2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > الحياة الزوجية 2014 ,عالم الحياة الزوجية

الحياة الزوجية 2014 ,عالم الحياة الزوجية w,v 2013 , صور ثقافة زوجية 2015 ,2014

لماذا تخون المرأة زوجها؟

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-2015, 01:08 AM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: 21 - 1 - 2013
المشاركات: 571
افتراضي لماذا تخون المرأة زوجها؟



 



لا شكّ في أنّ الانفصال هو من أسوأ الحلول التي قد يصل إليها الثنائي في حياته الزوجية والعلاقة بينهما، ولكنّ ذلك قد يُسبّب تفاقم المشاكل وحتى استياء أحد الطرفين من الخيانة. وفي مجتمعاتنا، تبدو الخيانة أمراً صعباً، ولا سيّما إن كانت المرأة هي الخائنة والزوج هو الضحيّة. ورغم كون النساء حساسات جدّاً، ولكن لا يتقبّلن الأخطاء ومن الصعب أن يُسامحن. ولكن هل فكّرتِ يوماً بالدوافع التي تقف وراء خيانة المرأة لزوجها؟

نواعم تكشف لكِ النقاب عن حقائق وأمور مقلقة تمرّ في حياتكِ ولكن لا تعطيها أهميةً كبرى إلّا أنّها قد تكون سبباً من أسباب الخيانة!

الكذب وكيد الرجل


خيانة الرجل: إنّ خيانة الرجل للمرأة قد تدفعها أيضاً الى الاقتداء به لجعله يندم على أفعاله معها، فتكيده في حالات عديدة وتُقرّر رد الصاع صاعين، حتى لو لم تكن بطبعها خائنة أو تُحبّ أن تُدمّر حياتها وطيب العلاقة معه. أمّا السبب الآخر الذي قد يدفع المرأة الى الخيانة، فهو كذب الرجل أو تظاهره بأنّه جيّد ومعرفتها للأمر، فهو قد يعدها بأمور عديدة ويبني لها أحلاماً وآمالاً، ولكنّه في النهاية يخدعها، فتبدأ بالبحث عمّا يسدّ لها هذا الفراغ.

تحكّمه بها


حين تشعر المرأة بأنّ الرجل يتحكّم بها جداً أو يحاول التصرّف بغرابة معها وكأنّها لا تزال مراهقةً تحت سلطة أهلها، فإنّ ذلك قد يبعدها عن العلاقة ويُسيء إلى صورته المرسومة في ذهنها ويؤثر على الاحترام بينهما، فبعض الرجال متحكّمون جداً بحياة زوجاتهم وهذا سيّئ جداً بالنسبة إلى المرأة، فهم لا يسمحون لزوجاتهم مثلاً بصرف المال الذي يجنينه وذلك يجعلهنّ في وضعٍ صعب وقد يودي بهنّ الى الخيانة. يحاول بعض الرجال السيطرة على حياة المرأة، ليشعروا بالسعادة وهي تحسّ بذلك في علاقتها الزوجية الخاصّة ما قد يدفعها الى البحث عمّن يفهمها ويقدّرها.


انعدام المسؤولية


إنّ الرجل غير المسؤول يدفع المرأة الى خيانته، فهو يُلقي بكلّ المسؤوليات على عاتقها، وينصرف لتلبية رغباته وتحسين حياته، غير آبه لها. وحين لا يسأل الرجل عن مسؤولياته العاطفية حيال زوجته ولا يبيّن لها حبّه ستحاول البحث عن شخصٍ يفعل.

الاستقلالية


إنّ بعض النساء يتركن رجالهنّ حين يجدن أنّ مستوى الاستقلالية لدى الرجال يجعلهم يصرفون النظر عن عائلاتهم. حين تشعر المرأة بأنّها لا تستطيع الاتّكال على زوجها في مختلف أمور الحياة ستقرّر تركه.


الأحكام والشروط التي لا تريدها


إنّ بعض الرجال يضعون أحكامهم وشروطهم الخاصّة وعلى المرأة أن تتقيّد بها كما لو كانت في سجن وذلك لن يوافقها وسيجبرها على الانفصال عن زوجها.

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







glh`h jo,k hglvHm .,[ih?

كلي حلاا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

لماذا تخون المرأة زوجها؟


مواضيع مشابهه في الحياة الزوجية 2014 ,عالم الحياة الزوجية


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى