2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > منوعات 2014 , صور , اخبار 2013

منوعات 2014 , صور , اخبار 2013 فضائح 2014 , صور , اخبار 2013 , فنانات 2014 , صور 1435 , اخبار 2013 , 2014 , صور 1434 , فنانين 2015

توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الجمعة 8-5-2015 , برجك اليوم مع ماغي 8 مايو 2015

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-05-2015, 03:12 PM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
الصورة الرمزية فتاة الشرق
 
تاريخ التسجيل: 5 - 5 - 2012
المشاركات: 5,685
افتراضي توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الجمعة 8-5-2015 , برجك اليوم مع ماغي 8 مايو 2015



 


توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الجمعة 8-5-2015 , برجك اليوم مع ماغي 8 مايو 2015

برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان)

تتلقى اتصالات متعددة لدعمك والوقوف إلى جانبك، فحاول الاستفادة من ذلك قدر المستطاع لفتح صفحة جديدة في حياتك. عليك أن تبعث برسالة واضحة وحاسمة إلى الشريك قبل فوات الأوان. لا تكثر من الصراخ في وجه من تقابله، ما يرفع ضغطك ويزيد من عصبيتك.



برج الثور (21 نيسان - 20 أيار)


ما تعانيه اليوم هو مجرد تراكمات قديمة لن تقدّم أو تؤخر، وتجاوز ذلك ليس إلا مسألة وقت. غيوم بسيطة وغير مؤثرة في العلاقة مع الشريك، لكنها ستدفعك الى التفكير بايجابية أكبر في المستقبل. إذا بدأت تشعر بأن البدانة تظهر أكثر فأكثر، سارع إلى اتباع حمية مدروسة.



.برج الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)

تجنب العناد والتشبث بأفكار بالية ولا تقدم على صراعات، أو خلافات، أوجدل في هذا اليوم. انتبه لصحتك وانظر إلى الفرص المتاحة، فقد تحقق ضربة اقتصادية ناجحة، إلا أنك تتحفظ في الإعلان عن أعمالك. الإمكانات التي تمتلكها تساعدك على مواجهة أي عائق وتكون في الوقت نفسه تحذيراً للمصطادين في الماء العكر. خفف من تسرعك هذا اليوم، قد تقع في مأزق يوتر أعصابك.



برج السرطان (21 حزيران - 20 تموز)

إبتعد عن المجاهرة بأفكارك وآرائك ومشاعرك، حاول أن تتكتم يا عزيزي وأن تعمل بصمت وتحفظ. فكر جيداً قبل أي تصرف، وابتعد عن الأعمال الانتقامية أو عن الأحقاد والعدائية. العناد لن يفيدك، فتبادل الخبرات يعزّز أواصر الصداقة مع الزملاء ويرفع منسوب الثقة بينكم. تعلم جيداً أن ملازمة البيت فترة طويلة وعدم القيام بحركة يسبب لك مشاكل صحية.



برج الاسد (21 تموز - 20 آب)


مشروع مهم للغاية يدفعك إلى إعادة النظر في حساباتك مجدداً، وخصوصاً أن مستقبلك المهني يتحدّد وفقاً للنتائج. نظرتك إلى الحياة ستختلف نحو مزيد من الإيجابية، وهذا يعود إلى جرعة التفاؤل التي منحك إياها الشريك. استشر طبيبك بين الحين والآخر، واطلب منه أن يعطيك وصفة لتقوية الفيتامينات في جسمك.



برج العذراء (21 آب - 20 أيلول)

اندفاعك غير المدروس تجاه الآخرين، قد يدفعك إلى ارتكاب أخطاء غير متعمدة، فتريث حتى تتجنب ذلك. عليك أن تراعي ظروف الشريك وأوضاعه العائلية، وذلك يوفر عليك الكثير من المشكلات. طبيعتك تجعل منك قائداً لمن حولك. عليك أن تحاول استغلال حضورك وشخصيتك القيادية في الإشراف على فرق رياضية.



برج الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)

مناسبة مهمة للتعبير عن قدراتك ومواهبك المميزة، وهذا سيفاجىء بعضهم على نحو غير مسبوق. إذا كنت إلى جانب الشريك في الأوقات الصعبة، فإنك ستجده إلى جانبك عند أول اختبار. أن تحرم نفسك من بعض المأكولات المضرة، معناه أنك تحرم جسمك من الأمراض في المستقبل.


برج العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)

لا تترك الإحباط يتسلل إلى وضعك النفسي، فالتفاؤل سيكون هو الحلّ المناسب لكل الأمور العالقة. التركيز مطلوب بكثرة، وخلط الأمور ستكون له نتائج سلبية وغير متوقعة. تضع نفسك في موقف حرج بسبب بعض الأخطاء، لكن ذلك لن يستمر طويلاً وخصوصاً بعد توضيح غايتك من ذلك. تجاوز هذا اليوم
من دون أن تخالف التعليمات الطبية المطلوبة منك للمحافظة على صحتك.



برج القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)

برهن عن ليونة ودماثة أخلاق، ولا تذهب نحو أفكار وأعمال غير آمنة، فواقع وضعك المهني غير مريح. يحمل إليك هذا اليوم وضعاً عاطفياً مرضياً، فتسيطر على انفعالاتك وتبدو واثقاً بنفسك. سارع إلى زيارة أخصائي التغذية أو الطبيب المعالج ليضعا حداً لشهيتك المفرطة.



برج الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)

يوم من الهدوء يساعدك على تنظيم عملك على نحو أفضل، ذلك قياساً بما قد تتطلبه المرحلة المقبلة. أجواء إيجابية في العلاقة مع الشريك، وذلك يعود إلى تصفية القلوب بينكما بعد سوء التفاهم. تخف آلام الظهر شيئاً فشيئاً بعدما بدأت تمارس رياضة المشي ساعة يومياً.




برج الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)


الحظ والفلك يقفان إلى جانبك في الأيام المقبلة، فحاول أن تستفيد من الوضع قدر المستطاع لتحقيق مكاسب طال انتظارها. ابتعد عن الشكوك والأوهام تجاه الشريك، لأنّ أي خطوة ناقصة في هذا الإطار ستؤدي الى ما لا تحمد عقباه. يوم آخر ليس على مزاجك، فأنت عصبي وعلى أقل كلمة تفتعل مشكلة، حاول الهدوء.



برج الحوت (21 شباط - 20 آذار)

كن متسامحاً مع الآخرين لأنّ الأدوار قد تتبدل يوماً ما، فتنقلب الأمور ضدك وتجد نفسك مضطراً إلى تحمّل ردات الفعل. لا تتخيل أن طيبة الشريك ستمنحك المجال لتستمرّ في الخطأ، فهو قادر على قلب الأمور رأساً على عقب في القريب العاجل. من جد وجد، ومن أراد المحافظة على صحة سليمة عليه القيام بما يلزم ليتوصل إلى ذلك.





2016 , 2015

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







j,ruhj hghfvh[ lu lhyd tvp hgd,l hg[lum 8-5-2015 < fv[; hgd,l lu lhyd 8 lhd, 2015

فتاة الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الجمعة 8-5-2015 , برجك اليوم مع ماغي 8 مايو 2015


مواضيع مشابهه في منوعات 2014 , صور , اخبار 2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى