2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > الاخبار العربية 2014 - اخر الاخبار العربية و الدولية 2015

خبر وطني: انباء عن ابرام اتفاق بين وزارة التربية و مجموعة شركات عائلة بوشموي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-2015, 01:35 AM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: 4 - 6 - 2013
المشاركات: 39,182
افتراضي خبر وطني: انباء عن ابرام اتفاق بين وزارة التربية و مجموعة شركات عائلة بوشموي



 


يبدوا ان السيد وزير التربية ناجي جلول قد وقع اتفاق امس الجمعة مع ممثلة عائلة بوشماوي السيدة الموقرة وداد قصد تحسين و صيانة اكثر من 250 مؤسسة تربوية و تبلغ قيمة العقد حسب ما يدور داخل اروقة الوزارة ان قيمته قد تصل الى اكثرر من 200 مليار من اموالنا

و نشير ان مجموعة شركات البوشماوي و شركائها قد غنمت وبشكل سري عديد العقود النفطية و المنجمية من خلال ابرام الوزير السابق مهدي جمعة لعقود غير مشروعة و بطريقة غير قانونية بالاضافة الى مدتها التي تفوق ال20 سنة استغلال و بدون فوائد و لا ضرائب

كما كان لبعض منتسبي اتحاد الاعراف بعض الغنائم من خلال حصول عديد رجال الاعمال لهذه المنظمة لعديد العقود الخيالية المتمثلة في تهيئة الطرقات و و صيانة بعض الملاعب و بناء مقرات تابعة لبعض الوزارات و نشير الى ان اغلب السفقات تمت بطريقة غير قانونية على غرار سفقت ملعب المنستير و الطريق البري الرابط بين مدنين و بن قردان

و يستمر مسلسل اهدار المال العام دون محاسبة و تستمر معانات الشعب التونسي في الفقر و الخصاصة و يستمر اقتسام و سرقة مقدرات هذا الشعب المغلوب على امروا ثم يقولون لنا الدولة مفلسة

نعم لديهم الحق الاساتذة في الاضراب و على راي المثل يقول (الماء الي ماشي للسدرة الزيتونة اولا بيه) اذن لهم الحق في الكعكة

وطني: انباء ابرام اتفاق وزارة التربية مجموعة شركات عائلة بوشموي 10393883_78282860179
صورة للاتفاق المشؤوم











تونس , الجزائر , ليبيا , مصر , سوريا , تركيا ,المغرب

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







ofv ,'kd: hkfhx uk hfvhl hjthr fdk ,.hvm hgjvfdm , l[l,um av;hj uhzgm f,al,d

news press غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

خبر وطني: انباء عن ابرام اتفاق بين وزارة التربية و مجموعة شركات عائلة بوشموي


مواضيع مشابهه في الاخبار العربية 2014 - اخر الاخبار العربية و الدولية 2015


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى