2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > الموسم الثالث عرب ايدول 3 Arab idol mbc 2014 , الجزء الثالث عرب ايدل

الموسم الثالث عرب ايدول 3 Arab idol mbc 2014 , الجزء الثالث عرب ايدل عرب ايدول 3 Arab idol 2014 , الجزء الثاني عرب ايدل 2013 , ارب ايدل , صور عرب ايدول 2014 , فضائح المشاركين في برنامج محبوب العرب ام بي سي 2014 , Arab idol mbc 2015 , ارقام التصويت 2012 , نتائج , فيديو يوتيوب المشاركات 2014 , اخر اخبار عرب ايدول , الموسم الثاني محبوب العرب

الابراج اليوم الجمعة جاكلين عقيقى 6-3-2015 ~ حظك اليوم 6 مارس 2015 abra

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-03-2015, 10:15 PM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: 25 - 12 - 2012
المشاركات: 2,100
افتراضي الابراج اليوم الجمعة جاكلين عقيقى 6-3-2015 ~ حظك اليوم 6 مارس 2015 abra



 


توقعات ابراج اليوم الجمعة 5-3-2015, الابراج اليوم الجمعة 6-3-2015, معرفه حظك اليوم مكتوب حظك اليوم شهر مارس 2015 abra توقعات ابراج كارمن شماس حظك الجمعة ابراج اليوم مكتوب 6/3/2015
ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – اليوم – اليوم تشرين الاول – برج_الاسد – برج_الثور – برج الجوزاء – برج_الحمل – برج_الحوت – برج_الدلو – برج_السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج_الميزان – برجك اليوم – توقعات – توقعات الابراج – حظك اليوم – عاطفيا – ليلى عبد اللطيف – مهنيا.

الحملحظك اليوم :
ينشغل بالك كثيراً بمشروعات يمكنك من خلالها أن تحسن من ذاتك. استعن بالآخرين في استكمال مشروعك إذا كنت تحتاج بالفعل للمساعدة. يمكنك بوعودك وتعهداتك لشريك حياتك أن تنشئ نوع من الاستقرار في حياتك الشخصية.
حظك هذا الأسبوع :
إذا ما كان القلق والخوف على كبار السن من أسرتك يعرضك للكثير من الضغط فحان الوقت كي تضع حدًا لهذا الأمر. كن حذراً أثناء توقيع العقود المهمة هذا الشهر. تكلل الجهود التي تبذلها في سبيل التحسين من قدراتك بالنجاح. قد يظهر شخص من الماضي كنت تهتم لأمره في حياتك مرة أخرى. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الخميس!


الثورحظك اليوم :
لا تتسرع في حكمك على الأمور. ابذل أقصى جهودك في العمل. ستنال نصيبك قريباً.
حظك هذا الأسبوع :
الوقت كالذهب، لذا فينبغي عليك أن تستعد لتتخذ موقف من أجل الوصول إلى أعلى أهدافك. عليك بالتفكير في حضور المحاضرات التي من شأنها توسيع مداركك فيما يتعلق بالاتجاهات العملية. من السهل عليك أن تتعامل مع الأمور القانونية المتأخرة والتي سببت لك الكثير من المشاكل. أعد التفكير في دوافعك وحاول أن تأقلم نفسك مع التغيرات الجديدة. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الخميس!


الجوزاءحظك اليوم :
تتخذ بعض القرارات الهامة بخصوص عملك. صفقاتك الخاصة بالملكيات تنجح كثيراً. أعمالك التي قمت بها تثير إعجاب وتقدير الآخرين.
حظك هذا الأسبوع :
ستجد الأمر مجدياً لك للغاية. قد يتحقق المال في حالة الإبداع. حالتك المزاجية تؤثر عليك كثيراً إذا حاول أحد الأشخاص أن يسيء من سمعتك. ترددك الدائم يثير غضب الكثيرين حولك. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم السبت!

السرطانحظك اليوم :
ثقتك بذاتك تجذب إليك أشخاص من الجنس الآخر. كرامتك وعزة نفسك تفيدك كثيراً. فكر في الحصول على الطلاق من خلال المحكمة في حالة عدم التوصل إلى حل ودي مع شريك الحياة. لا تكن كثير النقد أو الاعتراض على ما لا يعجبك، قد يؤدي هذا إلى وجود معارضة غير مطلوبة.
حظك هذا الأسبوع :
فرص جديدة لإنشاء علاقات رومانسية من خلال حضور بعض اللقاءات الاجتماعية. قد يساعدك طموحك كثيرًا حتى أنه قد يجلب عليك الربح. لا تستهن بأي مشاكل صحية تتعرض لها. فرص شراكه جديدة من خلال المنظمات التي تتعامل معها. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأربعاء!

الأسد
حظك اليوم :
ينبغي أن تتجنب أي موضوعات قابلة للجدال بقدر ما تستطيع. قم ببعض التغييرات الجوهرية التي تساعدك على تحسين حالتك المالية. ابذل قصارى جهدك اليوم في العمل لكي تحرز مزيد من التقدم.
حظك هذا الأسبوع :
لا تحاول فرض آراءك على الآخرين. قد تحصل على اهتمام الشخصيات الهامة ولكن قد لا تحصل على مساندتهم لأفكارك الآن. قد تسرف في حالة السفر هذا الشهر ولكن الرحلة ستكون في غاية المتعة. قد تواجه بعض المشاكل في تعاملك مع الأصدقاء المقربين أو الأقارب. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الخميس!

العذراء
حظك اليوم :
من الأفضل أن تقوم بعمل مستقل خاص بك؛ إذا أمكنك الأمر قم ببعض المهام اليوم بعيداً عن منزلك. لا تفرط في عطائك للآخرين. قد تضع بعض الخطط لإقامة حفل.
حظك هذا الأسبوع :
لا تسافر إلا في حالة الضرورة فقط. توخ الحذر. فرص للقيام بعلاقات رومانسية إذا ما شاركت في أشكال غير معتادة من المتعة. تنشغل كثيراً بشئونك العائلية. يوم مناسب لتقضيه مع الأسرة. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الاثنين!

الميزان
حظك اليوم :
تلقى تقديراً كبيراً وغير متوقع بسبب تعاطفك الشديد مع الآخرين. قد تجد نفسك مهتماً بأكثر من شخص. حاول أن تبحث إذا كان هذا الشخص مرتبطاً بشخص آخر.
حظك هذا الأسبوع :
شخصيتك النشيطة المفعمة بالحيوية تجعلك محل انتباه الجميع في اللقاءات الاجتماعية. قدرتك على تنظيم الأمور تحظى بالتقدير من زملائك. انضم إلى الجمعيات التي توفر لك فرصة إعمال فكرك. قد تجد نفسك متورطاً في مشاكل الآخرين. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الجمعة!

العقرب
حظك اليوم :
اليوم مناسب جداً لزيارة الأصدقاء وترك انطباع جيد. حلمك الذي تراه اليوم في نومك يكون ممتعاً للغاية ومثيراً بعض الشيء. قد لا تكون الأمور سيئة في حقيقتها كما تبدو ظاهرياً.
حظك هذا الأسبوع :
قد تبالغ في رد فعلك فيما يتعلق بالمشاكل الشخصية. كن حذرًا في إفشاء أي معلومات شخصية. لا تتجنب المواقف التي قد تتفاقم فالأجدر بك أن تعالجها. الوقت وليس المال يمثل الكثير في علاقاتك. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الاثنين!

القوس
حظك اليوم :
احرص على تلبية احتياجات أفراد عائلتك الأكبر سناً. لا تتحامل على الآخرين عند التعامل مع الأسرة. قد تحقق مكاسب مثل تلك التي يحققها نظراؤك ومن يفوقوك.
حظك هذا الأسبوع :
ستتطور علاقتك العاطفية من خلال أنشطة العمل. تأتيك فرص كثيرة يمكنك من خلالها إحراز مبلغ جيد من المال. لديك رغبة شديدة في السفر ولكنك قد تفرط كثيراً في إنفاقك. تحتاج أن تضفي طابعاً من الهدوء والسلام لذا فإنك تضطر أن تتنازل ببعض الشيء من أجل ذلك. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الخميس!

الجدي
حظك اليوم :
قد يضغط شريك حياتك على أعصابك إذا ما تكشف له أو لها أن هناك جديد في حياتك العاطفية وقد يفرض عليك ذلك بعض القيود. فواتير غير متوقعة متأخرة عليك تسبب لك ضائقة مالية. كن أكثر تحفظاً في كلامك ولا تدلي بأي أفكار للآخرين حتى تتأكد منهم وتضمنهم.
حظك هذا الأسبوع :
السلبية ونقص الدعم قد يشكلان مشكلة كبيرة. رحلات العمل غير مفيدة. تأكد أن لديك كافة المعلومات اللازمة لك قبل أن تأخذ موقفاً أو تتخذ أي خطوة قادمة. قضاء وقت إضافي قليل في العمل يساعدك كثيراً على تخفيف كم الأعمال المتثاقلة عليك. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الثلاثاء!

الدلو
حظك اليوم :
فكر في البحث عن عمل في مكان مختلف من العالم. يمكنك إحراز المزيد من المكاسب المادية. البرامج والدورات الخاصة بعلم النفس والرعاية الصحية يكون لها أهمية كبيرة.
حظك هذا الأسبوع :
تحرك مشاعرك في هذه الأيام أكثر من أي وقت آخر. ستشعر بالمزيد من الرضا عن ذاتك في حالة التمكن من السيطرة على الإدمان الذي تعاني منه. تغيير في نظامك يؤدي إلى مشكلات في حياتك الأسرية. لا تعتمد على الآخرين في إنهاء أعمالك. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الثلاثاء!

الحوتحظك اليوم :
تنشأ علاقات رومانسية من خلال حضورك بعض اللقاءات الاجتماعية. تتعرض لحالات مرضية أو حالات من العدوى. تتعرف على أصدقاء جدد من خلال الأصدقاء أو الأقارب.
حظك هذا الأسبوع :
عليك القيام بشيء خاص مع الأطفال. لديك رغبة شديدة في السفر. سيشغلك الأطفال. يوم غير مناسب لتبدأ صفقات عمل جديدة أو لتقوم ببعض التغييرات بشأن عملك. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الثلاثاء!


المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







hghfvh[ hgd,l hg[lum [h;gdk urdrn 6-3-2015 Z p/; hgd,l 6 lhvs 2015 abra

arab idol 2014 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الابراج اليوم الجمعة جاكلين عقيقى 6-3-2015 ~ حظك اليوم 6 مارس 2015 abra


مواضيع مشابهه في الموسم الثالث عرب ايدول 3 Arab idol mbc 2014 , الجزء الثالث عرب ايدل


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى