2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > اخبار التكنولوجيا, برامج اندرويد, ايفون, بلاك بيري, ايباد, نوكيا > اخبار التكنولوجيا

اخبار التكنولوجيا 2014 , 2015 , 2013

شاهد تحديث Android L لهاتف Samsung Galaxy S5

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-10-2014, 07:58 PM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: 25 - 9 - 2013
المشاركات: 2,947
افتراضي شاهد تحديث Android L لهاتف Samsung Galaxy S5



 

جوجل كشفت عن الإصدار الجديد للنظام اندرويد “اندرويد إل” Android L في النسخة الأخيرة من مؤتمرها الخاص بالمطورين Google I/O قبل أكثر من ثلاثة أشهر لكنه لم يطلق رسمياً على الأجهزة حيث يتضمن قامت الشركة فيه بتغييرات كبيرة على التصميم إلى جانب الميزات الجديدة التي تمت إضافتها.

وعلى الرغم من ذلك فقد حصل موقع Sam Mobile على الروم الخاص بإصدار Android L برقم بناء LRW58J (وهو إصدار اختبار أولي) قامت سامسونج بتجريبه على هاتفها الرائد “جالكسي اس 5″ Galaxy S5 وتثبيته على الهاتف نفسه ليقوم بإعطائنا صور ولقطات حصرية لما آلت إليه واجهة المستخدم TouchWiz مع الإصدار Android L.

شاهد تحديث Android لهاتف Samsung Galaxy Samsung-Galaxy-S5-An

من المعلوم أن جوجل قامت بتحديثات تعتبر الأضخم مع الإصدار Android L منذ ثلاث سنوات وذلك بتغيير كلي للتصميم وفق مفهوم جديد أسمته بـ Material Design تبدو فيه واجهة المستخدم طبيعية وحية، لكن مالذي حصل للهاتف Galaxy S5 بعد تثبيت هذا الإصدار عليه؟

يبدو أن سامسونج عملت كثيراً على واجهة المستخدم الجديدة في Galaxy S5 مع هذا التحديث، وعلى الرغم من أنها ليست نهائية فالشركة ربما أخيراً قررت التخلي عن القالب الأزرق المستخدم في هواتفها*بآخر أبيض والذي قد قد لا يكون*جيداً مع استهلاك الطاقة على شاشات AMOLED لكن يبقى أفضل من اللون الأزرق بالنسبة لعين المستخدم. أما بخصوص التطبيقات الأساسية للنظام كتطبيق الاتصال، الرسائل، الساعة*وغيرها،*فقد تم إعادة تصميمها من جديد لكي تتلاءم مع Android L فلاتوجد مثلاً رسوم متحركة داخل التطبيق أو أزرار عائمة بل ببساطة زر عادي جداً بتصميم جذاب.

كما حصلت شاشة القفل في هاتف Galaxy S5 مع الإصدار Android L أيضاً على عدد من التغييرات، حيث كانت في السابق تظهر التاريخ والتوقيت فقط أما الآن فقد أصبحت تظهر إلى جانب ذلك التببيهات طبعاً يمكن للمستخدم تفعيلها أو إلغاءها بالنسبة لأي تطبيق كما يمكنه وضع حد لمحتوى التنبيهات الظاهرة على الشاشة، في إصدار اندرويد الخام يمكن للمستخدم إظهار محتوى حتى 4 تببيهات على شاشة القفل بينما في واجهة TouchWiz يمكن *إظهار محتوى تببيهين كحد أقصى وهذا الفرق يعود إلى تأثيرات إلغاء القفل التي قامت سامسونج بإقحامها، لكن هذا كله كان مقابل الإستغناء عن التطبيقات المصغرة على شاشة القفل.

جوجل قامت في الإصدار Android L بجلب تنبيهات Heads Up التي ستقوم بتنبيه المستخدم للمكالمات، للرسائل، للبطارية المنخفضة بدون التأثير على نشاطه الحالي وهذه ميزة جميلة بالنسبة لمحبي الألعاب أما سامسونج فقد قامت بإضافة أداة حافظة تقوم بحفظ اللقطات والنصوص التي قام المستخدم بنسخها.

أما من حيث الأداء فالإصدار Android L يستخدم المشغل ART Runtime الذي يعتبر أسرع من الإصدار كيت كات. وفيما يلي بعض الصور ثم فيديو لإصدار*Android L على*هاتف Galaxy S5.

شاهد تحديث Android لهاتف Samsung Galaxy S5_AL-1-150x150.jpgشاهد تحديث Android لهاتف Samsung Galaxy S5_AL-2-150x150.jpgشاهد تحديث Android لهاتف Samsung Galaxy S5_AL-3-150x150.jpgشاهد تحديث Android لهاتف Samsung Galaxy S5_AL-4-150x150.jpgشاهد تحديث Android لهاتف Samsung Galaxy S5_AL-5-150x150.jpgشاهد تحديث Android لهاتف Samsung Galaxy S5_AL-6-150x150.jpgشاهد تحديث Android لهاتف Samsung Galaxy S5_AL-7-150x150.jpgشاهد تحديث Android لهاتف Samsung Galaxy S5_AL-8-150x150.jpgشاهد تحديث Android لهاتف Samsung Galaxy S5_AL-9-150x150.jpgشاهد تحديث Android لهاتف Samsung Galaxy S5_AL-10-150x150.jpgشاهد تحديث Android لهاتف Samsung Galaxy S5_AL-11-150x150.jpgشاهد تحديث Android لهاتف Samsung Galaxy S5_AL-12-150x150.jpg

ما رأيكم*بـ*تحديث Android L على هاتف Samsung Galaxy S5؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

المصدر: Sam Moblie

شاهد تحديث Android L لهاتف Samsung Galaxy S5 تم كتابته في موقع اندرويد عربي

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







ahi] jp]de Android L gihjt Samsung Galaxy S5

android 2014 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

شاهد تحديث Android L لهاتف Samsung Galaxy S5


مواضيع مشابهه في اخبار التكنولوجيا


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:12 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى