2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > منوعات 2014 , صور , اخبار 2013

منوعات 2014 , صور , اخبار 2013 فضائح 2014 , صور , اخبار 2013 , فنانات 2014 , صور 1435 , اخبار 2013 , 2014 , صور 1434 , فنانين 2015

توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الاحد 3-5-2015 , برجك اليوم مع ماغي 3 مايو 2015

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-2015, 09:59 PM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
الصورة الرمزية فتاة الشرق
 
تاريخ التسجيل: 5 - 5 - 2012
المشاركات: 5,685
افتراضي توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الاحد 3-5-2015 , برجك اليوم مع ماغي 3 مايو 2015



 


توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الاحد 3-5-2015 , برجك اليوم مع ماغي 3 مايو 2015


توقعات الابراج ماغي اليوم الاحد 3-5-2015 برجك اليوم ماغي مايو img_girls-ly14305934




برج الحمل
لا تحكم على الأمور من دون الاطلاع على التفاصيل، فقد تتخذ قرارات عشوائية وتندم عليها لاحقاً بعد فوات الأوان. قد تشعر ببعض المرارة لعدم وقوف الشريك إلى جانبك، لكن عليك أن تطلب منه توضيح الأمور.



برج الثور
ربما تأسف لبعض التصرفات، وتجد أن هناك من يحاول العرقلة أو المماحكة. إذا واجهت متاعب كهذه، فحاول أن تراهن على الوقت ولا تضخّم الأمور، إلا أن الجو العام يبدو ممتازاً ويحمل إليك وعودا وآفاقاً جديدة. تكتشف ما حاول الآخرون إخفاءه عنك، وتسيطر على الأوضاع أكثر من السابق.


برج الجوزاء
على الرغم من كل العراقيل التي تواجهك، فإنها لا تمنع تطوّرك ومقاربتك المشكلات بطريقة حكيمة وإيجادك الحلول. لا تستطيع الاستراحة، فالمتطلبات كثيرة والمتغيّرات أيضاً. من المحتمل أن تتلقى خبراً يربكك في اللحظة الأولى، لكن تكون له نتائج إيجابية.



برج السرطان
تكثر الاتصالات والمسؤوليات لا تعرض نجاحاتك واستقرارك للتراجع وحاول الا تقع في اليأس او تسبب لنفسك الارهاق والمرض. قد تضطر الى تسريع وتيرة عملك وتنظيم برنامجك افساحا في المجال للتحركات الطارئة.


برج الاسد
عليك تحديد خطواتك المستقبلية ودراستها بعناية، لأن الظروف غير مؤاتية لذلك، لكنّ المحاولة لن تكون كارثية. تحتاج الى الراحة، لتتمكن من رسم خطواتك المقبلة تجاه الشريك، وهذا يساعدك على توضيح أمور كثيرة. رمّم ما تهدّم ولا تدع احداً يسبب لك المشكلات مع مسؤولين أو مسنّ في العائلة أو نافذ قد يسمّم لك الأجواء.



برج العذراء
لا تبخل بأي جهد وانتبه لكل التفاصيل المتعلقة بأعمالك ومشاريعك، كما بانتظارك بعض الخيبات وأوضاع ملتبسة وأحداث تتسبب بمشاكل، لا تدع هذه الأمور تفسد عليك إتّزانك. لا ترتجل عملاص او كلاماً او موقفاً. الظروف معقدة تتطلب رؤية وحكمة. لا تتصرف بانفعالية، ابتعد عن التحديات وعدم الاستهتار بواجباتك.



برج الميزان
قد يطلق بعضهم بالونات اختبار تجاهك لمعرفة نياتك الحقيقية، فكن حذراً ولا تقدّم خدمات مجانية. لا تحاول الاستخفاف بمشاعر الشريك، لأن هدوءه قبل ينقلب غضباً ولا تعود تنفع معه المعالجات.


برج العقرب
لا شك في انك تمر بأوقات من اللاستقرار والتقلبات التي لا تستطيع السيطرة عليها الا انك اذا احسنت اتباع النمط الضروري تفكك كل الالغام امامك وتحارب السلبيات وتخطو قفزات جبارة الى الامام.


برج القوس
تعالج مسألة معقدة وربما تعاني من عدائية الاخرين لك، وقد تعيش لحظات صعبة. إنتبه من توظيف الاموال عشوائياً وحاول الرضوخ لبعض الظروف التي قد تفرض نفسها انسحب وراء الضوء وبالعمل بسرية تامة للمحافظة على علاقاتك واعمالك انت من الذين يتحمسون بسرعة وبسرعة ينسحبون.



برج الجدي
تواجه الأمور ببعض العصبية وهذا ليس في صالحك، فكن هادئاً لتمرير الوقت والخروج بأقل ضرر ممكن. لا تقدم على خطوات جديدة تجاه الشريك في هذا الوقت، فهو ليس مستعداً وقد يعطيك جواباً سلبياً.

برج الدلو
حاذر من التراجع الصحي والمشاكل الادارية وضح كلامك جيدا ولا تترك مجالا للغموض حضر عملك جيدا ولا ترتجل كلاما او موقفا قد تواجه منافسا قوياً.



برج الحوت
نبتون المتراجع قد يضعك في نهاية الشهر امام تساؤلات جديدة وقناعات واعتبارات متغيرة او امام تهوراً ومجازفات وحوادث، أو نزاعات مالية. حين تقرر مواجهة الشريك، عليك أن تستعد جيداً لهذه المواجهة الحاسمة، والتي تحدد مستقبل العلاقة بينكما.






2016 , 2015

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







j,ruhj hghfvh[ lu lhyd tvp hgd,l hghp] 3-5-2015 < fv[; hgd,l lu lhyd 3 lhd, 2015

فتاة الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الاحد 3-5-2015 , برجك اليوم مع ماغي 3 مايو 2015


مواضيع مشابهه في منوعات 2014 , صور , اخبار 2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:36 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى