2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > اخبار التكنولوجيا, برامج اندرويد, ايفون, بلاك بيري, ايباد, نوكيا > اخبار التكنولوجيا

اخبار التكنولوجيا 2014 , 2015 , 2013

انفيديا تعلن عن اللوحي ?شيلد? مزود بقلم ويد تحكم للألعاب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-07-2014, 10:05 PM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: 25 - 9 - 2013
المشاركات: 2,947
افتراضي انفيديا تعلن عن اللوحي ?شيلد? مزود بقلم ويد تحكم للألعاب



 

أعلنت انفيديا اليوم عن جهازها اللوحي “شيلد” SHIELD Tablet بنظام اندرويد جنباً إلى جنب مع يد للتحكم في الألعاب عن بعد SHIELD Controller، والذي تم تصميمها خصيصاً لمحبي الألعاب لتوفر لهم أفضل أداء وأفضل تجربة لعب يمكن أن يحصلوا عليها وهم بعيدين عن منصة*الألعاب المخصصة في منازلهم. بذلك تحقق انفيديا ماتريده بالسماح للاعبين بإستخدام العاب الهواتف الذكية*بطريقة لم تكن ممكنة من قبل.

انفيديا تعلن اللوحي ?شيلد? مزود بقلم تحكم للألعاب SHIELD.jpg

يعمل اللوحي “شيلد” بمعالج Tegra K1 مع معالج رسوميات*192 core Kepler مما يجعله حلم لدى الكثير من اللاعبين (نفس المعمارية موجودة في بعض بطاقات الشاشة لأجهزة الكمبيوتر)، إلى جانب شاشته بحجم 8-انش فائقة الدقة*Full HD ستظهر الألعاب بشكل واضح وتعمل بسلاسة إلى جانب الصوت الهائل الصادر عن*مكبرات الصوت المزدوجة الأمامية، أما حجم الذاكرة المؤقتة (الرام) فهي بحجم 2-جيجابايت ويحتوي اللوحي على منفذ لذاكرة خارجية تصل حتى 128-جيجابايت كما انه مزود بقلم للتحكم، هذا بالإضافة الى الكاميرا الأمامية والخلفية بدقة 5-ميجابكسل. ولأن بعض الألعاب ليس ممتعاً التحكم بها من خلال الجهاز اللوحي؛ فقد أطلقت انفيديا يد للتحكم عن بعد لاسلكيًا إلى جانب اللوحي.

صُنعت يد التحكم “شيلد” للعب كوحدة تحكم عالية الجودة، فتتزامن مع اللوحي “شيلد” بسلاسة عبر اللاسلكي Wi-Fi*مما تسمح للمستخدم من اللعب فعلياً من دون أي بطء. تتميز يد التحكم بإحتواءها على مايكروفون داخلي، بطارية ليون قابلة للشحن، وحدة أزرار كاملة، إلى جانب مدخل لسماعة الرأس بحجم 3.5 ميلي متر ودعمه للمحادثات الصوتية.

اخذاً بعين الاعتبار توافق اللوحي “شيلد” ويد التحكم مع منصة*Game Stream، التي تسمح للمستخدمين بلعب ألعابهم المفضلة من الكمبيوتر الشخصي إلى الجهاز اللوحي.

انفيديا تعلن اللوحي ?شيلد? مزود بقلم تحكم للألعاب SHIELD-1.jpg

ويمكن بواسطة*اللوحي “شيلد” وعبر*ميزة تسمى*Stream to Twitch*السماح*للمستخدمين بإرسال وعرض مباشر للعبة لأي شخص لمشاهدتها كبث حي، كما يمكنه أيضاً عرض تغذية للفيديو مباشرة من خلال الكاميرا في الواجهة الأمامية للجهاز، ويوضح الفيديو في الأسفل هذه الميزة التي سبقت بها انفيديا باقي الأجهزة الأخرى.

أما عن سعر الجهازين وموعد توفرهما، فإن اللوحي ويد التحكم يبدأ بيعمها في 29 يوليو بسعر 299*دولار*للجهاز اللوحي نسخة اللاسكلي Wi-Fi فقط*وبسعة تخزين 16-جيجابايت، أما النسخة التي تدعم *الجيل الرابع للإتصالات*4G LTE مع Wi-Fi بسعة 32-جيجابايت ستكون بسعر 399*دولار، يد التحكم بسعر 59*دولار، أما عن الغطاء الخلفي لتثبيت*الجهاز سيكون بسعر 39*دولار.




المصدر:*Droid-life

انفيديا تعلن عن اللوحي “شيلد” مزود بقلم ويد تحكم للألعاب تم كتابته بالأصل في موقع اندرويد عربي

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







hktd]dh jugk uk hgg,pd ?adg]? l.,] frgl ,d] jp;l ggHguhf

android 2014 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

انفيديا تعلن عن اللوحي ?شيلد? مزود بقلم ويد تحكم للألعاب


مواضيع مشابهه في اخبار التكنولوجيا


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:18 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى