2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > اخبار التكنولوجيا, برامج اندرويد, ايفون, بلاك بيري, ايباد, نوكيا > اخبار التكنولوجيا

اخبار التكنولوجيا 2014 , 2015 , 2013

رصد Moto Maxx الإصدار العالمي من هاتف Droid Turbo

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-11-2014, 06:00 AM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: 25 - 9 - 2013
المشاركات: 2,947
افتراضي رصد Moto Maxx الإصدار العالمي من هاتف Droid Turbo



 

في الأسبوع الماضي أطلقت موتورولا رسمياً هاتفها الذكي*Motorola Droid Turbo*ذو المواصفات عالية جداً، لكن للأسف كان حصرياً فقط لشركة Verizon المزودة لخدمات الهاتف النقال في الولايات المتحدة الأمريكية، هذا الهاتف يعتبر من أقوى وأفضل الهواتف الذكية العاملة بنظام اندرويد للعام 2014 حتى مقارنةً مع هاتف جوجل*Nexus 6*او Galaxy Note 4*(بحسب رأي الشخصي!).

اليوم تم رصد صور هاتف مطابق لـ Droid Turbo لكن بدون شعار شركة Verizon في الخلف وذلك على الشبكة الاجتماعية +Google بواسطة المستخدم*Guilherme Henrique بعنوان “Testing The Monster” أي “اختبار الوحش” وفي إحدى الصور يظهر اسم الهاتف الذي سيكون*“موتو ماكس” Moto Maxx على لصاقة الهاتف الخارجية والذي على الأرجح هو اسم الإصدار العالمي لهاتف Droid Turbo. المواصفات على اللصاقة تُظهر معلومات*الكاميرا، الشاشة، المعالج، البطارية، سعة التخزين الداخلية، وتقنية الشحن السريع تؤكد هذا الأمر بوضوح.

شركة موتورولا لها سوابق مشابهة لهذا الأمر وبالتحديد مع Verizon، الشركة أطلقت هواتف مثل Droid Razr و Droid Razr Maxx بشكل حصري لهذه الشركة المزودة لخدمات الهاتف النقال لتعود وتقوم بإطلاقها في الأسواق العالمية باسمي Razr و Razr Maxx فقط على التوالي وهذا الأمر تكرر مع اللوحي Motorola Xoom 2. لكن لماذا هذه الاستراتيجية؟

من المعلوم أن هاتف Nexus 6 هو من صناعة موتورولا أيضاً وأغلب الظن فإن الشركة ستقوم بالإعلان عن Moto Maxx للراغبين بالحصول على نفس مواصفات هاتف جوجل تقريباً لكن بحجم أصغر وبطارية ذات سعة أكبر وكثافة ودقة شاشة أعلى، في حين تقول نظرية ثانية أن الهاتف المزعوم قد يكون خيار ثاني للهاتف الرائد الأخير في الشركة “موتو إكس الثاني” Moto X 2014 لكن بشاشة ذات دقة أعلى، معالج أقوى، وكذلك بطارية أضخم سعة 3900 ميلي أمبير كما ذكرنا!

Moto Maxx الإصدار العالمي هاتف Droid Turbo Moto-Maxx-5.jpg

أخيراً نلاحظ في الصورة وجود كتابة باللغة البرتغالية*لموعد*حدث خاص بشركة موتورولا يوم الخامس من نوفمبر تشرين الثاني الحالي أي بعد يومين فقط. ما رأريكم*بهذا*الموعد؟

Moto Maxx الإصدار العالمي هاتف Droid Turbo Moto-Maxx-1-150x150.Moto Maxx الإصدار العالمي هاتف Droid Turbo Moto-Maxx-2-150x150.Moto Maxx الإصدار العالمي هاتف Droid Turbo Moto-Maxx-3-150x150.Moto Maxx الإصدار العالمي هاتف Droid Turbo Moto-Maxx-4-150x150.المصدر:+Google عبر Android Police

رصد Moto Maxx الإصدار العالمي من هاتف Droid Turbo تم كتابته في موقع اندرويد عربي

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







vw] Moto Maxx hgYw]hv hguhgld lk ihjt Droid Turbo

android 2014 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

رصد Moto Maxx الإصدار العالمي من هاتف Droid Turbo


مواضيع مشابهه في اخبار التكنولوجيا


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى