2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > اخبار التكنولوجيا, برامج اندرويد, ايفون, بلاك بيري, ايباد, نوكيا > اخبار التكنولوجيا

اخبار التكنولوجيا 2014 , 2015 , 2013

إطلاق هاتف HTC One M8 EYE في الصين

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-10-2014, 05:04 PM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: 25 - 9 - 2013
المشاركات: 2,947
افتراضي إطلاق هاتف HTC One M8 EYE في الصين



 

يوم أمس أقامت شركة hTC التايوانية حدثاً في مدينة نيويورك الأمريكية باسم Double Exposure كشفت فيه عن هاتف ذكي مزود بكاميرا أمامية بدقة 13 ميغابيكسل هو HTC Desire EYE وكذلك عن الكاميرا RE المزودة بتطبيق متوافق مع النظامين iOS واندرويد، واليوم يبدو بأن الشركة قد أطلقت هاتف HTC One M8 EYE في الصين ضمن متجرها الإلكتروني رسميًا.

هاتف HTC One M8 EYE شبيه من حيث المواصفات العتادية*بالهاتف الرائد HTC One M8 مع فارق بسيط وهو استبدال*الكاميرا الخلفية*الرئيسية العاملة*بتقنية “ألترابيكسل” UltraPixel ذات الدقة 4 ميغابيكسل بأُخرى ذات دقة 13 ميغابيكسل بدون تقنية “ألترابيكسل” مع الكاميرا وجود الثانية الخلفية في الأعلى والمسؤلة عن معرفة عمق الصور. أما الكاميرا الأمامية لم تتغير وهي بدقة 5 ميغابيكسل. من حيث التصميم المعدني وبقية المواصفات العتادية فهما متطابقان مع وجود شاشة بحجم 5 إنش Full HD ومعالج كوالكوم شريحة سناب دراجون 801 رباعية النواة بتردد 2.3 جيجاهرتز الى جانب ذاكرة وصول عشوائي RAM بحجم 2 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية بحجم*16 جيجابايت، كما يدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE وفق المعيار Cat 4، ويعمل بالإصدار اندرويد 4.4.4 كيت كات بواجهة المستخدم “سينس 6.0″ الخاصة بشركة hTC.

إطلاق هاتف الصين HTC-One-M8-EYE.jpg

وكما في HTC Desire EYE فإن HTC One M8 EYE سيكون الهاتف الأول الذي المزود*بالميزات البرمجية للكاميرا والتي تعرف باسم EYE Experience حيث تتضمن القدرة على اكتشاف حتى أربعة وجوه في الصورة، ميزة Split Capture لالتقاط صورة باستخدام الكاميرا الأمامية وتسجيل فيديو باستخدام الكاميرا الخلفية ودمجهما في لقطة واحدة، ميزة Voice Capute لإستخدام الكاميرا بواسطة الأوامر الصوتية، Crop Me In والتي تقوم بقص شخص من صورة أو فيديو باستخدام الكاميرا الأمامية ووضعه في مقطع تم تسجيله باستخدام الكاميرا الخلفية، ميزة Face Fusion لدمج صورة وجه شخص بصورة شخص آخر للحصول على صورة بدقة عالية، وكذلك ميزة Live Makeup لإضافة تأثيرات على الصورة في الزمن الحقيقي قبل إلتقاطها.

أخيراً، هاتف HTC One M8 EYE أطلق اليوم في الصين ضمن متجر الشركة*بسعر 3999 يوان أي مايقارب 650 دولار لكن قريباً سيطلق في الهند أيضاً بدون وجود معلومات عن إمكانية او موعد توفره في الأسواق العالمية الأُخرى حتى تاريخ تحرير هذا الخبر.

يبدو أن شركة “إتش تي سي” تريد ان تحسن صورة هاتفها الراقي*HTC One M8 من حيث الكاميرا الخلفية والتي كانت بالفعل نقطة ضعف الهاتف الوحيدة وتحديدًا في*دقة تفاصيل الصور الملتقطة؛ لذلك قامت بإطلاق طراز آخر تحت اسم HTC One M8 EYE بكاميرا خلفية رئيسية ذات حساس مختلف بدقة 13 ميغابيكسل مع الكاميرا الثانية الخلفية المسؤلة عن العمق مع وجود الميزات البرمجية الجديدة EYE Experience.. ما رأيكم؟

اقرأ ايضًا:*مراجعة HTC One M8

المصدر: HTC عبر Slash Gear

إطلاق هاتف HTC One M8 EYE في الصين تم كتابته في موقع اندرويد عربي

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







Y'ghr ihjt HTC One M8 EYE td hgwdk

android 2014 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

إطلاق هاتف HTC One M8 EYE في الصين


مواضيع مشابهه في اخبار التكنولوجيا


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى