2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > الحياة الزوجية 2014 ,عالم الحياة الزوجية

الحياة الزوجية 2014 ,عالم الحياة الزوجية w,v 2013 , صور ثقافة زوجية 2015 ,2014

أسباب لنفوره من العلاقه الحميمة معكِ

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-02-2015, 02:29 AM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: 21 - 1 - 2013
المشاركات: 571
افتراضي أسباب لنفوره من العلاقه الحميمة معكِ



 



ما أصعب احساس المرأة عندما تجد زوجها يقول..ليس الليلة عزيزتى..! شعورها بالرفض صعب للغاية ولكن هذا لا يعنى أن مشاعره تغيرت من نحوك أو أنكِ ارتكبتى خطأ ما فى حقه أو قصرتى فى واجباتك تجاهه. تعرفى على الأسباب الشائعة التى تجعل زوجك ليس فى المزاج المناسب لممارسة العلاقة الحميمة:

1-يحتاج للاسترخاء بعد عناء يوم طويل:

ممارسته لنفس الروتين اليومى يخلق نوعا من عدم التواصل. يقول الدكتور ديبرا كاستلدو _خبير العلاقات الزوجية وا لمشاكل العائلية_ قد لا يدرك أنك تفتقدينه,,و بالرغم من هذا أخبريه بذلك. جربى “نحن نقضى وقت طويل بعيدا عن بعضنا البعض” “أعلم أنك تريد أن تستريح ولكنى افتقد وجودى معك” يمكنكما كذلك عمل شئ مسلى سويا. كتناول العشاء أو القراءة جنبا لجنب فى السرير أو مشاهدة برنامجكما المفضل. محرد أن تكونو سويا فهى فرصة أكبر للاقتراب من بعضكما البعض.

2-الانشغال بالأطفال:

العديد من الاباء لديهم حياة زوجية جيدة ولكن آخرين لديهم مشكلة فى رؤية زوجاتهم بشكل جذاب بمجرد أن يصبحو أمهات. فوجودهم بشكل دائم حولكم قد يقلل من الرغبة و الجاذبية بينكما نظفى حجرة نومك من لعب الأطفال و ملابسهم و متعلقاتهم وان كنت ترغبين بمزيد من الخصوصية أخبريهم,,أن هذا وقت مخصص لماما وبابا فلتلعبوا بغرفكم.

3-يريد أن يلعب فيديو جيم أو يشاهد الرياضة:

الحديث وجها لوجه كما تريد النساء ليس من طبع الرجال فهم ينجذبون أكثر لمشاهدة الرياضة مع أصدقائهم. لذا حاولى أن تجذبى زوجك إليكِ بطرق مختلفة لتبعديه عن الشاشة أو الخروج للعب و اعقدى معه اتفاق أن يخصص لهم بعض الوقت كل أسبوع.

4-ذلك الوقت المعتاد من الشهر:

بعض الرجال يتجنبون زوجاتهم وقت الدورة الشهرية. ولكن عليكِ أن تلفتى انتباهه و تتشاركوا اهتمامات أخرى أو تمضية بعض الوقت فى الخارج.

5-يرغب فى علاقة أكثر تلقائية:

تجنبى تحويل العلاقة إلى شىء روتينى متكرر. حوليه إلى جدول زمنى فى رأسك,و تطلعى إليه ولكن لا تبينى خطتك لجذب انتباهه. عندما يعود زوجك من العمل ارتدى مثلما كنتوا تتواعدون فى الماضى وشاهدى كيف سيتذكر تلك الأيام بسرعة. ارسلى الأولاد لجدتهم للمبيت و شاهدوا فيلما سويا أو جهزى عشاء رومانسيا.

6-قلق من أدائه:

ممارسته للعلاقة يرتبط دائما بمدى كفائته و هذا يشكل ضغط كبير عليه مما يجعله يتجنبك. كسر الروتين و اضفاء جو من الحماسة يقلل من مخاوف زوجك و يحسن من أدائه.

7- يكره قوامه و شكل جسمه:

ليس النساء فقط من يهتمون بالشكل الخارجى و أن يظهروا بشكل جذاب. فكما تودين الحصول على بطن مسطح و قوام ممشوق ,يرغب الرجل بذلك أيضا. ساعديه على ذلك..تمشوا و تمرنوا سويا مما يعيد لكما الثقة والطاقة. جربوا أنواع مختلقة من الرياضات أو التدليك.

8-يشاهد الكثير من المواد الاباحية:

قضاء أوقات كثيرة على الانترنت لا تعنى أنه أقل انجذابا لكِ ولكن التنوع الهائل للصور و الفيديوهات قد يقلل من رغبته ويسبب ضعف فى الانتصاب. ان كانت شهيته قوية للمواد الاباحية و تؤثر على علاقتكما,,صاريحه بهذا واساليه لو كان هناك مشكلة تواجهه و بين كذلك حرمانيتها و أن عليه التوقف عن ذلك. و يمكنك أيضا استشارة خبير فى العلاقات الزوجية.

9-قلق على العمل:

فكرة جيدة أن تقترحى عليه اغلاق الهاتف أو أن يتوقف عن تفقد البريد الالكترونى كل عدة دقائق حتى تستمتعوا بوقتكما سويا فى هدوء. كونى مرنة عندما يفرض عليه عمله الانشغال عنك فترات طويلة. كونه شخص مهم فى عمله يعطيه احساس بالقيمة وهذا يقوى من ثقته بنفسه بصفة عامة. و يشعره بمسئوليته تجاهك واتجاه عائلته.

10-يفضل النوم:

فى بعض الأحيان إذا خير بين ليلة رومانسية و النوم فقد يختار النوم من شدة تعبه. ان كان أحدكما أو كلاكما مرهق فى نهاية اليوم..فلديكما فرصة لممارسة العلاقة فى الصباح. أو هونى على زوجك قليلا واجعليه يسترخى حتى يستعيد نشاطه.

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







Hsfhf gkt,vi lk hgughri hgpldlm lu;A

كلي حلاا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أسباب لنفوره من العلاقه الحميمة معكِ


مواضيع مشابهه في الحياة الزوجية 2014 ,عالم الحياة الزوجية


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:20 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى