2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > الحياة الزوجية 2014 ,عالم الحياة الزوجية

الحياة الزوجية 2014 ,عالم الحياة الزوجية w,v 2013 , صور ثقافة زوجية 2015 ,2014

امور التي يجب ألا تخفيها عن زوجك..

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-2015, 08:33 PM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: 21 - 1 - 2013
المشاركات: 571
افتراضي امور التي يجب ألا تخفيها عن زوجك..



 



اذا ظننت أنّك وجدت الحبّ الحقيقيّ، فثمّة بعض الأمور التي عليك ألّا تخفيها عن الحبيب. إنّ العلاقات الجديّة تتطلّب من الطرفين أن يكونا كلاهما صادقين. إذا أخفيت عنه الكثير من الأسرار فإنّك تصنعين حواجز بينه وبين معرفتك معرفة حقيقية. حين تحبّين، تذكّري أنّ ثمّة الكثير من الأمور التي عليك ألّا تخفيها عن الحبيب.

1. الجمال الطبيعي
إذا ظننت أنّ الحبيب هو الشخص المطلوب، فعليك ألّا تخفي مظهرك الحقيقي عنه. سيرى شعرك بعد أن تخرجي من الحمّام ووجهك وأنت لا تضعين المكياج. لا تخافي لأنّه سيحبّ ما أنت عليه حتّى لو كنت غير مؤمنة بذلك. إنّ مظهرك هو أمر من الأمور الأخرى التي لا يمكنك أن تخفيها عن زوجك لأنّه سيرى حقيقتك بعد أن تتزوّجا وأنت متأكّدة من ذلك.

2. ديونك
إذا خططت لتغيير حساباتك المصرفية أو الزواج، فعليك أن تجعليه يعرف عن وضعك الماليّ. إنّ ما لديك سيؤثّر عليك وعلى علاقته به. قد يساعدك هذا الأخير أو يخبرك بالأسلوب المناسب للتعامل مع المال. إذا كنتما كلاكما جدّيين فسيكتشف الحقيقة. من الأفضل أن يسمعك على أن يرى فاتورتك.

3. أحلامك
اتركيه يعرف في الحقيقة ما الذي تريدينه بالفعل في الحياة حتّى لو كنت خائفة. سيحاول هذا الأخير أن يساعدك في جعل أحلامك حقائق. حتّى لو كان لا يمكن فعل شيء، يمكنه فقط الإصغاء والتعلّم. كلّما عرفت أكثر أصبحتما أقرب. عليك أن تشاركي الحبيب كلّ ما في قلبك.

4. خياراتك الطعامية
إنّ بعض النساء يطلبن السَلطة بينما هنّ يردن اللحمة. إنّهنّ يؤمنّ بأنّ موعدهنّ سيكون مميّزاً وراقياً. مع ذلك، لن تكوني مستعدّة لإخفاء حبّك للبوظة حين تكونان تحت السقف نفسه. بعد ذلك، من يحبّ أن يحكم على شكل خصرك؟

5. كلامك عن ممثّلك المفضّل
إنّ بعض المجلّات تنصحك بأن تبعدي المشكلات لأبعد الحدود. لا يريدك الرجل أن تتكلّمي بصوت عالٍ عن شاب آخر لأنّ ذلك سيجعله يغار. مع ذلك إذا كنت تحبّين أحد المشاهير، لا يمكنك أن تخفي حبّك إلى الأبد، سيكتشف بعد وقت حبّك لهذا الشاب.

6. التوقّعات
إذا كنت تريدينه أكثر رومانسية أو أكثر عفوية، أخبريه. عليه أن يعرف ما تريدينه من العلاقة. إنّ ذلك لا يعني أن تحاولي تغييره. اجعليه يعرف ما تريدين واعرفي إن كان يأخذ مشاريعك بالاعتبار أو لا يأبه لمشاعرك.

7. إيمانك
لا يمكنك أن تتكلّمي في السياسة والدين خلال حفلة ولكنّك قد تصلين إلى مكان لتتكلّمي مع زوجك في الموضوع. ستودّين أن يعرف من أنت وأفكارك وإيمانك. وإذا كان لديك أولاد، فعليك أن تقرّري كيف تربّينهم معه. إذا لم تتكلّمي معه في هذه الأمور الآن فقد تواجهين الكثير من المشكلات في المستقبل. تذكّري أن تبقي عقلك منفتحاً وأن لا تحكمي على الآخرين.

حين تدخلين علاقةً جدية، عليك أن تتعاملي مع حبيبك بصدق. إنّ الأسرار ممنوعة. إنّ الأمر يبدو مخيفاً ولكنّه أمرٌ جميل. وستجدين أن الأمر سيقرّبك أكثر من زوجك ويسهّل عليكما الكثير مستقبلاً.

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







hl,v hgjd d[f Hgh jotdih uk .,[;>>

كلي حلاا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

امور التي يجب ألا تخفيها عن زوجك..


مواضيع مشابهه في الحياة الزوجية 2014 ,عالم الحياة الزوجية


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى