2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > الحياة الزوجية 2014 ,عالم الحياة الزوجية

الحياة الزوجية 2014 ,عالم الحياة الزوجية w,v 2013 , صور ثقافة زوجية 2015 ,2014

انواع الرجال التي لا تطيقها النساء ١٠ أنواع وهل أنت منهم ؟

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-02-2015, 02:29 AM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: 21 - 1 - 2013
المشاركات: 571
افتراضي انواع الرجال التي لا تطيقها النساء ١٠ أنواع وهل أنت منهم ؟



 



عندما تبدأ المرأة البحث عن الرجل المناسب للزواج و بالتأكيد فإن هناك أنواع مختلفة من الرجال. و بالتأكيد فإن الرجال يختلفوا في خصائصهم و لكن الموضوع لا يستحق كل هذا العناء فإن هناك انواع الرجال التي لا تطيقها النساء عموماً يشتركوا في بعض الصفات السيئة التي سوف نذكرها و تساعد في إختيار الزوج المناسب و أن الصفات التي سوف نعرضها يجب أن تتجبنيها حتي تختاري الزوج الزوج المثالي. و خصوصاً أن بعض الرجال قد يظهروا من الخارج جذابين و ساحرين و عند الكشف عن صفات الداخلية تثبت عكس ذلك . و دعونا نلقي نظرة علي انواع الرجال الذين تكره المرأة أن تتزوجهم إليكم

الذين تصلهم رسائل في وقت متأخر بعد منتصف الليل :

تعلمي بأن الرجل سواء كان يرسل الرسائل في منتصف الليل أو يستقبلها فهذا لا يصلح في فترة بعد الزواج إلا إذا كان الأمر ضروري للغاية . حيث يظهر ذلك عدم إهتمام الرجل بالمرأة مما يزعجها للغاية .و قد يسبب الكثير من الخلافات بينهم .

الشخص الكسول :

الشخص الذي ليس لديه أحلام و أمال و طموحات سواء عاطفية أو مستقبلية و القيام بأمور تساعد في تطور شخصيته . فإن العلاقة الزوجية سوف تصاب بالملل و الخطط الفاترة في الحياة . – صفات تبحث عنها المراة في الرجل

الشخص الكذاب :

لا تثق المرأة في الرجل الذي يكذب بإستمرار . و خصوصاً إذا إستمر في عرض تناقضات عن شخصيته . و في نهاية المطاف ، قد يؤثر علي علاقتك بزوجك و يقوم بأمر يضر بحياتكم الزوجية . – اشياء تريدها المرأة من الرجل

الشخص الذي لا يلتزم بالمواعيد :

هذا الرجل دائما ما يرغب في تحديد موعد للقائكم معاً ، و بإستمرار يغير الخطة . و إذا كنت تعتقد أن هذا الطبع سوف يتغير بعد الزواج فأنتي مخطأة ، فإن هذا الرجل ضعيف و فوضوي للغاية ، يستحيل تغير هذا الطبع .

الشخص الغشاش :

من أسوأ الصفات التي يستحيل أن تتعامل المرأة معاها في الحياة الزوجية لأن عدم الثقة في الرجل يسبب العديد من المشاكل و النزاعات الأسرية . لا تعتقد بأن كل شخص يستطيع أن يتغير و لا تتغاضي عن هذه الصفة السيئة لأن الغش هو مجرد جزء طبيعي من الصفات الشخصية التي يمارسها الرجال في روتينهم اليومي . و يجب أن تتذكري أنكي تستحقي شخص أفضل .

الشخص المهرج :

يجب أن تبقي بعيدة عن هذا الرجل ، بالرغم من أنه قد يبدو قضاء الوقت معه ممتع للغاية و لكنه غير جاد في حياته . و غالباً ما تكون قرارات هذا الشخص سيئة و أخطائه متكررة . و نمط حياته عموماً لا يتناسب مع مسئوليات الزواج التي تحتاج إلي شخص ناضج . – ما تحتاج المرأة من الرجل

الشخص المزيف :

و هو الشخص الذي يتظاهر بوجود صفات معينة بداخله مع عدم وجودها . و أحياناً يبالغ في إظاهر قوة حبه و يخطي في القيام ببعض التصرفات الخاطئة و المتناقضة . عليكي أن تفهمي أن هذا الشخص لن يتوقف عن القيام بذلك بعد مرور وقت . يجب أن تبحثي عن الرجل الذي يظهر علي حقيقته ولا يزيفها و يدعي صفات غير موجودة .

الشخص المنافق :

هذا الشخص يغير معتقداته و أفكار بإستمرار مع الوقت و لا يستطيع التمسك بمبادئ معينة في حياته . و يعتقد أكثر من مرة أن أموره سوف تتغير لتتناسب بشكل أفضل مع حياته الشخصية . و لا تتوقعي أن حياتك الزوجية مع الرجل المنافق سوف تكون حياة سعيدة لأنه بإستمرار سوف يغير أقواله و أفعاله .

الشخص اللعوب :

هذا الرجل بإستمرار يقوم بمغازلة الغرباء و الأصدقاء . الرجل الذي سوف تتزوجيه يجب أن يداعبك أنتي فقط و ليس أحد أخر . و يجب أن تدركي عند الزواج من هذا الشخص سوف يغازل الناس في وجودك او في عدم وجودك .

الشخص الأحمق :

عندما يتقدم لكي هذا الشخص يجب أن تدركي أن تستحقي أفضل منه بكثير .يجب أن تبحثي عن الشخص الذي يتسم بالسخاء و الشهم و نكران الذات. و لا تشعري معه بالحرج عند الخروج معه في الأماكن العامة .


انواع الرجال التي تطيقها النساء ١٠ أنواع منهم analoza.com_14240401

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







hk,hu hgv[hg hgjd gh j'drih hgkshx ١٠ Hk,hu ,ig Hkj lkil ?

كلي حلاا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

انواع الرجال التي لا تطيقها النساء ١٠ أنواع وهل أنت منهم ؟


مواضيع مشابهه في الحياة الزوجية 2014 ,عالم الحياة الزوجية


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى