2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > الموسم الثالث عرب ايدول 3 Arab idol mbc 2014 , الجزء الثالث عرب ايدل

الموسم الثالث عرب ايدول 3 Arab idol mbc 2014 , الجزء الثالث عرب ايدل عرب ايدول 3 Arab idol 2014 , الجزء الثاني عرب ايدل 2013 , ارب ايدل , صور عرب ايدول 2014 , فضائح المشاركين في برنامج محبوب العرب ام بي سي 2014 , Arab idol mbc 2015 , ارقام التصويت 2012 , نتائج , فيديو يوتيوب المشاركات 2014 , اخر اخبار عرب ايدول , الموسم الثاني محبوب العرب

ابراج شهر ديسمبر 2014 - توقعات ابراج شهر 12 ديسمبر لعام 2014

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-11-2014, 03:41 AM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: 25 - 12 - 2012
المشاركات: 2,100
افتراضي ابراج شهر ديسمبر 2014 - توقعات ابراج شهر 12 ديسمبر لعام 2014



 


توقعات ابراج شهر ديسمبر 12 لعام 2014 وبرجك اليوم و أخر توقعات وابراج شهر ديسمبر 2014 ماغي فرح كارمن شماس جاكلين عقيقى محمد فرعون عبير فؤاد أبراج مكتوب فرفش السومرية حظك لهذا الشهر 12 2014 , توقعات برجك - حظك لشهر ديسمبر 12 - 2014 , بالتفصيل , مشاهدة ابراج شهر ديسمبر 2014 , توقعات الابراج لشهر ديسمبر 2014 , توقعات ابراج شهر 12 - 2014 , حظك لشهر ديسمبر 2014


توقعات برج الحمل لشهر ديسمبر 2014

الحمل - شهر تحقيق الأحلام..
إنَّها شهر التَّغيرات المفاجئة الَّتي يواكبها الحمل بحكمةٍ وبقدراتٍ كبيرةٍ ومهارةٍ عاليةٍ، القدر يخدمه ويعيش إنتصارًا كبيرًا نهاية العام، ولكن عليه الحذر جيِّدًا، فهناك العديد من المتغيِّرات، وإحتمال فسخ شراكة في بداية العام، يعمل ويستثمر في مجال العقارات، يحقِّق حلمًا، يتخلى عن علاقةٍ عاطفيَّةٍ وقد يفقد وظيفة، بإنتظاره ربح أو إرث، يعاني بعض الصعوبات في أوَّل الشهر، إلَّا أنَّه ينطلق بفرحٍ شديدٍ في أواخر العام وينهيه بإرتياحٍ.


توقعات برج الثور لشهر ديسمبر 2014
الثور - شهر مزدهر..
إنَّها شهر مزدهرة للثور، تحمل له مشاريع وإستثمارت جديدة وأرباح كثيرة، يتبوأ مركزًا ويعيَّن في منصبٍ، في النصف الأوَّل من الشهر يعرف نجاحًا ويعيش فترة نشاط تُسلِّط الضوء عليه، لديه أسفار عديدة، وتطورات، وإنتصارات.. في النصف الثاني من الشهر يشهد وضعًا ماليُّا جيِّدًا جدًّا، ولكنَّه يمرُّ بفترةٍ دقيقة على الصعيد العائلي والعاطفي بسبب مشاكل مهنيَّة، يعود الماضي للتدخُّل في حياته ويفرض عليه خيارات جديدة، قد يخطف قلبه إنسان من غير دينه أو بيئته أو جنسيته، عليه الإنتباه في الأشهرالثلاث الأخيرة من الشهر.


توقعات برج الجوزاء لشهر ديسمبر 2014
الجوزاء - حظوظ متصاعدة..
لدى الجوزاء حظوظ متصاعدة تعده بصيفٍ واعدٍ، ولكن عليه الإنتباه من المصاعب، يمرُّ بفترات صعبة ومتاهات وعراقيل، ولكن الأمور تتغيَّر وتتبدَّل إبتداءً من حزيران إذ يقف يكون الحظ حليفه، فينتفض على ظلمٍ تعرَّض له، وينتقل إلى حياةٍ جديدةٍ ويواكب ظروف مفاجئة تطرأ عليه، يترك مخاوف الماضي ويبقى مع الحبيب، بتصرَّف بحكمة ويشعر بإستقرارٍ، إنَّها شهر الحظ ولكن مع جهود وعمل، يقلَّد أوسمة، ويرى حلولاً في النصف الثاني من الشهر.


توقعات برج السرطان لشهر ديسمبر 2014
السرطان - يقاوم ثمَّ يخرج الى الضوء..
يمرُّ السرطان بفتراتٍ صعبةٍ ويعيش ضغوطًا كثيرةً، يزرح تحت معاناة وأوضاع مربكة عائليًّا ومهنيًّا في الأشهرالأولى من الشهر، ولكن تتغيَّر الأمور ويبدأ الإنفراج من الصَّيف، حيث يقاوم كل الظروف وينال إعجاب شخصيَّة كبيرة، يربح في اليانصيب أو مراهنات ماليَّة.


توقعات برج الاسد لشهر ديسمبر 2014
الأسد - شهر المتغيرات..
إنَّها شهر المتغيِّرات للأسد، وأفضل فترة يمرُّ بها تكمن بين حزيران وتشرين الأوَّل، فعليه المراهنة على هذه الفترة وتنسيق مواعيده فيها، تحمل الشهر له الكثير من التَّشويق والإنتصارات والدعم، لكن عليه الإنتباه، النجاحات تتبلور في الصَّيف، وتتحسَّن علاقاته العاطفيَّة وتصبح أفضل، يتبوأ مركزًا، يتخطى بعض الهموم، يعرف التَّغيرات العاطفيَّة، يمرُّ بظروفٍ صحيَّةٍ قد تستدعي خضوعه لجراحةٍ.


توقعات برج العذراء لشهر ديسمبر 2014
العذراء - جهود وإنجازات وارتباط..
يعيش العذراء سنةً جيِّدةً وخصوصًا في نصفها الأوَّل، يسمع الكثير من الإطراءات والمجاملات ويشعر أنَّه محبوبٌ وشعبيٌّ، ولكن في النصف الثاني من الشهر، هناك إرتباكات وهزَّات، زواج وطلاق وولادات جديدة لمن لا يتوقَّعون ذلك، يقع في الغرام، يعيش إزدواجيَّة وتمزقًا وشعورًا بالذنب، ولكن ينهي سنته بإيجابيَّةٍ على الصعيد الشَّخصي.



توقعات برج الميزان لشهر ديسمبر 2014
الميزان - تنقلَّب أوضاعه إلى الأحسن..
يعيش الميزان ضغوطات وصعوبات وعوائق وحوادث في النصف الأوَّل من الشهر، ولكن تتبدَّل أحواله في الصَّيف وتتَّجه للأفضل في الخريف، سنته حافلة بالمفاجآت، وتنتظره مشاريع كبيرة وينال أرباح متوقَّعة، وينتقل إلى مكان إقامة جديد، يطوي صفحة من المعاناة الَّتي لازمته لفترة، يبتسم له الحظ، تعود إليه ذكريات الماضي، ويلتقي بحبٍّ قديم، يدخل أناس جدد إلى حياته، وينتظره في تشرين الثاني خبر عاطفي سار.


توقعات برج العقرب لشهر ديسمبر 2014
العقرب - شهر مصيريَّة وبانتظاره قدرٌ جديدٌ..
إنَّها شهر مصيريَّة للعقرب، يواجه العديد من المشاكل الشَّخصيَّة ومع شركائه، يعيش تقلبات، بإنتظاره قدرٌ جديد، تتبدَّل الأحوال عاطفيًّا وهناك لقاء مصيري وزواج، لديه شعبيَّة كبيرة، ولكن عليه الحذر من الميل إلى شخصٍ مرتبطٍ.



توقعات برج القوس لشهر ديسمبر 2014
القوس - حظ مطلق وراحة نفسيَّة..
يعيش راحة نفسيَّةً كبيرةً، ويحالفه الحظ، عليه الحذر خلال شهريونيو، يتلقى عروضًا مهمَّةً، ويطرأ تغيير على الصعيد العملي

توقعات برج الجدي لشهر ديسمبر 2014
الجدي - شهر التَّناقضات..
إَّنها شهر التَّناقضات بالنسبة للجدي، ويعيش أحداثًا خارجة عن المألوف، يمرُّ بظروفٍ دقيقةٍ ومرحلةٍ مفصليَّةٍ خلال الصَّيف، ينتفض على واقعٍ، وتتغيَّر حياته للأفضل.

توقعات برج الدلو لشهر ديسمبر 2014
الدلو - شهر الإمتحانات والحظوظ..
إنَّها شهر الإمتحانات الصعبة للدلو، ولكن الحظ يرافقه فيها، هناك العديد من المكافأت الَّتي تنتظره، يقدم على مشاريع كثيرة مثمرة ومنوَّعة، فصل الصَّيف هو الأفضل له على العديد من الأصعدة.


توقعات برج الحوت لشهر ديسمبر لعام 2014
تغيير جذري وهو من أكثر المحظوظين..
إنَّه شهر واعدة لمواليد الحوت، يطرأ على حياته تغييرًا جذريًّا، ويعيش تطورات مهمَّة، هناك زواج أو ولادة في عائلته، تتحسَّن أوضاعه مع الشَّريك ويعيش راحةً وسلامًا، يهتم بمجال بيع وشراء العقارات


تحذير : الابراج للتسليه فقط وكذب المنجمون ولو صدقوا

ابراج ديسمبر 2014 توقعات ابراج ديسمبر لعام 2014 image.php?token=332c



المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







hfvh[ aiv ]dslfv 2014 - j,ruhj hfvh[ aiv 12 ]dslfv guhl 2014

arab idol 2014 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

ابراج شهر ديسمبر 2014 - توقعات ابراج شهر 12 ديسمبر لعام 2014


مواضيع مشابهه في الموسم الثالث عرب ايدول 3 Arab idol mbc 2014 , الجزء الثالث عرب ايدل


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى