2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > الحياة الزوجية 2014 ,عالم الحياة الزوجية

الحياة الزوجية 2014 ,عالم الحياة الزوجية w,v 2013 , صور ثقافة زوجية 2015 ,2014

قواعد يجب كسرها في العلاقة الزوجية!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-2015, 07:17 PM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: 21 - 1 - 2013
المشاركات: 571
افتراضي قواعد يجب كسرها في العلاقة الزوجية!



 



انّ العالم يتغيّر و الناس أيضًا. قد يخلقون قواعد ليغيّروها بعد وقت قصير. لكن بعض الأمور قد لا تتغيّر في بعض المراحل. ثمّة عدد كبير من البلدان التي تتّبع تقاليد و عادات تعتبرها أولويات فيما لا تأخذ بلاد أخرى هذه العادات على محمل الجد أبدًا، لأنها أكثر انفتاحًا، تمامًا مثل البشر الذين يلتزمون ببعض العادات في الحب ربما يجدها الآخرين مبالغًا فيها.
في اللائحة التي سنقدّمها لك ستجدين سبعًا من القواعد التي يجب كسرها.

1. إبقاء الأمور ممتعة

يعرف المتزوّجون كم من المهمّ إحياء العلاقة من وقت إلى آخر. إنّ إبقاء الحيوية بنظر الحبيب مهمّ جدًا ليستمرّ الزواج. لكن ليس من الضروري أن تخلقي أمورًا جديدة كلّ يوم، جعل حياتك أكثر متعة يخلق شيئًا جديدًا مميّزًا بالطبع. و في نفس الوقت، لا يمكننا تفادي الروتين و لكنّ الأمر يعتمد علينا بجعل الأمر أقلّ تأثيرًا على العلاقة الزوجية ، فليس من الضروري إذًا ان ترهقي نفسك وتشتّتي تفكيرك بالمحاولات الدؤوبة، فقد يودي بك الأمر إلى مكانٍ خاطئ.

2. الجدالات تؤدّي الى الطلاق

قد تحصل الخلافات و لا مهرب من ذلك. قد يؤدي ذلك إلى الطلاق و لكنّه ليس بشرطٍ أساسيّ. لا توجد مشكلة لا حلّ لها في الحياة إن كان الناس عاقلين و يعرفون كيف يتعاملون مع الأمور بحذر شديد. إنّ الطلاق ليس خيارًا. تكلّمي مع الحبيب و اطرحي الحلول و تعلّمي أن تصغي. لدينا ميل للكلام كثيرًا و الإصغاء قليلًا.

3. العطلة معًا

قد يكون قضاء الوقت مع الرجل أمرًا صحيًّا لكلا الطرفين في العلاقة. مهما كان مقدار حبّكما فقد تحتاجان إلى عطلة. إنّ عطلة نهاية أسبوع ليست سيئة مطلقًا فأنتما تخرجان لبعض الوقت. و لكن في نفس الوقت، من الطبيعي أن يحتاج كلّ منّا إلى مساحته الخاصّة و وقته الخاصّ. إنّ الثنائيات التي تفعل ذلك تقول إنّها بعد العطلات تتحسّن علاقاتها و لكنّ العطلات يجدر أن تكون بعض الأحيان فردية ليفكّر المرء و يتّخذ قراراته بحذر.

4. الهوايات المشتركة

إنّ كون أيّ شخصين يهتمّان بالأمور عينها و ممارستهما للهوايات نفسها أمر رائع و لكنّه ليس بواجب. قد تختلف الأفكار و الهوايات بين شخصٍ و آخر. و قد يكون الأمر أكثر متعة لأنّهما يكتشفان أمرًا جديدًا كلّ يوم في الطرف الآخر و يتعرفان إلى بعضهما أكثر فأكثر. إن شعرت بأنّ زوجك لا يريد أن يمارس هواياتك الخاصّة لا تجبريه.

5. الخلود إلى النوم بحزن

ابقي إيجابية طيلة الوقت و افعلي المستحيل لتخلدي الى النوم و أنت تفكّرين بطريقة إيجابيّة. إنّ البال المشغول يؤثّر على الصحّة و يهدّم العلاقة بشكلٍ أو بآخر مع الحبيب. في المساء يكثر الضغط على أيّ شخصين و لكن ثمّة الكثير من الطرق للتقليص من حدّته. أصغي إلى الموسيقى، اقرئي كتابًا أو شاهدي فيلمًا كوميديًا.

6. النوم في السرير نفسه

إنّ النوم في سريرين مختلفين أو حتّى غرفتين مختلفتين ليس بالأمر المهمّ. إنّ ذلك لا يعني أنّ الطرفين ما عادا يحبّان بعضهما. ثمّة بعض الأسباب التي بحسبها يجدر بالطرفين أن يبتعدا بعض الشيء عن بعضهما. ثمّة حسنات في الأمر ما يجعل المرأة و الرجل على حدّ سواء يفكّران في ما إذا كانا يشتاقان الى بعضهما أكثر و يحتاجان الى الاستيقاظ في الصباح لرؤية الطرف الآخر أو أنّ تلك الشعلة بينهما ما عادت موجودة.

7. عهد الصدق

قد يكون الصدق السياسة الفضلى في العلاقة. إنّها القاعدة التي عليك أن تتبعيها حين تتكلّمين مع زوجك عن أمرٍ أساسيّ ولكن عليك أن تعرفي أنّ الكذبة البيضاء واجبة أحيانًا فبعض الأمور لا تؤثّر على العلاقة و لكنّها تتفادى الكثير من الجدالات. عليك أن تتجنّبي الكذب إذا كانت القضية جديّة جدًا.

إنّها بعض القواعد التي يمكن كسرها في العلاقة الزوجية فهل فكّرت يومًا بإمكانية فعل ذلك؟!

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







r,hu] d[f ;svih td hgughrm hg.,[dm!

كلي حلاا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

قواعد يجب كسرها في العلاقة الزوجية!


مواضيع مشابهه في الحياة الزوجية 2014 ,عالم الحياة الزوجية


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى