2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > اخبار التكنولوجيا, برامج اندرويد, ايفون, بلاك بيري, ايباد, نوكيا > اخبار التكنولوجيا

اخبار التكنولوجيا 2014 , 2015 , 2013

جوجل تكشف عن المزيد من صور واجهة المستخدم في Android Auto

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-09-2014, 05:05 PM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: 25 - 9 - 2013
المشاركات: 2,947
افتراضي جوجل تكشف عن المزيد من صور واجهة المستخدم في Android Auto



 

جوجل في النسخة الأخيرة من مؤتمرها الخاص بالمطورين Google I/O 2014 أعلنت عن المنصة الخاصة بالسيارات “اندرويد اوتو” Android Auto بالتعاون مع أكثر من 40 شركة مصنعة للسيارات في العالم.

اليوم قامت الشركة عبر الصفحة الرسمية الخاصة بمطوري النظام اندرويد بإظهار بعض التفاصيل الخاصة بنظام Android Auto على شكل صور تركز بشكل أساسي على كيفية تفاعل تطبيق اندرويد عادي في الهاتف مع شاشة السيارة، كما تتضمن لقطات تطبيق اللاتشر، تطبيق Google Play Music، وبعض القوائم الأساسية.

من المعلوم أن الفكرة الأساسية وراء تطوير جوجل لنظام Android Auto ببساطة هي السلامة عند قيادة السيارة لتقليل تفاعل المستخدم أقل مايمكن مع الشاشة، كما أن واجهة المستخدم فيه معيارية ستبدو فيها جميع التطبيقات متماثلة (من حيث الواجهات طبعاً).

جوجل تكشف المزيد واجهة المستخدم Android Auto Android-Auto-4.jpg

الشريط السفلي في واجهة Android Auto يدمج مابين الإشعارات وشريط الأحداث مع وجود روابط أو أزرار دائمة لخرائط جوجل للملاحة، مكبر الصوت للهاتف، مشغل الوسائط، أيقونة لمقياس السرعة. كما تتضمن الواجهة في الزاوية العليا في الجانب الأيمن على أيقونة المساعد الصوتي Google Now بجانب الساعة ومؤشري البطارية والإشارة للجهاز المتصل والعامل بنظام اندرويد مع تطبيق تلقائي للوضعين النهاري أو الليلي.

كما نظام “اندرويد وير” Android Wear فليس المقصود من Android Auto أن يعمل بشكل مستقل فهو يحصل على المعلومات والتطبيقات من الهاتف العامل بنظام اندرويد.

جوجل تقول عبر صفحتها أنه فقط يمكن الحصول على اللوغو، خلفية التطبيقات، صور القوالب من الهاتف المرتبط مع Android Auto لكن سيصبح ممكناً اختبار تطبيقات خاصة بالسيارات على الأجهزة العاملة بنظام اندرويد عند إطلاق حزمة التطوير البرمجية SDK لنظام Android Auto، فيمايلي هذا الصور من صفحة جوجل الخاصة بالمطورين لمنصة Android Auto:

جوجل تكشف المزيد واجهة المستخدم Android Auto Auto-1-150x150.jpgجوجل تكشف المزيد واجهة المستخدم Android Auto Auto-2-150x150.jpgجوجل تكشف المزيد واجهة المستخدم Android Auto Auto-3-150x150.jpgجوجل تكشف المزيد واجهة المستخدم Android Auto Auto-4-150x150.jpgجوجل تكشف المزيد واجهة المستخدم Android Auto Auto-5-150x150.jpgجوجل تكشف المزيد واجهة المستخدم Android Auto Auto-6-150x150.jpgالمصدر: Android Developers عبر Android Police

جوجل تكشف عن المزيد من صور واجهة المستخدم في Android Auto تم كتابته بالأصل في موقع اندرويد عربي

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







[,[g j;at uk hgl.d] lk w,v ,h[im hglsjo]l td Android Auto

android 2014 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جوجل تكشف عن المزيد من صور واجهة المستخدم في Android Auto


مواضيع مشابهه في اخبار التكنولوجيا


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى