2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > الموسم الثالث عرب ايدول 3 Arab idol mbc 2014 , الجزء الثالث عرب ايدل

الموسم الثالث عرب ايدول 3 Arab idol mbc 2014 , الجزء الثالث عرب ايدل عرب ايدول 3 Arab idol 2014 , الجزء الثاني عرب ايدل 2013 , ارب ايدل , صور عرب ايدول 2014 , فضائح المشاركين في برنامج محبوب العرب ام بي سي 2014 , Arab idol mbc 2015 , ارقام التصويت 2012 , نتائج , فيديو يوتيوب المشاركات 2014 , اخر اخبار عرب ايدول , الموسم الثاني محبوب العرب

لقاء رغد الجابر مجنونة هيفاء وهبي مع طوني خليفة في برنامج للنشر 2013

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-03-2013, 03:43 PM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: 25 - 12 - 2012
المشاركات: 2,100
افتراضي لقاء رغد الجابر مجنونة هيفاء وهبي مع طوني خليفة في برنامج للنشر 2013



 

لقاء الجابر مجنونة هيفاء وهبي طوني خليفة برنامج للنشر 2013 5f69a807b4.jpg
يوتيوب , فيديو , مشاهدة , حلقة رغد الجابر مع طوني خليفة علي قناة الجديد , برنامج للنشر , مع امها


يوتيوب لقاء رغد الجابر مجنونة هيفاء وهبي مع طوني خليفة علي قناة الجديد , حلقة العراقية رغد الجابر ووالدتها مع طوني خليفة



بعد مشاركة العراقيةُ رغد ليث، في برنامج "عرب آيدول 2"، والتي عرّفت عن نفسِها على أنها "مجنونةُ هيفا وهبي" لاقت ردوداً ساخرةً من لجنة التحكيم، حيث تعمَّد البعضُ منهم افتعالَ نوبةِ ضحكٍ هستيريةٍ، فيما لم يتوانَ البعضُ الآخر عن الاستهزاءِ بها.
القصةُ لم تنتهِ عند هذا الحدّ، فقد انتشرت أخبارٌ عبرَ المواقعِ الالكترونيةِ مفادُها أن رغد أقدمت على الانتحار بعد ظهورِها في البرنامجِ، ومشاهدتِها تعليقاتِ الناسِ على مواقعِ التواصلِ الاجتماعي، ليظهرَ فيما بعد أن خبر انتحارِها مجردُ شائعة.
لكن إذا كان هدفُ هذه البرامج اكتشافَ المواهبِ، لماذا يُعطى الوقتُ الأكبرُ للضحكِ والسخريةِ من المشتركين؟ وهل من المسموحِ جرحُ مشاعرِ أشخاصٍ ذنبُهم الوحيدُ أنهم ظنوا أنفسهَم موهوبين؟
الاعلامي طوني خليفة و عبر برنامجه "للنشر" رأى أن هذه البرامج المستنسخة عن الغرب لا تلائم مجتمعاتنا العربية المحافظة حيث الناس تعرف بعضها ومن هنا كان يجب ادخال بعض التعديلات كما أكّد أن رغد اكتسبت شهرة كبيرة.
رغد و عبر برنامج "للنشر" قالت أن ما حصل لا يستدعي كلّ هذه التعليقات و كلمة "عادي" التي استغلّت للسخرية منها هي كلمة يتلفّظ بها أي انسان لكنا ظهرت بهذه الطريقة لانها كانت مريضة و متعبة خلال ظهورها في الاداء. و قد أشار خليفة أنه قبل مقابلة رغد توقع أن تكون فتاة "مصروعة" كما ظهرت في البرنامج لكنّه تفاجأ انها انسانة راقية و موزونة.
والدة رغد الاعلامية العراقية مهى مرسومي من جهتها أوضحت ان شهرة ابنتها هي "ليث" و ليس "جابر" و أشارت أنها فوجئت بالمواقع الالكترونية التي روجت أن ابنتها قد انتحرت أو أنها معوقة أو غير موزونة و أسفت أن تقف المواقع الالكترونية العراقية ضد رغد و تورد تهديدات بقتلها لاتهامها بأنها "ايمو".
رغد اكدت ان مشاركتها كانت للترفيه لكنها لم تتوقع أن تلقى هذا الاستهزاء و هنا لفت الاعلامي طوني خليفة الى موقف الفنانة نانسي عجرم التي كانت الأكثر تحفظًا. اما رغد فختمت حديثها قائلة: "مستحيل أن أضعف أمام كلام خاطئ بحقي وأنتحر خاصة أن أصدقائي وقفوا بجانبي بل سأعيش لكل عائلتي وأصدقائي وللملكة هيفا."

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







grhx vy] hg[hfv l[k,km idthx ,ifd lu ',kd ogdtm td fvkhl[ ggkav 2013

arab idol 2014 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

لقاء رغد الجابر مجنونة هيفاء وهبي مع طوني خليفة في برنامج للنشر 2013


مواضيع مشابهه في الموسم الثالث عرب ايدول 3 Arab idol mbc 2014 , الجزء الثالث عرب ايدل


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:02 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى