفراد عائلتك مما ينسيك ذاتك ويفرّغك من الداخل! كذلك الأمر بالنسبة إلى تعاملك مع الشريك، فإنك تبّدين رغباته ومصالحه على حساب ذاتك ومتطلباتك الشخصية مما يخلق لديك انفعالاً داخلياً دائماً.



7
الميزان
تسير أمورك على ما يرام إن على مستوى العاطفة والحب أو على مستوى تقدمك المهني، ولا داع للعجلة أو للتسرع في إتخاذ المواقف والقرارات فكل شيء يحصل في وقته المناسب. خففي من شدة كبريائك التي تتحكم بتصرفاتك وبتفاصيل حياتك في معظم الأحيان!



10
العقرب
يقع اليوم ضمن فترة من الحظوظ الداعمة لمسيرتك العاطفية والتي تلبي رغباتك في الإحساس بمشاعر الحب التي تغمرك. التواجد في محيطك العائلي وبين أفراد عائلتك يعيد إليك ما افتقدته من الشعور بالأمان والإطمئنان. احذري شدة تطلبك التي تعيق انشراحك!



9
القوس
الحب والعمل الجاد يجتمعان اليوم معاً في بوتقة واحدة وفي مكان واحد ليعطيانك إحساساً غامراً بالسعادة! تنالين إعجاب العاملين معك بفضل طاقاتك وحيويتك وقدرتك النضالية، كما على دبلوماسيتك ورهافة شعورك في مواجهة الأوقات الدقيقة أو الصعبة.




الجدي
لا شيء يحرّك فيك الحماس والإنفعال في هذا اليوم العادي والرتيب الذي يمكن استغلاله في إدارة شؤونك الخاصة وإنهاء أعمالك المهنية العالقة أو غير المكتملة. قد تشهد أجواء فترة بعد الظهر بعض التوتر في محيطك، فحاولي الخروج منها "بالتي هي أحسن"!



1
الدلو
تصرين على إظهار الجانب الإيجابي المحب والمتفهم من شخصيتك لشريك حياتك ولأفراد عائلتك، وتشعرين بطاقة كبيرة على تقديم الحب والمحبة والمسامحة إلى جميع من حولك! استمري في هذا النهج الذي يغمر حياتك بالسعادة والتفاؤل والذي يرفع من معنوياتك!



8
الحوت
تخلّصين نفسك بمهارة من لعبة التنافس التي تجري من حولك في إطار العمل، وتؤمّنين مصالحك الشخصية حتى لو جاءت على حساب مصالح الآخرين مما يتسبب بإبتعاد الزملاء عنك! قد يكون الإعتذار والتراجع عن تصرفك هو الحل الوحيد المطروح أمامك!





2016 , 2015

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







j,ruhj hghfvh[ lu lhyd tvp hgd,l hg[lum 1-1-2016 < fv[; hgd,l lu lhyd 1 dkhdv 2016

فتاة الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الجمعة 1-1-2016 , برجك اليوم مع ماغي 1 يناير 2016


مواضيع مشابهه في منوعات 2014 , صور , اخبار 2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى