2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > منوعات 2014 , صور , اخبار 2013

منوعات 2014 , صور , اخبار 2013 فضائح 2014 , صور , اخبار 2013 , فنانات 2014 , صور 1435 , اخبار 2013 , 2014 , صور 1434 , فنانين 2015

توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم السبت 23-5-2015 , برجك اليوم مع ماغي 23 مايو 2015

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-05-2015, 08:49 PM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
الصورة الرمزية فتاة الشرق
 
تاريخ التسجيل: 5 - 5 - 2012
المشاركات: 5,685
افتراضي توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم السبت 23-5-2015 , برجك اليوم مع ماغي 23 مايو 2015



 


توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم السبت 23-5-2015 , برجك اليوم مع ماغي 23 مايو 2015


توقعات الابراج ماغي اليوم السبت 23-5-2015 برجك اليوم ماغي مايو img_girls-ly14323189


الحمل
ها أنت تواجه سلبيات تعاطيك مع الآخرين خلافًا لما اعتادوه منك. ما الذي غيّرك أو حولك إلى شخص آخر؟ سؤال يحير محيطك. عد إلى رشدك وإلى طبعك السليم، ولا تكن مكابراً ومعانداً. من يزرع الريح يحصد العاصفة. إذا لم يقم بممارسة الرياضة مرتين أو ثلاث مرات أسبوعياً، عليك محاولة عمل ذلك أسبوعياً.



الثور
عليك الاهتمام بنفسك أكثر ولا سيّما في العمل، وهذا يفرض عليك القيام بواجبك وليس أكثر مما هو مطلوب منك.



الجوزاء
تتحمّس للانطلاق بصفحة جديدة، وظّف طاقتك للوصول الى هدف ولا تضيّع الوقت الثمين. ربما تجد نفسك أمام عوائق يسببها أحد المتعاونين. تحرّر من القيود وحدد مصيرك العاطفي وكن حازماً وشجاعاً. تعيش الهواجس وتواجه العراقيل والتأخير وعدم التواصل. تجنّب على كل حال المواجهات والنقاشات الحادّة ولا تبعثر طاقتك. المطلوب الهدوء يا عزيزي.




السرطان
لا لتغييرات جذرية، بل اسع لإنجازاتك من دون حرق المراحل وبخطى هادئة تجنباً للمجازفات. حاول أن تبقى في الظل أو لا تجاهر بانتصارك. تهدأ الأحوال وتدخل مناخاً أكثر انسجاما مع مزاجك، إلا أنك تعيش نزاعاً بين ميول متعددة وتحتار في أمرك. أنت قادر على مواجهة المراحل الدقيقة. لا تكثر من تناول المشروبات الغازية، واستعض عنها بالإكثار من شرب المياه.





الأسد
هدئ من روعك، وادرس كل خطوة جيداً قبل الإقدام على أي مشروع جديد. حاذر بعض المتملقين وأصحاب النيات الخبيثة والمبيتة. حاول الاتصال بصديق قديم في مكان بعيد عن سكنك لكي تعطي روحك الحرية الكاملة في الانطلاق في الحب. أوضاعك الصحية ستكون جيدة ولكن كن حذراً من أمراض الصدر.



العذراء
عليك أن تكون أكثر تفاؤلاً، وخصوصاً أنك ستقدم على أيام مزدهرة يتخللها نجاح وسعادة وراحة على جميع الصعد. لا تستسلم للضغوط والتزم تنفيذ التعليمات الموجهة اليك فقط، ولا تحاول فعل ما قد يسيء الى الشريك. تجنب كل ما من شأنه إثارة شهيتك، وحاول الابتعاد عن المآدب العامرة بالمأكولات الدسمة.




الميزان
تشعر برغبة قوية لبناء مستقبل مهني حافل، لكن ثمة عقبات تعيق تنفيذ خططك، إلا أنها لن تدوم طويلاً. التحرّر من الارتباط قد يلزمك تقديم تنازلات للشريك، وخصوصاً أن الأمر قد تكون له تبعات سلبية ليست في مصلحتك. أنت ضعيف أمام المأكولات الشهية، حاول مقاومتها والتخفيف منها للحفاظ على سلامة صحتك.



العقرب
كن متواضعاً واعرف حدودك ولا تخف من اتخاذ منحى جديد. دع همومك المهنية في الادراج واقفل عليها يومياً. حاول أن ترفّه عن نفسك إذا أمكن ولا تعقّد حياتك. اصطحب الشريك في رحلة إلى الطبيعة إو إلى البحر، واستغل الوقت لتخفف عن نفسك بعض الشيء. تدبير الأمور على ما يرام في كل ما تقوم به، ينعكس إيجاباً على وضعك الصحي.



القوس
لا تتلاعب بأعصاب الآخرين، لأن ذلك قد يترك انعكاسات سلبية على علاقتك مع الزملاء. حسن التصرف مع الشريك يترك ارتياحاً عنده، وسيخلق مزيداً من الأجواء الجيدة بين الطرفين. زيارة بعض الأقرباء الأصدقاء برفقة العائلة تنعكس إيجاباً على نفسيتك.




الجدي
يجب أن تحافظ على ثقتك بالنفس، وهذا وحده كفيل بخلق حالة من الاطمئنان لتحمي نفسك من مخططات الآخرين. ما أنت حريص عليه من إنجازات، قد لا يجد الصدى المطلوب عند الشريك، وهذا يعدّ نوعاً من الأنانية. النجاح في بعض أعمالك يرفع من معنوياتك ما ينعكس إيجاباً على وضعك الصحي.



الدلو
تتاح لك فرص كثيرة وتقوم بسفر ربما، أو تتلقى زيارة من آتين من الخارج. عليك الهدوء وتجنب التحديات والتغييرات وعدم الاستسلام لليأس. حافظ على معنوياتك. تعرف ازدهاراً عاطفياً يتناغم مع الازدهار المادي، وقد يجعلك هذا اليوم تلتقي شريكاً ثرياً إذا كنت عازباً، أو تقيم علاقة مع شخص قادر على دعمك، يقدم إليك الهدايا ويوفّر لك الظروف الجيدة للعمل. أكثر من شرب المياه فهي تفيد الكليتين وتنقيهما.


الحوت
أجواء هذا اليوم متناقضة، لكنّها تحمل اليك جديداً وتحقيقاً لأمانٍ بفضل حماستك وإيجابيتك وتحدّيك للمصاعب وتأييد بعض القادرين. الحظ في موقع مناسب يحفّزك على العطاء والعمل من دون التسليم بأي هزيمة. لن تكون المهمّة سهلة، لكن إرادتك أقوى من التحدّيات. عليك القيام بخطوات سريعة لتقييم علاقتك العاطفية، وخصوصاً أن تغيّرات متعددة في طريقها إليك. قد تعترضك بعض المشكلات في الإمعاء والقولون، ما يستدعي منك زيارة الطبيب ليصف العلاج المناسب







2016 , 2015

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







j,ruhj hghfvh[ lu lhyd tvp hgd,l hgsfj 23-5-2015 < fv[; hgd,l lu lhyd 23 lhd, 2015

فتاة الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم السبت 23-5-2015 , برجك اليوم مع ماغي 23 مايو 2015


مواضيع مشابهه في منوعات 2014 , صور , اخبار 2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى