2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > منوعات 2014 , صور , اخبار 2013

منوعات 2014 , صور , اخبار 2013 فضائح 2014 , صور , اخبار 2013 , فنانات 2014 , صور 1435 , اخبار 2013 , 2014 , صور 1434 , فنانين 2015

توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الجمعة 11-6-2014 , برجك اليوم مع جوي 11 يوليو 2014

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-2014, 03:38 PM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
الصورة الرمزية فتاة الشرق
 
تاريخ التسجيل: 5 - 5 - 2012
المشاركات: 5,685
افتراضي توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الجمعة 11-6-2014 , برجك اليوم مع جوي 11 يوليو 2014



 


توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الجمعة 11-6-2014 , برجك اليوم مع جوي 11 يوليو 2014

توقعات الابراج عياد اليوم الجمعة 11-6-2014 برجك اليوم يوليو 2014 img_girls-ly14049974

الحمل

حظك اليوم للعازبين
توقف ولو لفترة وجيزة عن التفكير في الأعباء والمشاكل. التشاؤم الذي يسيطر عليك سيدمرك فحاول أن تتغلب عليه. من المتوقع أن تقضي اليوم سهرة لطيفة ورومانسية مع نصفك الآخر. تذكر أن لكل كلمة وزنها وانك محاسب عليها فلا تنطق بشيء قبل أن تفكر جيدا حتى لا تندم.



حظك اليوم للمتزوجين
يوم فعال جدا في انتظارك، فأمامك الكثير من المهام التي عليك اتمامها، كما أنك ستتحلى بالقوة البدنية والذهنية لاتمامها. وحبيبتك ستكون خير معين لك. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الدلو، فالليلة عليك أن تتطلع إلى أوقات حميمية رائعة يملؤها الشغف والتناغم.























الثور

حظك اليوم للعازبين
تبدو مشاغبا وتحاول دائما أن تثير استفزاز أصدقائك ولكن لا بد أن تختار الوقت المناسب كي لا تغضبهم منك غضبا شديدا قد يؤدي إلى انقطاع علاقتك بهم. ربما يكون لديك اليوم مقابلة مهمة فحاول أن تكون على استعداد. لا تجعل تصرفاتك ردود أفعال على حماقات الآخرين وكن موضوعيا كي تتفادى الاصطدام مع الناس.





حظك اليوم للمتزوجين
أنت شخص لطيف ومحبوب من الجميع، ولكن لا تتنازل عن حقوقك. واحرص على ابراز سماتك الشخصية حتى تنجح في اقناع المرأة التي لفتت انتباهك بحبها. اذا كنت معجبا بامرأة من مواليد برج العقرب، فحاول السيطرة على تصرفاتك قليلا وتحل ببعض الصبر، وخطط جيدا لاختيار الطرق المثلى للتقرب منها.





















الجوزاء

حظك اليوم للعازبين
ربما يكون هناك يوم سعيد بانتظارك، وقد تلتقي بالشخص الذي كنت تتمنى لقاءه منذ فترة طويلة. إذا كنت تشعر انك بحاجة إلى الراحة في هذه الفترة فيمكنك أن تأخذ إجازة وتذهب إلى مكان هادئ لترتاح قليلا. اتبع مشاعرك ولا تقيدها ولن تندم أبدا.




حظك اليوم للمتزوجين
ستكتشف اليوم العديد من السمات الشخصية في زوجتك مما سيزيد التقارب بينكما أكثر من أي وقت مضى، وستنجحان سويا في تخطي المشكلات الناتجة عن تدخل الأقارب. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج القوس، فعليك أن تتوقع أوقاتا حميمية متكررة بينكما الليلة.




















السرطان

حظك اليوم للعازبين
لا تكن طماعا ولا تعتمد على وعود الآخرين لك وحاول أن تبذل جهدك لتحقق ما تريد. ربما تفاجأ الليلة باعتراف كنت تنتظر سماعه منذ فترة طويلة. يمكنك أن تذهب هذا المساء إلى إحدى الحفلات مع أصدقائك لتستمتع بقضاء وقت ممتع. لكي تحافظ على الحب فلا بد أن تحافظ على الإخلاص.





حظك اليوم للمتزوجين
أنت تشعر أنك مضطرب جدا وبحاجة لنصيحة من أشخاص يتمتعون بالحكمة وبعد النظر، استشر من يتمتعون بالسيرة الطيبة ولا يحاولون تدمير حياتك. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج العذراء، فعليك أن تسيطر على نوبات الغضب المتكررة التي تنتابك أمامها حتى لا تصبح علاقتكما مهددة بالانهيار.



















الأسد

حظك اليوم للعازبين
لا تحبس نفسك أمام الكمبيوتر وحاول أن تخرج من العالم الذي فرضته على نفسك لتواجه العالم الحقيقي. ابتعد عن التوتر هذا المساء واختر مكانا مناسبا ومريحا لتقضي سهرتك فيه. لا تهتم فقط بالمظاهر لأن الجوهر هو صاحب الأهمية الكبرى.




حظك اليوم للمتزوجين
حاول ألا تتحدث عن أسرار حياتك الخاصة لأشخاص أنت تعلم جيدا أنهم ليسوا أهلا للثقة. اذا كانت حبيبتك من مواليد نفس البرج، فإن سبب تردي علاقتكما في الفترة الأخيرة هو شكك الدائم وتفكيرك في تفاصيل وهمية تتعامل معها على أنها حقائق.



















العذراء

حظك اليوم للعازبين
تشعر بالتعاسة بسبب أفكارك المضطربة ومشاعرك الغامضة التي لا تجد لها تفسيرا. هل أنت نادم على اختيارك لحياة العزوبية؟ ادفع الخوف بعيدا عنك وكن قويا ولا تسمح للصعاب أن تهزمك. تعرف على المزيد من الأصدقاء كي يكون لديك فرصة جيدة لتملأ حياة الفراغ التي تعيشها.




حظك اليوم للمتزوجين
عليك اليوم أن تحاول تقديم النصيحة لزملائك في العمل حتى تتمكنوا جميعا من انهاء مشروعكم الحالي في الوقت المحدد له بدلا من أن تفشلوا فيتم عقاب الجميع. اذا كانت حبيبتك من مواليد نفس البرج، فحاول ألا تسمح لأصدقائكما بالتدخل في شئون حياتكما الخاصة.
















الميزان

حظك اليوم للعازبين
ربما يكون يومك مشحونا بمزيد من الأعمال ولكن حاول أن ترتب وقتك. تشعر أنك لن تعثر على الشخص الذي يتشابه معك في المواصفات ولكن لا تفقد الأمل وتأكد انك ستجده ما دمت تبحث عنه. لا تفكر كثيرا في الماضي وتتطلع إلى المستقبل.




حظك اليوم للمتزوجين
توقف عن المناقشات الجدلية مع الحبيب، والتي لا تفيد اطلاقا ولا تخلق سوي المشاكل بينكما، خاصة وانك في حالة مزاجية تجعلك تبالغ في كل ردود افعالك. إذا كنت مرتبطا عاطفيا مع مولود برج الثور، فلا تخش من الأحلام فالحب هو أساس الوجود، لهذا حافظ علي حبك.













العقرب


حظك اليوم للعازبين
إذا أردت أن ترفض الوحدة فلا بد أن تتكيف مع المجتمع من حولك وتترك ما كنت تعيش فيه. اتصل بأصدقائك الليلة وادعوهم لزيارتك والاستمتاع بسهرة لطيفة معك بلعب الشطرنج. لا تورط نفسك في العلاقات المعقدة فالحياة لا تحتاج إلى مزيد من التعقيد.





حظك اليوم للمتزوجين
أنت تشعر بحاجة للدخول في علاقة حب مشتعلة وغامضة بعض الشئ. من الجيد أن تكون علي قدر عال من الانسجام العقلي مع حبيبك من برج العقرب، ولكن عليك ايضا أن تحظى بانسجام عاطفي لكي تنجح العلاقة.























القوس


حظك اليوم للعازبين
تفاءل حتى النهاية وتأكد أنك ستعثر عما قريب على الحبيب الذي انتظرته طويلا. لا داع للخروج الليلة، فأنت بحاجة إلى الراحة في المنزل والخلود مبكرا إلى النوم. تعامل برفق مع أصدقائك ومن يحبونك كي لا تخسرهم.




حظك اليوم للمتزوجين
لديك افكار مبتكرة في نطاق الحب، لتستمتع مع الحبيب بكافة الأجواء نتيجة تفكيرك المختلف. إذا كنت ترغب في أن تظل علاقتك العاطفية مع مولود برج السرطان مشتعلة، فعليك أن تكون شخصا غير متوقع في تصرفاته لتدفع الملل عن العلاقة.





















الجدي


حظك اليوم للعازبين
حاول أن تتصرف كشخص مسئول ولا تسمع للتهريج أن يتسلل إلى كل أمور حياتك لأن لكل مقام مقالا. رغم الحفلات والسهرات التي تملأ حياتك إلا أنك تشعر بفراغ وأن الحياة كئيبة. حاول أن تخرج من هذه الحالة وانظر إلى الأشياء بطريقة مختلفة. فكر قبل أن تتكلم حتى لا تندم فيما بعد.



حظك اليوم للمتزوجين
انت سعيد للغاية بعلاقتك العاطفية، خاصة وأن الانسجام علي اشده مع الشريك ليبشر بعلاقة طويلة الأمد. هل تعاني من صعوبات في علاقتك العاطفية مع مولود برج الحمل؟، تحل بالتفاؤل وأعلم أن اي علاقة عاطفية يكون بها العديد من المشاكل، ولكن عليك أن تعرف السبب الحقيقي وراء حدوثها لتجد الحل الجذري لها.






















الدلو


حظك اليوم للعازبين
الالتقاء بالناس ومناقشتهم يوسع دائرتك الفكرية ويفتح لك آفاقا جديدة. من الأفضل اليوم أن تجلس في المنزل وتتجنب الاحتكاك بالآخرين ما دمت مرهقا وتحتاج إلى الراحة. ركز جيدا في احتياجاتك واعرف متطلباتك واسع إلى تحقيقها.





حظك اليوم للمتزوجين
يومك هادئ ويسير علي نحو جيد للغاية، فلا يوجد أي احداث مفاجئة تعكر صفو العلاقة. أشعل علاقتك العاطفية مع مولود برج الحوت، من خلال دعوته علي عشاء رومانسي يجدد الأشواق بينكما.





















الحوت


حظك اليوم للعازبين
ارجع إلى طبيعتك التي يحبها الناس وتتميز بها عندهم. كن كما كنت رقيقا ومتعاونا ولطيفا . إذا كنت تشعر الليلة ببعض الغضب فحاول أن ترتاح قليلا بعد أن تأخذ حماما دافئا برائحة النعناع المنعش. لا مانع من أن تستفيد من مظهرك الجميل في لفت انتباه الناس إليك ولكن لا تعتمد كليا عليه.




حظك اليوم للمتزوجين
تحظى بأوقات رائعة مع الشريك، مليئة بالرومانسية حاول أن تحافظ علي هذه الوتيرة الرائعة في العلاقة. أنت لا تعامل من قبل حبيبك من برج الجوزاء علي النحو الذي تنتظره منه، عليك أن تقيم العلاقة من جديد، فربما عليك أن تلفت انتباه الشريك بتصرف ما غير متوقع منك!

تابع ايضا

توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الجمعة 11-7-2014 , برجك اليوم مع فرعون 11 يوليو 2014

توقعات الابراج مع هالة عمر اليوم الجمعة 11-7-2014 , برجك اليوم مع هالة 11 يوليو 2014






2014 , 2013 , 2015

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







j,ruhj hghfvh[ lu [,d udh] hgd,l hg[lum 11-6-2014 < fv[; hgd,l lu [,d 11 d,gd, 2014

فتاة الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الجمعة 11-6-2014 , برجك اليوم مع جوي 11 يوليو 2014


مواضيع مشابهه في منوعات 2014 , صور , اخبار 2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى