2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > الموسم الثالث عرب ايدول 3 Arab idol mbc 2014 , الجزء الثالث عرب ايدل

الموسم الثالث عرب ايدول 3 Arab idol mbc 2014 , الجزء الثالث عرب ايدل عرب ايدول 3 Arab idol 2014 , الجزء الثاني عرب ايدل 2013 , ارب ايدل , صور عرب ايدول 2014 , فضائح المشاركين في برنامج محبوب العرب ام بي سي 2014 , Arab idol mbc 2015 , ارقام التصويت 2012 , نتائج , فيديو يوتيوب المشاركات 2014 , اخر اخبار عرب ايدول , الموسم الثاني محبوب العرب

لجنة التحكيم والمواهب الغنائية في مواجهة القرار الصعب برنامج عرب ايدول الموسم الثاني Arab Idol 2013

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-04-2013, 04:54 PM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: 25 - 12 - 2012
المشاركات: 2,100
افتراضي لجنة التحكيم والمواهب الغنائية في مواجهة القرار الصعب برنامج عرب ايدول الموسم الثاني Arab Idol 2013



 

لجنة التحكيم والمواهب الغنائية في مواجهة القرار الصعب برنامج عرب ايدول الموسم الثاني Arab Idol 2013 ،لجنة التحكيم والمواهب الغنائية في مواجهة القرار الصعب برنامج عرب ايدول الموسم الثاني Arab Idol 2013 /لجنة التحكيم والمواهب الغنائية في مواجهة القرار الصعب برنامج عرب ايدول الموسم الثاني Arab Idol 2013

لجنة التحكيم والمواهب الغنائية مواجهة القرار الصعب برنامج ايدول الموسم 123.jpg


مشتركاً من جنسيات عربية مختلفة، يخوضون بدءاً من هذا الأسبوع التحديات الموسيقية المنوعة في الجولة الثانية من برنامج Arab Idol التي ستعرض في حلقتين منفصلتين يومي الجمعة والسبت، على أن تبدأ الأسبوع المقبل الحلقات المباشرة وتصويت الجمهور.
وتشهد حلقة الجمعة ظهور ومشاركة المقدمة التلفزيونية أنابيلا هلال مع النجم أحمد فهمي، بالإضافة إلى مساعدة فنية للمشتركين يُشرف عليها أستاذ الموسيقى وديع أبي رعد والمايسترو إيلي العليا.
كما تعرض لأسبوع يشمل ثلاثة اختبارات موسيقية، تتنوع بين تقديم المشتركين لأغنية من اختيارهم، واجتماعهم في غناء مسرحي يخوضونه بطريقة الفرق المشتركة يقدمون خلاله عدداً من أشهر أغنيات الأفلام والأعمال المسرحية، الأمر الذي سيؤدي إلى تناقص عددهم مع كل اختبار واستبعادهم عن أجواء المنافسة اللاحقة.
فيما تواصل حلقة مساء السبت عرض بقية الفرق في الاختبار الثاني وتصفية المشتركين للوصول إلى التحدي الأخير الذي أطلق عليه اسم "الأغنية الحاسمة"، قبل أن تعلن اللجنة في نهاية الحلقة الأسماء النهائية التي ستتبارى في مرحلة الحلقات المباشرة المقبلة.
كيف سيعلن أعضاء لجنة التحكيم النتائج، ما هي ردّة فعل الرابحين والخاسرين؟ ماذا سيكون مصير المشترك الذي أصيب بطارىء صحي وتم نقله إلى المستشفى؟ كيف سيكون شكل وأسلوب التحدي الأخير؟ ما الذي أشعر حسن الشافعي بالفخر، ولمن قالت أحلام"أنت ستكون منافسي في الخليج"؟ وهل ستتمكن اللجنة من اختيار العدد المطلوب والمحدد بين كل هذه المجموعة المميزة من الأصوات الغنائية؟
حلقتان من Arab Idol بدءاً من هذا الأسبوع، مساء الجمعة والسبت، على أن ينتقل الحكم في الأسبوع المقبل من يد اللجنة ليد الجمهور، الذي سيكون له القرار في استمرار مسيرة المشتركين واختياره للموهبة الأفضل التي تستحق نيل لقب الموسم الثاني.

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







g[km hgjp;dl ,hgl,hif hgykhzdm td l,h[im hgrvhv hgwuf fvkhl[ uvf hd],g hgl,sl hgehkd Arab Idol 2013

arab idol 2014 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

لجنة التحكيم والمواهب الغنائية في مواجهة القرار الصعب برنامج عرب ايدول الموسم الثاني Arab Idol 2013


مواضيع مشابهه في الموسم الثالث عرب ايدول 3 Arab idol mbc 2014 , الجزء الثالث عرب ايدل


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى