2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > اخبار التكنولوجيا, برامج اندرويد, ايفون, بلاك بيري, ايباد, نوكيا > اخبار التكنولوجيا

اخبار التكنولوجيا 2014 , 2015 , 2013

مايكروسوفت تطلق السوار الذكي Microsoft Band

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-10-2014, 01:29 AM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: 25 - 9 - 2013
المشاركات: 2,947
افتراضي مايكروسوفت تطلق السوار الذكي Microsoft Band



 

يبدو أن التقنية*الذكية القابلة للارتداء أو ماتعرف بـ Wearable Tech أصبحت الوجهة الجديدة للشركات المتخصصة في التقنية اعتباراً من نهاية العام الماضي 2013 حيث تم إطلاق العديد من المنتجات التي تندرج تحت هذا التصنيف،*ودون شك تعتبر الساعات الذكية العاملة بنظام اندرويد وير Android Wear أشهرها.

وكجزء من هذا التوجه أعلنت اليوم مايكروسوفت عن السوار الذكي Microsoft Band والذي سيكون متوافقاً مع هواتف تعمل بأشهر الأنظمة وهي اندرويد، iOS وكذلك النظام الخاص بالشركة Windows Phone.

مايكروسوفت تطلق السوار الذكي Microsoft Band Microsoft-Band-2.jpg

سوار Microsoft Band مزود بعشر حساسات مختلفة تسمح للمستخدم قياس العديد من الأمور لعل أبرزها معدل ضربات القلب، مستوى التوتر، نسبة التعرض لأشعة UV فوق البنفسجية من الشمس، تتبع اللياقة البدنية، تتبع سلوك النوم، تتبع عدد الحريرات التي تم صرفها، تتبع المكان عن طريق موديول نظام الملاحة GPS المضمن فيه بدون الاقتران بالهاتف الذكي.

فيما يخص المواصفات العتادية فإن سوار Microsoft Band مزود بشاشة لمس تعمل بتقنية TFT بحجم 1.4 إنش بدقة 310×102 بيكسل وببطارية مزدوجة سعة 100 ميلي أمبير ويقترن بالهاتف الذكي عن طريق تقنية الاتصال Bluetooth 4.0 LE منخفض الطاقة ليزود المستخدم بكافة التنبيهات الواردة من الهاتف الذكي إلى جانب كونه مقاوماً للماء والغبار. يمكنك باستخدام Microsoft Band التعامل مع الرسائل النصية SMS الواردة إلى الهاتف الذكي، رؤية الاتصالات والتعامل معها، عرض البريد الإلكتروني، التعامل معه كساعة، العامل مع تنبيهات تطبيقي فيس بوك وفيس بوك مسنجر، استخدام الأوامر الصوتية عبر التقنية الصوتية Cortana، وغيرها من الميزات الأخرى.

مايكروسوفت تطلق السوار الذكي Microsoft Band Microsoft-Band-1.jpg

السوار الذكي Microsoft Band لن يعمل لوحده بل كشفت مايكروسوفت النقاب أيضاً عن منصة تخزين سحابي جديد تحت اسم Microsoft Health خاصة بالجوانب الصحية حيث ستقوم باستقبال وتخزين البيانات الصادرة عن هذا السوار لتقديم الإرشادات إلى المستخدمين بطريقة ذكية، هذه المنصة السحابية ليست خاصة بمنتجات الشركة فحسب بل منفتحة أيضاً على منصات تتبع لياقة أخرى أيضاً يأتي على رأسها منصة UP لشركة Jawbone، RunKeeper.. وغيرها.

يأتي Microsoft Band بثلاثة أحجام ومتوفر اعتباراً من اليوم بكميات محدودة في الولايات المتحدة الأمريكية بسعر 199 دولار لكنه سيتاح في بقية الأسواق العالمية لاحقاً، مارأيك بهذا السوار الذكي؟ هل أعجبتك المنتجات الذكية القابلة للارتداء؟

المصدر: Microsoft

مايكروسوفت تطلق السوار الذكي Microsoft Band تم كتابته في موقع اندرويد عربي

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







lhd;v,s,tj j'gr hgs,hv hg`;d Microsoft Band

android 2014 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مايكروسوفت تطلق السوار الذكي Microsoft Band


مواضيع مشابهه في اخبار التكنولوجيا


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى