2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > اخبار التكنولوجيا, برامج اندرويد, ايفون, بلاك بيري, ايباد, نوكيا > اخبار التكنولوجيا

اخبار التكنولوجيا 2014 , 2015 , 2013

إصدار اندرويد إل النهائي قد يتضمن تعدد المهام ونوافذ عائمة للتطبيقات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-10-2014, 07:07 PM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: 25 - 9 - 2013
المشاركات: 2,947
افتراضي إصدار اندرويد إل النهائي قد يتضمن تعدد المهام ونوافذ عائمة للتطبيقات



 

إصدارات نظام اندرويد الحالية تسمح بعمل التطبيقات*في الخلفية ويمكن للمستخدم إسترجاع أي منها أو التبديل إلى تطبيق آخر في أي وقت يريد ضمن مايعرف بتعدد المهام Multi Tasking، في حين أن نظام التطبيقات المصغرة Widgets تسمح بوضع اختصار لأي تطبيق على الشاشات الرئيسية للعمل من خلاله.

لكن في المقابل النظام iOS لشركة ابل يمتلك أيضاً ميزات تعدد مهام شبيهة لما ذكر كما أصبح مركز الإشعارات والتبيهات فيه قادراً على استقبال تطبيقات مصغرة للطرف الثالث مع بعض الإشاعات التي تتحدث عن تزويد ويندوز فون أيضاً بميزة تقسيم الشاشة لتعدد المهام، فما هي الخطوة التالية لجوجل؟ حسب التسريبات والإشاعات الجديدة فإن إصدار “اندرويد إل” Android L النهائي سيتضمن شيئ ما شبيه بتعدد النوافذ Multi Window في هواتف سامسونج أو نمط Dual Screen لدى شركة LG.

ومن المعلوم أن النمط QSlide الموجود في أجهزة LG يقوم بتقسيم الشاشة إلى قسمين يمكن للمستخدم تشغيل تطبيق مستقل في كل قسم في حين ان النمط Pop-up View في هواتف سامسونج التطبيقات*تظهر بشكل عائم*ضمن*نوافذ صغيرة في أعلى واجهة المستخدم أي مثلاً يمكن للشخص استخدام تطبيق الآلة الحاسبة وكذلك تطبيق الملاحظات بينما يقوم بتصفح الانترنت.

حسب الفيديو الظاهر فإن اللوحي Nexus 7 والعامل بإصدار Android L يتضمن ميزات شبيهة بالسيناريو الثاني المذكور في الأعلى للنوافذ العائمة فالشخص يقوم باستخدام تطبيقي +Google والصور على الشاشة.



يأتي هذا بعد يومين من قيام الموقع التقني والمتخصص بأخبار اندرويد Android Police بنشر صور حصرية*تصف فيها اختبارات جوجل للنوافذ المتعددة والتي قد يتم إطلاقها مع النسخة النهائية من Android L أو قد يتم تأجيلها إلى الإصدار المقبل Android M الذي سيتم الإعلان عنه في العام المقبل 2015.

إصدار اندرويد النهائي يتضمن تعدد المهام ونوافذ عائمة للتطبيقات Android-Multi-Windowإصدار اندرويد النهائي يتضمن تعدد المهام ونوافذ عائمة للتطبيقات Android-Multi-Windowإصدار اندرويد النهائي يتضمن تعدد المهام ونوافذ عائمة للتطبيقات Android-Multi-Windowإصدار اندرويد النهائي يتضمن تعدد المهام ونوافذ عائمة للتطبيقات Android-Multi-Windowحسب التقارير ستقوم جوجل بإطلاق الإصدار Android L رسمياً يوم الخامس عشر من شهر أوكتوبر الحالي مع العديد من المنتجات الأخرى يأتي على رأسها الحاسب اللوحي Nexus 9، الإصدار الثاني من منصة اندرويد وير للأجهزة الذكية القابلة للارتداء، وكذلك منصة التلفاز الذكي Android TV في حين سيتم تأجيل الإعلان عن الهاتف الذكي Nexus 6 إلى شهر نوفمبر المقبل.

المصدر: Android Police, Google+, Phone Arena

إصدار اندرويد إل النهائي قد يتضمن تعدد المهام ونوافذ عائمة للتطبيقات تم كتابته في موقع اندرويد عربي

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







Yw]hv hk]v,d] Yg hgkihzd r] djqlk ju]] hglihl ,k,ht` uhzlm ggj'fdrhj

android 2014 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

إصدار اندرويد إل النهائي قد يتضمن تعدد المهام ونوافذ عائمة للتطبيقات


مواضيع مشابهه في اخبار التكنولوجيا


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:45 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى