2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > منوعات 2014 , صور , اخبار 2013

منوعات 2014 , صور , اخبار 2013 فضائح 2014 , صور , اخبار 2013 , فنانات 2014 , صور 1435 , اخبار 2013 , 2014 , صور 1434 , فنانين 2015

توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الاثنين 7-7-2014 , برجك اليوم مع فرعون 7 يوليو 2014

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-2014, 02:25 PM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
الصورة الرمزية فتاة الشرق
 
تاريخ التسجيل: 5 - 5 - 2012
المشاركات: 5,685
افتراضي توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الاثنين 7-7-2014 , برجك اليوم مع فرعون 7 يوليو 2014



 


توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الاثنين 7-7-2014 , برجك اليوم مع فرعون 7 يوليو 2014

توقعات الابراج محمد فرعون اليوم الاثنين 7-7-2014 برجك اليوم فرعون img_girls-ly14046482


برج الحمل

القمر المتكمل في برج الميزان يخيّب الآمال، فاحذر ما يحصل في هذا اليوم. ربما تناقش مسألة قانونية أيضاً. قد تتصاعد اللهجة بشأن شراكة عاطفية أو زوجية أو تتلقى شكوى أو تتقدم بها. استشر طبيبك بين الحين والآخر، واطلب منه أن يعطيك وصفة لتقوية الفيتامينات في جسمك.

برج الثور

القمر المكتمل في برج الميزان يغلّب المشاعر على العقل ويتحدث عن شأن مهني مهم يطرأ. قد تضع حدّاً لعلاقة في العمل بعدما أدركت أن لا فائدة من استمرارها. لا تتجاوز الخطوط الحمر في بعض التصرفات، وادرس كلماتك جيداً قبل التفوه بها، فقد تجرح بها من دون أن تدري. تجنب القيام بأعمال مرهقة هذا اليوم، وخصوصاً أنك لم تشف تماماً من آلام الظهر.

برج الجوزاء

الروتين في العمل هو من الأمور التي تسبب لك انزعاجاً كبيراً. من الأفضل أن تجد الحلول سريعاً لهذه المسألة. انتقادات الشريك تزعجك وتدفعك إلى البحث عن الوقت المناسب لمفاتحته بالأمر، قبل الوصول إلى طريق مسدود. بقليل من الصبر والمثابرة تتمكن من الحصول على رشاقة وصحة سليمة.

برج السرطان

القمر المتكمل في برج الميزان يشكّل معاكسة لك، لكنه يعني أيضاً فرصاً لبيع منزل او شراء عقار. قد تلاحق هدفاً ما أو تبدأ بعملية ترميم لمكان إقامتك أو تفكر بجديد في هذا الإطار. تبدو مرهف الحسّ فتجرحك أقلّ كلمة تُقال. وتنقبض على نفسك أو تعيش إحباطاً ما. لا تتذمر من ممارسة التمارين الرياضية التي عليك القيام بها، فهي تنفعك كثيراً.

برج الاسد

تتلقى الكثير من عروض العمل المغرية فكر فيها جيداً. يوم مميز تشعر من خلاله أنك أنجزت الكثير من المهام المتراكمة. بعض الأمور تربكك اليوم وتؤثر في مستقبلك العاطفي. توجه بعض الملاحظات إلى الحبيب بشأن تصرفه وتناقشه بها. بين السمنة والتخلص منها خيط رفيع، قرار منك للتخلص منها قبل حلول الصيف.

برج العذراء

يكتمل القمر في الميزان، وقد يحمل اليك اخباراً وخيبات على صعيد مشروع كيبر. قد تطالب بحقّ وتحصل على مردود ما، بعد جهد وسعي. لا تشعر بالاستقرار في علاقتك مع الشريك، والى أين ستقودك هذه العلاقة وخصوصاً أن أفقها غير واضح. كل باعتدال، أكثر من شرب المياه والفواكه المساعدة على التهضيم، ولا سيما بعد الوجبات الدسمة.

برج الميزان

يوفر لك القمر المكتمل في الميزان الجاذبية والشعبية واطلالة جماهيرية اذا كنت تعمل في الشأن العام. يجمّل صورتك ويطلقك الى الافضل. قد توسّع دائرة اتصالاتك وصداقاتك ويكون لك موعد مع حب جديد في مكان لم تكن تتوقع أن يحصل فيه ما قد يحصل عاطفياً. خفف من حالات التوتر التي قد تنعكس سلباً على وضعك الصحي.

برج العقرب

الفرصة مناسبة اليوم لتتخلص من الضغوط التي تقلقك، وستجد أنّ جميع المحيطين بك سيساعدونك في ذلك. تتمتع بأسلوب إقناع يساعدك على إيصال الرسالة التي تريد إلى الشريك، من دون أي تعقيدات وتبريرات. راقب ضغطك بين وقت وآخر، ولا سيما حين تشعر بدوخة أو بضيق في النفس غير اعتيادي.

برج القوس

تظهر متحمّساً ومتنقّلاً من مكان الى مكان، فـالقمر المكتمل في برج الميزان يناسبك، وخصوصاً اذا كنت مقدماً على عملية بيع أو شراء، أو إذا كنت مضطرًا لتوقيع عقود، أو اذا قابلت محامياً أو كاتب عدل أو قاضياً أو ما شابه. قد تخلق من الضعف قوة في بعض الأحيان، وذلك يعدّ إيجابياً حول قدرتك على التعامل مع الشريك في المواقف الصعبة. كلما تقاعست عن القيام بالرياضة أفسحت في المجال أمام البدانة لتسيطر عليك وتصبح عبدها.

برج الجدي

العناد لن يفيدك بشيء، لا بل إنه سيزيد الأمور صعوبة بينك وبين الزملاء ولو كنت محقاً. قد تسامح الشريك على أمور حسّاسة، لكنك لن تتهاون في حال كان الكذب هو محور الخلاف. إذا كنت صحياً بخير تكون بخير. لا تفرط في الحفاظ على صحتك جيدة وقم ببعض التمارين الرياضية.

برج الدلو

قد يحاول بعضهم مساعدتك في العمل، لكن ذلك يتطلب منك بعض التجاوب، فالمكابرة قد لا تكون في مصلحتك. تعتبر الغيرة والشك من الأسلحة القاتلة في أي علاقة جديّة، لذلك يستحسن أن تكون هنالك ثقة متبادلة فهي الأنسب. تخط هذا اليوم بأفضل ما يكون، وخطط للمرحلة المقبلة لكي تقوم بكل ما يفيد صحتك وينشطك.

برج الحوت

تقترب تدريجاً من تحقيق حلم راودك طويلاً، لكن يستحسن أن تتريث لئلا تفقد السيطرة على الوضع القائم. تعاطف كبير مع شريك قديم، لكن هنالك اعتبارات سابقة تعود مجدداً إلى الواجهة فتعيق تقدم الأمور. أنت تفيض نشاطاً وحيوية، والفضل في ذلك التمارين الرياضية التي تمارسها بانتظام.



تابع ايضا

توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الاثنين 7-7-2014 , برجك اليوم مع كارمن 7 يوليو 2014

توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي اليوم الاثنين 7-7-2014 , برجك اليوم مع جاكلين 7 يوليو 2014






2014 , 2013 , 2015

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







j,ruhj hghfvh[ lu lpl] tvu,k hgd,l hghekdk 7-7-2014 < fv[; hgd,l lu tvu,k 7 d,gd, 2014

فتاة الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الاثنين 7-7-2014 , برجك اليوم مع فرعون 7 يوليو 2014


مواضيع مشابهه في منوعات 2014 , صور , اخبار 2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى