2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > الموسم الثالث عرب ايدول 3 Arab idol mbc 2014 , الجزء الثالث عرب ايدل

الموسم الثالث عرب ايدول 3 Arab idol mbc 2014 , الجزء الثالث عرب ايدل عرب ايدول 3 Arab idol 2014 , الجزء الثاني عرب ايدل 2013 , ارب ايدل , صور عرب ايدول 2014 , فضائح المشاركين في برنامج محبوب العرب ام بي سي 2014 , Arab idol mbc 2015 , ارقام التصويت 2012 , نتائج , فيديو يوتيوب المشاركات 2014 , اخر اخبار عرب ايدول , الموسم الثاني محبوب العرب

حازم الشريف: قتل الأسد والده.. واحتفت به "سانا"!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-12-2014, 12:09 AM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: 25 - 12 - 2012
المشاركات: 2,100
افتراضي حازم الشريف: قتل الأسد والده.. واحتفت به "سانا"!



 


2014 , 2015 , حازم الشريف , قتل , الاسد , والده , احتفت , به , سانا


حازم الشريف: قتل الأسد والده.. واحتفت به "سانا"!

حازم الشريف: الأسد والده.. واحتفت "سانا"! n4hr_1418677344311.j
صور , حازم الشريف


حتّى الآن، وبعد يومين من فوزه بلقب "محبوب العرب" (آراب أيدول) ما زال الشاب السوري، حازم الشريف، يحاول النأي بنفسه عن السياسة، ويرفض إعلان انحيازه إلى أيّ من طرفي الأزمة السورية: المعارضة أو النظام الأسدي.
في الساعات الأخيرة جهدت مواقع إلكترونية، وطافت وسائل التواصل الاجتماعي، بمحاولة استمالته أو توريطه، لكنّ حازم الشريف لا يزال صامداً على موقفه "الوطني"، كما يراه، بعيداً عن الانحياز. وكان كثيرون في انتظار أيّ علم سيرفع بعد فوزه: علم الثورة السورية أم علم النظام، لكنّه لم يرفع أياً منهما.
المتحدّث الرسمي باسم mbc مازن حايك أكّد أنّ القناة تمنع المشتركين من رفع أعلام بلادهم، وأنّ رفع العلم الفلسطيني العام الماضي بيد الفائز محمد عسّاف كان "خطأً تقنياً".
وقد غنّى حازم الشريف بعد فوزه باللقب أغنية "بكتب اسمك يا بلادي"، ومرّر فيها كلمة "سورية"، وأهداها إلى وطنه. هكذا حاول القول إنّ "سورية" وطنه، وليس أياً من أطراف صراعاتها. وقد دعا الله "أن يضع حداً لمعاناة سورية".
مواقع المعارضة السورية حاولت تذكير حازم بأنّ "النظام السوري قتل والدكَ"، منها موقع "كلّنا شركاء"، الذي كتب أنّ قناصاً أردى والده بتاريخ 15 سبتمبر/أيلول 2012، في حلب.
أما المواقع الموالية للنظام السوري، فقد أشادت به وبصوته وباركت له، وأبرزها وكالة سانا الرسمية للأنباء التي أشارت إلى أنّه غنّى "ترجع أيّام سورية... وبكتب اسمك سورية"، مُحاوِلةً الإيحاء بأنّه يحبّ سورية القديمة، أو على الأقلّ ليس مع الثورة السورية.
واحتفلت حلب بفوزه، تلك التي يتقاسم السيطرة عليها النظام والمعارضة، كذلك فعلت العاصمة دمشق التي يسيطر عليها نظام الأسد. هو الذي تبيّن أنّه محترف، من خلال فيديو عمره ثماني سنوات على اليوتيوب.
الأكيد أنّ حازم الشريف هو "محبوب العرب"، ويملك صوتاً استثنائياً، وأنّه ربّما يفتح "خطّاً ثالثاً" في فوضى الصراعات الفنية، بعيداً عن "التحزّب" أو "الانحياز" الذي بات يطبع المشهد الفنّي العربي. هو الذي كان يعيش "نازحاً" في لبنان، بمنطقة بين جبيل والبترون، يبدو أنّه يريد أن يكون "لسورية كلّها".





> عرب ايدول Arab idol


المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







ph.l hgavdt: rjg hgHs] ,hg]i>> ,hpjtj fi "shkh"!

arab idol 2014 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

حازم الشريف: قتل الأسد والده.. واحتفت به "سانا"!


مواضيع مشابهه في الموسم الثالث عرب ايدول 3 Arab idol mbc 2014 , الجزء الثالث عرب ايدل


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى