2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > الاخبار العربية 2014 - اخر الاخبار العربية و الدولية 2015

خبر عالمي السيد نصر الله: لا نؤيد التحالف الدولي ضد الارهاب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-09-2014, 12:07 AM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: 4 - 6 - 2013
المشاركات: 39,182
افتراضي خبر عالمي السيد نصر الله: لا نؤيد التحالف الدولي ضد الارهاب



 


السيد نصرالله يؤكد المواجهة مع داعش ويرفض التحالف الدولي بقيادة أميركا

لا نؤيد التحالف الدولي ضد الارهاب ولنفاوض من موقع القوة في ملف المختطفين

اميركا هي أم الارهاب وأصل الارهاب في هذا العالم ولا نوافق ان يكون لبنان جزءا من التحالف الدولي

الادارة الاميركية غير مؤهلة أخلاقيا على ان تقدم نفسها على انها قائد لتحالف دولي ضد الارهاب



عالمي السيد الله: نؤيد التحالف الدولي الارهاب sayed_hasan_23_9_201


أعلن السيد نصر الله أن حزب الله ضد داعش وكل الاتجاهات التكفيرية التضليلية وهو يقاتلها ويقدم التضحيات في سبيل ذلك، كما أعلن أن حزب الله ضد التدخل العسكري الاميركي وضد التحالف الدولي سواء المستهدف داعش او غيره. وقال: "لا نوافق كموقف مبدئي ان يكون لبنان جزءا من هذا التحالف الدولي لان اميركا هي ام الارهاب"، لافتاً إلى أن أميركا صنعت او شاركت في صنع التيارات التكفيرية وليست في موقع يؤهلها لتشكيل مثل هذا التحالف.وأكد على أن التحالف الدولي صنع للدفاع عن المصالح الاميركية وبالتالي لا شأن لنا به، مضيفا "من حق شعوب المنطقة التشكيك في النية الاميركية التي استفاقت فجأة لمكافحة الارهاب". وفي ما يتعلق بلبنان وموقفه من التحالف ضد داعش، اعتبر لا مصلحة للبنان ان يكون من ضمن التحالف الدولي وثمة مخاطر عليه اذا ما انضوى فيه. وأوضح أن حماية لبنان من الارهاب تبدأ بالاسراع في دعم الجيش والقوى الامنية وحل مشكلة النازحين، وأن اللبنانيين قادرون على مواجهة اي خطر ارهابي يواجههم. وقال "مسؤولية اللبنانيين ان يكونوا يدا واحدة لمنع تمدد اي خطر ارهابي ضد البلد.. مخطىء من يظن ان بامكانه الوصول الى بيروت ولا احد يمكنه ان يفرض على اللبنانيين تهديدا كهذا". ولفت إلى أن الاستنفار مطلوب من الجميع لانه غير معروف الى اين يمكن ان تصل بنا التطورات والاحداث.

ورأى السيد نصر الله ان "الادارة الاميركية غير مؤهلة أخلاقيا على ان تقدم نفسها على انها قائد لتحالف دولي ضد الارهاب"، ولفت الى ان "التحالف الدولي صنع للدفاع عن المصالح الاميركية وبالتالي لا شأن لنا به"، واعتبر ان "من حق كل شعوب المنطقة ان يشككوا في نوايا أميركا من هذا التحالف الدولي"، وذكّر ان "أغلب المصالح الأميركية هي على حساب مصالح المنطقة ونحن غير معنيين ان نقاتل في تحالف دولي من هذا النوع"، مشيرا الى ان "التحالف الدولي فرصة أو ذريعة لتعيد اميركا احتلال المنطقة من جديد".


السيد نصر الله: مخطىء من يظن أن بإمكانه التهويل بالوصول الى بيروت فنحن ما زلنا على قيد الحياة

وبالنسبة لتهديد الجماعات الارهابية للبنان، شدد السيد نصر الله على انه "مخطىء من يظن أن بإمكانه الوصول الى بيروت او الى اي مكان ولا أحد يمكنه أن يفرض على اللبنانيين تهديداً كهذا لأننا ما زلنا على قيد الحياة لا يمكن لأحد ان يفرض علينا تهويلا من هذا النوع"، واضاف "اللبنانيون قادرون على مواجهة أي خطر إرهابي يواجههم فنحن قادرون رغم الانقسام السياسي والتجاذبات أن نواجه الارهاب من خلال جيشنا وشعبنا وصمودنا"، واعتبر ان "مسؤولية اللبنانيين أن يكونوا يدا واحدة لمنع تمدد أي خطر إرهابي ضد البلد"، ولفت الى ان "حماية لبنان من الإرهاب تبدأ بالإسراع في دعم الجيش والقوى الأمنية وحل مشكلة النازحين"، داعيا الى "الانتباه واليقظة ومتابعة الأحداث فالاستنفار مطلوب من الجميع لأنه غير معروف الى أين يمكن ان تصل بنا التطورات والاحداث".

وحول الانتصار الفلسطيني على العدو الصهيوني في غزة، بارك السيد نصر الله "للشعب الفلسطيني بالانتصار الكبير الذي تحقق"، وأكد انه "انتصار سياسي كبير لأنه عطل كل أهداف اسرائيل المعلنة والغير معلنة".

وفي الشأن اليمني، بارك السيد نصر الله "المصالحة التي حصلت والتي تشكل فرصة تاريخية لاخراج اليمن من مشاكله المعقدة"، واضاف "نحن نسعد عندما يصل أي شعب إلى حل سياسي".

وفي الموضوع البحريني، قال السيد نصر الله "يجب ان نذكر بالخير الشعب البحريني الذي يواصل حراكه السلمي على أمل ان يصل إلى تحقيق أهدافه وان تساعده التطورات الإقليمية على تحقيق هذه الأهداف"، مضيفا "نحن كجزء من هذه الأمة نتطلع ان تتمكن شعوبنا من تخطي مآسيها وآلامها وان تحول التهديدات إلى فرص"، مشيرا الى ان "المنطقة أمام تهديد كبير يمكن تحويله إلى فرصة".

المصدر: الميادين + المنار












تونس , الجزائر , ليبيا , مصر , سوريا , تركيا ,المغرب

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







ofv uhgld hgsd] kwv hggi: gh kcd] hgjphgt hg],gd q] hghvihf

news press غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

خبر عالمي السيد نصر الله: لا نؤيد التحالف الدولي ضد الارهاب


مواضيع مشابهه في الاخبار العربية 2014 - اخر الاخبار العربية و الدولية 2015


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى