2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > الحياة الزوجية 2014 ,عالم الحياة الزوجية

الحياة الزوجية 2014 ,عالم الحياة الزوجية w,v 2013 , صور ثقافة زوجية 2015 ,2014

لقضاء عيد حب مع زوجك كله إثارة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-02-2015, 12:16 PM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: 21 - 1 - 2013
المشاركات: 571
افتراضي لقضاء عيد حب مع زوجك كله إثارة



 



يعطي عيد الحب فرصة لكي لمشاركة حبيبك فرصة لعمل الأشياء بشكل مختلف في يوم واحد . حيث تقومي بالتخلص من رتابة الحياة اليومية و إنتهزي الفرصة جيداً للإقتراب من قلب زوجك .
لقضاء زوجك إثارة analoza.com_14236415

1. التخطيط لقضاء هذا اليوم بسرية لتحدث مفاجأة لحبيبك و لكي تمتع أكثر بها . و ذلك لأن عنصر المفأجاة في التخطيط يحدث تأثير رائع .

2. التخطيط لمفاجأة رومانسية : مثل محاول تجهيز باقة من الزهور و إرسالها إلي مكان عمل زوجك ، تجهيز وجبة العشاء المفضلة له و تناولها معاً علي ضوء الشموع في المنزل و مشاهدة الأفلام الرومانسية معاً أو حجز تذاكر سينما للفليم المفضل له . افكار لعمل هدايا عيد الحب بنفسك

3. يمكنك تصميم دعوة في المنزل و الكتابة عليها بأنكي تدعوه لقضاء العشاء معاً في المطعم المفضل لكم و الإنتهاء بكلمة أحبك .


4. يمكنك التجهيز لعمل مفاجأة قبل عيد الحب مثل إختيار أفضل الصور لكم و وضعها في إطار مع كارت صغير به كلمات حب و تركها في السيارة لكي يراها أول شئ في يومه و يشعر بأنه يوم رائع.

العناية بشكلك و مكياجك في هذا اليوم لكي تبدو متألقة أكثر و أيضاً تغير تسريحة الشعر و إرتداء ملابس جديدة .

5. إختيار الملابس المناسبة : يعتمد إختيار الملابس المناسبة علي حسب التخطيط لقضاء اليوم فإذا كنتي تخططي لقضاء نزهة خارج المنزل فأنتي بحاجة إلي إرتداء الملابس الكاجول أو إذا كنتي تخطي لركوب الخيل أو الامواج يجب أن ترتدي الملابس المناسبة لهذا . أما إذا كنتي تخططي للخروج بتناول العشاء في مطعم يجب أن ترتدي الملابس الكلاسيك .

6. كوني عفوية : حاولي أن تكوني تلقائية في تصرفاتك في هذا اليوم لإضفاء المزيد من الرومانسية و التشويق و المزيد من الدلال علي زوجك . قد يكون من الصعب أن تكوني تلقائية و الدلع مع زوجك أمام أولادك ، لذلك يفضل البحث عن جليسة أطفال لإلهاء الأطفال و محاولة التصرف بحرية مع زوجك .

لقضاء زوجك إثارة analoza.com_14236415


7. كوني أكثر إثارة بإرتداء الملابس المنزلية الجذابة له و الإعتناء بإختيار الملابس الداخلية المفضلة له فهي من أكثر الطرق المفضلة للرجال. بعض النساء يلجأوا إلي رسم التاتو في أماكن مختلفة من الجسم .

أو يمكنك طبع صورة زوجك علي تي شيرت و كتابة كلمة بحبك فهي من المفأجات الجيدة له .

تجهيز الثلاجة الخاصة بك بالمشروبات و العصائر المفضلة له و أيضاً الأطعمة و الفواكه التي يمكنك تناولها معه أثناء مشاهدة التليفزيون.

8. تزيين المنزل بالقلوب و الورود :قبل أن يصل زوجك إلي المنزل بوقت مبكر قومي بتزيين المنزل و للتجهيز للإحتفال بعيد الحب . يمكنك إختيار لون فرش الوسائد و البطانيات . و وضع الشموع العطرية في الأماكن المناسبة لها لإضاءة المنزل في المساء و تشغيل الموسيقي الرومانسية اثناء تناول العشاء و ذلك بوضع قائمة تشغيل للأغاني المفضلة له .تجهيز مكان خاص في المنزل لعمل المساج و وضع الأدوات اللازمة لذلك مثل الزيوت العطرية و المناشف و البحث عن مكان مريح للإستلقاء علي الأرض .

9. قضاء اليوم في محاولة إسعادة حتي بالكلمات و العبارات التي تخرج من فمك و محاولة إلقاء النكت الظريفة. و لا شك أن أحد الطرق التي تسعد الزوجين في عيد الحب هو ممارسة شئ جديد معاَ مثل تناول المحار معاً أو مجرد التصفح و مشاهدة الكتب المفضلة .


10. أحد الطرق لقضاء وقت ممتع هو الذهاب لمدينة ملاهي أو حديقة عامة الهدف أو الحصول على المزيد من الأثارة والمعته في هذا اليوم والخروج عن المألوف عما تقومون به دائما من الذهاب إلى المطاعم أو التسوق أو الكفيهات .

11. يمكنك عمل سلة من الشوكولا مع إضافة دبدوب لعبة صغير فالشوكولاته مميزة جدا في هذا اليوم فيمكنك عمل تشكيلة من أنواع الشوكولا المفضلة لشريك حياتك ووضعها في سلة مع دبدوب صغير ثم تغليفها بالدانتيل و تقديمها لشريك حياتك مع كرت إهداء صغير .

12. لا تنسي قول ” أنا أحبك ” لا تدعي هذا اليوم يمر بدون قول هذه الجملة لزوجك و خصوصاً مع بعض الأنشطة المعبرة عن هذا الحب تساعدك في قضاء يوم ممتع .

13. مشاركة زوجك في الأستماع إلي الفليم المفضل له أو قراءة الكتب معاً . فهو سوف يقدر ذلك لكي كثيراً .
لقضاء زوجك إثارة analoza.com_14236415


14 . يجب أن تكون ممارسة العلاقة الحميمية هي جزء من الخطة التي تقومي بوضعها لقضاء عيد الحب مع زوجك لكي يكون يوم أكثر إثارة كما يمكنك شراء بجامة جديدة لزوجك وشراء لنفسك نوع جديد من أنواع قمصان النوم فسيكون هذا مميز جدا .



لقضاء زوجك إثارة analoza.com_14236415

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







grqhx ud] pf lu .,[; ;gi Yehvm

كلي حلاا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

لقضاء عيد حب مع زوجك كله إثارة


مواضيع مشابهه في الحياة الزوجية 2014 ,عالم الحياة الزوجية


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:48 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى