2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > الموسم الثالث عرب ايدول 3 Arab idol mbc 2014 , الجزء الثالث عرب ايدل

الموسم الثالث عرب ايدول 3 Arab idol mbc 2014 , الجزء الثالث عرب ايدل عرب ايدول 3 Arab idol 2014 , الجزء الثاني عرب ايدل 2013 , ارب ايدل , صور عرب ايدول 2014 , فضائح المشاركين في برنامج محبوب العرب ام بي سي 2014 , Arab idol mbc 2015 , ارقام التصويت 2012 , نتائج , فيديو يوتيوب المشاركات 2014 , اخر اخبار عرب ايدول , الموسم الثاني محبوب العرب

الابراج اليوم الاثنين كارمن شماش 15-12-2014 ~ حظك اليوم 15 ديسمبر 2014 abraj

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-12-2014, 08:11 PM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: 25 - 12 - 2012
المشاركات: 2,100
افتراضي الابراج اليوم الاثنين كارمن شماش 15-12-2014 ~ حظك اليوم 15 ديسمبر 2014 abraj



 


حظك اليوم ابراج اليوم الاثنين 15 ديسمبر abraj تعرف على حظك اليوم ابراج 15 ديسمبر مع جاكلين عقيقي abraj ابراج اليوم كارمن شماس الاثنين 15-12-2014 ~ الابراج و برجك حظك اليوم 15 ديسمبر 2014 abraj اليوم ابراج ديسمبر 2014 برجك اليوم ابراج اليوم كارمن شماس الاثنين 15 -12-2014 ~


الابراج اليوم الاثنين كارمن شماش 15-12-2014 اليوم ديسمبر 2014 abraj 73820.gif

كما عودناكم على همسات يمانية إطلع على التنبؤات الخاصة بك الابراج اليومية وكل ماهو جديد ومميز حول توقعات الفلك مع الابراج اليوم , ونقدم لكم كامل التفاصيل المتاحة حول توقعات توافق برجك اليوم 15 ديسمبر 2014 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل, والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الحال تبقى للتسلية والترفية. الابراج اليوم

الحمل

الاعتدال هو افضل الحلول، وعلى سيرة المثل القائل \'خير الامور الوسط\' علاقة مميزة مع الشريك، وهذا مرده الى التفاهم الواضح على كل الامور تخصيص الوقت اليومي للرياضة، يوفر عليك الكثير من المطبات الصحية

الثور

لن تكون وحيدًا ولن تتعرقل محاولاتك في زيادة رصيدك الشعبي أو تحسين الانطباع عنك تسمح لك الظروف بتخطي الكثير من الحواجز التي أعاقت ملاقاة الحبيب أو المصالحة يوم مهمّ للمشاركة في مختلف الأنشطة وعدم رفض تلبية الدعوات بغضّ النظر عن مضمونها

الجوزاء

ينذر هذا اليوم بالمشكلات والعقوبات. تمر بتجربة صعبة. تجنّب الاخطاء والتهور والتسرع عاطفياً: مناورات الشريك تثير غضبك وتستدعي معالجة حاسمة حتى تجتاز هذه المرحلة بسلام انتبه لتفاصيل تتعلق بصحتك ولا تهمل اي عارض. التوتر ضاغط وقد يسبب لك فشلاً او خسارة. لا تنفعل ولا تسبب لنفسك الأزمات

السرطان

تكتسب معلومات كثيرة، وتقوم بزيارات عمل لتبادل الآراء والأفكار مع من سبقوك في مجالك المهني يعدك الحظ بأفراح عاطفية ما يجعل الحياة تدب فيك، كما يتحدث عن انسجام وتناغم أو وقوع في الغرام من النظرة الأولى التمارين الرياضية الصباحية للعنق والكتفين مفيدة للتخلص من التشنجات

الأسد

قد تجتمع حول طاولة مع بعض الأصدقاء والمقرّبين، وتُتاح لك فرص أيضاً في العمل يجب أن تتكتّم حولها. تطّلع على معلومات وأفكار بصورة حميمة وشخصية إذا كنت على خلاف مع حبيبك فهو وقت مناسب للمصالحة، شرط توضيح نقاط الخلاف والتفاهم على الأمور الحساسة تبذل جهدك كي تحافظ على وزنك المثالي الذي يحسدك عليه الآخرون. لا تضعف أمام المغريات لدفعك إلى الإفراط في تناول الطعام

العذراء

حاول إعادة المياه الى مجاريها الطبيعية وصحح أخطاء الماضي ولا تسمح للضغوط بالتأثير في اعمالك سلباً. تناقش مسألة مالية تتعلق بالعائلة او بأوراق قانونية عاطفياً: قد تبتعد عن محيطك باحثاً عن السلام، او تخضع لتبعية معيّنة، او تعيش حالة انتظار وتأسف لغياب العشوائية في إنقاص الوزن ربما تأتي بنتيجة عكسية، لذا أنت تحتاج إلى نظام غذائي معيّن

الميزان

تحاشَ الإرهاق واستنفاد طاقتك. لا تعرّض سمعتك للأذى ولا سلامتك للخطر. كن حريصاً على أعمالك وانتبه من غدرات الآخرين تمارس جاذبية قصوى وتستعد لسفر مع الشريك إلى مكان هادئ تجددان فيه شهر العسل تسبّب لك الضغوط تعبًا جسديًا أو فكريًّا، لذلك سوف تحتاج الى قسط كبير من الراحة والنوم يوميًّا

العقرب

يرتاح البال، فـ\'القمر\' في برج الحوت يعود للرومنسية ويحمل إليك أخباراً طيبة ويهدىء الخواطر ويوحي اليك بحلول. تعيش اوقاتاً من التسلية والمتعة، وتقدم على عمل خلاق، ويكون للزملاء دور كبير في خياراتك استمع جيداً الى النصائح التي تبقيك سعيداً مع الشريك، لكن اتخذ قراراتك بنفسك، فلا أحد يعرف مصلحتك أكثر منك إذا مارست الرياضة ستتخلص من الوزن الزائد، لكن يج الإقدما على ذلك فعلاً لا قولاً فقط

القوس

لا تخاطر وحذار المواجهات ومخالفة القوانين، فقد تخسر أو تفشل. كن ذكيّاً واختر يوماً جيّداً قد يظن الحبيب أنّ كلامك لا يوحي بالثقة، فتحتدّ وتغضب وتصبّ نار غضبك عشوائيّاً عليه استعد لمشروع ترفيهي يطرحه أحد الاولاد، فلا تخذله، هو مفيد لك نفسياً وصحياً

الجدي

المهمة الموكلة اليك ستضعك في دائرة الضوء، وستعزز موقعك في العمل عليك أن تقف الى جانب الشريك، لأنه يحتاج إليلك لتخطي عقبات عائلية الطقس يسبب بعض الحساسية، فكن مستعداً لمواجهة ذلك

الدلو

خفّف النمط ولا تبادر الى شيء وانتبه من حرق المراحل او من خيبة وتراجع. إيّاك والاصطدام بأحدهم قد تبدو تصرفات الشريك هذا اليوم غير اعتيادية، لكنك سرعان ما تكتشف السبب لا تكن قاسياً مع نفسك، وتحاول التهرب من تنفيذ كل ما يطلبه منك الطبيب

الحوت

يحمل إليك هذا اليوم انطلاقة جيدة وسفراً نحو هدف جديد أو رحلة في عالم مهنة جديدة، أو الحلول مكان أحد الغائبين وتأدية دور البديل بنجاح تغنيك أفكار براقة ومهمة، ومهارة مذهلة في التواصل مع الشريك وكسب تأييده، ما يفتح أمامك أبواباً كثيرة خير الأمور الوسط. حاول تطبيق هذا القول على كل ما يفيدك صحيا


المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







hghfvh[ hgd,l hghekdk ;hvlk alha 15-12-2014 Z p/; hgd,l 15 ]dslfv 2014 abraj

arab idol 2014 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الابراج اليوم الاثنين كارمن شماش 15-12-2014 ~ حظك اليوم 15 ديسمبر 2014 abraj


مواضيع مشابهه في الموسم الثالث عرب ايدول 3 Arab idol mbc 2014 , الجزء الثالث عرب ايدل


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى