2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > مواضيع متنوعة - صور عامة

تامر حسني لم يبع ما يكفي من البطاقات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-08-2014, 02:04 AM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
الصورة الرمزية الـمياسة
 
تاريخ التسجيل: 18 - 4 - 2014
المشاركات: 7,950
افتراضي تامر حسني لم يبع ما يكفي من البطاقات



 

تامر حسني يكفي البطاقات elbashayer_image_140

















مرة جديدة يتذرع فنان بالوضع الأمني في لبنان ليبرر فشله في استقطاب الجمهور، إلا أن حجة الفنان تامر حسني بدت واهية، ما دفع بالصحافة اللبنانية إلى شن حملة قاسية عليه، واتهامه بأنه يشوّه صورة لبنان لتبرير فشله.

فقد كان من المقرر أنّ يحيي الفنان حفلة في مهرجان أعياد بيروت يوم الثاني من أغسطس، إلا أنّ اللجنة المنظمة بالتعاون مع شركة «الفارس» اعتذرت عن الحفل، وأجلته إلى يوم الـ23 من الشهر الجاري، ليختتم تامر الحفل بعد إليسا بيومين، وتحججت الشركة بعدم انتهائها من الترتيبات الخاصة للحفلة، رغم أن المسرح أعدّ سلفاً حيث افتتح المهرجانات الفنان جورج وسوف في 30 يوليو وكان مقرراً أن يحيي تامر بعده حفلاً بيومين.

وبدا واضحاً في حينه أن الترتيبات التقنية وما حكي في هذا الإطار ما هما إلا حجة، لإفساح المجال أمام بيع المزيد من البطاقات، حيث كانت كل المؤشرات تؤكد أن تامر لم يبع ما يكفي لتغطية حتى نفقات سفره من القاهرة إلى بيروت، إلا أن مدة الأسابيع الثلاثة التي أعطيت لتامر لم تكن كافية لتحقيق مبيعات، فأعلنت شركة «الفارس» عن تأجيل الحفل مرة جديدة، متعللة بالوضع الأمني في بيروت، بعد الأحداث التي شهدتها منطقة عرسال الحدودية الأسبوع الماضي، رغم أنّ هذه الأحداث لم تكن قد وقعت أصلاً لدى الإعلان عن التأجيل الأول للحفل.



تبرير «الفارس»

وفي اتصال معه، أكد لويس بشعلاني صاحب شركة «الفارس» التي أرسلت البيان الذي اعتبرته الصحافة اللبنانية مستفزاً، أن الشركة لم تقصد تشويه صورة لبنان لتبرير فشل الحفل، إنما كان المقصود من البيان الإشارة إلى أنّ الأوضاع غير المستقرة أثرت على حضور السياح الخليجيين إلى لبنان، وهو ما قلل من نسبة مبيعات الحفل.

وعن نجاح الحفلات الأخرى في المهرجان، وعدم تأثرها بالوضع الأمني أكد أنّ كل الذين غنوا في المهرجان أتوا من بيوتهم، في إشارة إلى أن تكاليف حضور تامر وفرقته من القاهرة زادت من الأعباء المالية للحفل، وهو ما أكده بعض الصحافيين الذين أشاروا إلى أن المتعهد أبلغهم أن مجمل ما باعه تامر، لم يكن يكفي حتى لشراء بطاقة سفر له من القاهرة إلى بيروت.

وعما إذا كان القرار هو بتأجيل الحفل أو إلغائه، قال بشعلاني «لا يمكننا إلغاء الحفل لأننا مرتبطين بعقود، وقد ننظم حفلة ليلة رأس السنة لتامر في بيروت».

ويبدو واضحاً أن لا جمهور لتامر في لبنان، أو أن جمهوره في لبنان المستعد لدفع ثمن بطاقة لحضور حفل له لا يكفي لملء أي مدرج، وأن حفلاته السابقة كانت تنجح بسبب الحضور العربي الكثيف من سيّاح هجروا لبنان هذا العام.


أخبار مزيفة

وبعيداً عن البيانات الصحافية، قامت بعض المواقع الإلكترونية المصرية بترويج أخبار مفادها أن لبنانيين احتجوا لدى دولتهم بسبب منعها حفل تامر حسني، وأنهم طالبوها بالعودة عن قرارها، الذي جاء بسبب قيام مجموعات إرهابية بقتل ضباط من الجيش اللبناني قبل أيام بحسب الأخبار التي يبدو واضحاً أن من يروجها لا يملك أدنى فكرة عما جرى في لبنان، ولا عن الظروف المحيطة بالحفل.

وبالتزامن مع إلغاء حفل تامر، يجري الاستعداد لحفل الفنانة إليسا في مهرجان أعياد بيروت يوم الـ21 من الشهر الجاري، وكل المؤشرات تؤكد أنه سيكون حفلاً ناحجاً بامتياز، مثل باقي الحفلات التي حققت حضوراً جماهيرياً غير مسبوق.
www.fosta.me

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







jhlv pskd gl dfu lh d;td lk hgf'hrhj

الـمياسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تامر حسني لم يبع ما يكفي من البطاقات


مواضيع مشابهه في مواضيع متنوعة - صور عامة


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى