2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > اخبار التكنولوجيا, برامج اندرويد, ايفون, بلاك بيري, ايباد, نوكيا > اخبار التكنولوجيا

اخبار التكنولوجيا 2014 , 2015 , 2013

تحديث هاتف Asus ZenFone 4 الى اندرويد 4.4 كيت كات يصل بشكل رسمي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-10-2014, 06:08 PM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: 25 - 9 - 2013
المشاركات: 2,947
افتراضي تحديث هاتف Asus ZenFone 4 الى اندرويد 4.4 كيت كات يصل بشكل رسمي



 

أعلنت شركة “اسوس” Asus التايوانية رسمياً عبر حسابها على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر عن إطلاق تحديث اندرويد 4.4 كيت كات لهاتفها*Asus ZenFone 4*بعد انتظار طويل من قبل مستخدميه، لكن كما يقول المثل أن تأتي متأخراً خير من ألا تأتي أبداً.

ومن المعلوم أن هاتف Asus ZenFone 4*كان قد أُطلق رسمياً بداية العام الحالي وتحديداً في معرض CES 2014 مع شقيقيه ZenFone 5 و ZenFone 6*المزودان بشاشات أكبر وبمواصفات عتادية أعلى، هذين الأثنين سوف يستمران بالعمل على الإصدار اندرويد 4.3 جيلي بين حيث لم تعلن Asus عن موعد تحديثهما إلى الإصدار كيت كات حتى الآن.

تحديث هاتف Asus ZenFone اندرويد بشكل رسمي ZenFone-KitKat.jpg

الجدير بالذكر أن هاتف Asus ZenFone 4 مزود بشاشة لمس بحجم 4 إنش تعمل بدقة 800×480 بيكسل ويعمل بمعالج انتل بشريحة Atom Z2520 ثنائية النواة بتردد 1.2 جيجاهرتز الى جانب ذاكرة وصول عشوائي RAM بحجم 1 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية 4 أو 8 جيجابايت (حسب الإصدار) قابلة للزيادة بواسطة بطاقات microSD، كما مزود هاتف Asus ZenFone 4*بكاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل وبكاميرا أمامية بدقة VGA ويعمل حتى قبل التحديث بالإصدار اندرويد 4.3 جيلي بين.

للتأكد من وصول التحديث والبدء به، يمكنكم التوجه الى الإعدادات ثم معلومات الهاتف ثم التحديثات مع وجودة إتصال بشبكة الإنترنت بطبيعة الحال.

المصدر: Asus عبر GSM Arena

تحديث هاتف Asus ZenFone 4 الى اندرويد 4.4 كيت كات يصل بشكل رسمي تم كتابته في موقع اندرويد عربي

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







jp]de ihjt Asus ZenFone 4 hgn hk]v,d] 4>4 ;dj ;hj dwg fa;g vsld

android 2014 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تحديث هاتف Asus ZenFone 4 الى اندرويد 4.4 كيت كات يصل بشكل رسمي


مواضيع مشابهه في اخبار التكنولوجيا


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:17 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى