2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > اخبار التكنولوجيا, برامج اندرويد, ايفون, بلاك بيري, ايباد, نوكيا > برامج واخبار Android, Apple, Blackberry, iPhone

برامج واخبار Android, Apple, Blackberry, iPhone Apple, Blackberry, iPhone, iPod, Android, Nokia, Windows Mobile 2014

[ Android ] مراجعة لساعة G Wach من LG بنظام Android Wear

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-07-2014, 05:05 PM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: 14 - 11 - 2013
المشاركات: 2,764
افتراضي [ Android ] مراجعة لساعة G Wach من LG بنظام Android Wear



 

تعتبر الساعة الدكية G Wath من LG، و التي تم الاعلان عنها الأسبوع الماضي في مؤتمر Google I/O، من أول الساعات التي تعمل نظام Android Wear المخصص للأجهزة الملبوسة. كنا نجرب هده الساعة مند أسبوع و أصبح بمقدورنا اعطاؤكم تقييما شاملا لهده الساعة، اضافة الى نظام Android Wear و الميزات التي يأتي بها.الG Wach متوفرة اليوم باللون الأبيض و الأسود و بثمن 199 أورو.
*الموضوع منقول من مراجعة: ساعة G Wach من LG بنظام Android Wear | محترف الويب
Android مراجعة لساعة Wach بنظام Android Wear 11.jpg

المواصفات


G Watch تتوفر على شاشة LCD IPS ب1.65 بوصة (280 *280 px)، معالج Qualcomm Snapdragon 400 دي تردد 1.2 GHz ب 512Mo في الرامات RAM، سعة تبلغ 4Go، مقياس سرعة، بوصلة، و كدلك Bluetooth 4.0 LE، كما أنها مقاومة للغبار و للماء حتى عمق 1 متر طيلة 30 دقيقة (IP67)، بطارية 400 mAh و أبعاد 37,9 * 46,5 * 9,95 ملم كما أنها تزن 63 غرام، الكل يعمل بAndroid 4.4W. الساعة متوافقة مع جميع الهواتف الدكية التي تعمل بنسخة 4.3 من الأندرويد أو أكثر. لمعرفة ان كان هاتفكم متوافقا مع هده الحاسوب، ما عليكم الا الاتجاه الى الرابط التالي g.co/WearCheck من هاتفكم.
Android مراجعة لساعة Wach بنظام Android Wear 2.jpg

التعليب و التصميم


G Watch تأتي في علبة مربعة صغيرة تحتوي على الساعة، اضافة الى الشاحن الكهربائي و كابل USB.
Android مراجعة لساعة Wach بنظام Android Wear 3.jpg
G Watch توفر تصميما مربعا و هو التصميم المنتشر حتى الآن في الساعات الدكية، الكل مصنوع من المعدن. الشاشة تشغل جزءا كبيرا من الجهة الأمامية، لكن الجوانب حاضرة أيضا. في أسفل الشاشة، نجد ميكروفون و في ظهر الساعة نجد مكان شحن الساعة. هدا كل شيء ! لا أزرار في هده الساعة، فكل شيء يتم في الشاشة أو باستخدام الصوت. و من دون أزرار يستحيل اعادة تشغيل الساعة أو عمل Hard Reset في حال حدوث مشكل في الساعة (عطل، نفاد البطرية…) و لا يمكن اعادة تشغيلها الى عبر وضعها في الجهاز المخصص لاعادة شحنها. من أجل اطفاء الساعة من الصروري المرور من الواجهة.
الجهاز المخصص لشحن الساعة :
Android مراجعة لساعة Wach بنظام Android Wear gwatch-dock.jpg
أما بالنسبة للسوار، فهو مصنوع من مادة ناعمة “ soft touch “.
Android مراجعة لساعة Wach بنظام Android Wear 4.jpg
بأبعاد 37,9 * 46,5 * 9,95 ملم و وزن يبلغ 63 غرام فالساعة ليست كبيرة جدا، لكنها تناسب الرجال أكثر من النساء (رأي شخصي)
Android مراجعة لساعة Wach بنظام Android Wear 5.jpg
عموما، الG Watch ساعة دكية بتصميم جيد و اتداؤها مريح، لكن ان كنت تبحث عن ساعة دكية تشبه الساعات الكلاسيكية فعليك الاتجاه الى الMoto 360 أو الى ساعة أقل دكاء.

نظام التشغيل : Android Wear





بناء على Android، فAndroid Wear يلائم شاشات اللمس الصغيرة، و لا يحتاج الى أي زر كما أن المجموع يضمن استخداما مريحا بحركات تتطلب انزلاق أًصبعكم الى الأعلى، الأسفل، اليمين أو اليسار.
Android مراجعة لساعة Wach بنظام Android Wear 6.jpg
لاستخدام Android Wear، يكفيك أن تقول « OK Google » لكي تطرح سؤالك و تعرف، على سبيل المثال، عدد السعرات الحراراة في موزة واحدة،موعد انطلاق طائرتك و نتيجة مباراة كرة قدم.و يمكنكم كدلك ارسال رسائل قصيرة، ضبط المنبه، أخد ملاحظات و الكثير بفضل تطبيقات متوفرة على جوجل بلاي و المتوافقة مع Android Wear.

الاستخدام

الساعة صنعت في الأساس لكي تطلعك على الساعة، و الG Watch تقوم بدلك دون أي مشكل. لكن على أي ساعة دكية أن تدهب أبعد من دلك، عليها أن تكون امتدادا لهاتفك الدكي.

Android مراجعة لساعة Wach بنظام Android Wear 2014-07-03-16.26.27-

الG Watch تقوم بفضل Android Wear بجزء من هدا العمل لكنها تبقي محدودة. كوني مستخدما للساعات الدكية مند سنة كاملة، حظيت بفرصة لكي أجرب العديد منها لكن لا توجد ساعة دكية أقنعتني بجودتها. فان وجدت في الG Watch التوافق بين الساعة الدكية و الهاتف الدكية – الدي كنت أبحث عنه من زمن – فانها تحتوي على أشياء كثيرة خيبت أملي.
الG Wath يمكن اعتبارها مركزا ضخما للاشعارات، أي أنها جهاز نستخدمه من أجل التحقق ان كان لدينا ميل و SMS جديد، أو ان كان لدينا موعد، لكنها لا تتيح لك تجربة استخدام حقيقية.
كونها امتدادا لهاتفك الدكي، G Watch تحتاج لهدا الأخير من أجل فهمك، تنبيهك، ارشادك… الأشياء الوحيدة التي يمكنها أن تفعل لوحدها هي اطلاعك على الساعة، تحديد الشمالو حساب عدد خطواتكم لأن كل ما تبقي متعلف اما بGoogle Now، اما بالتطبيقات التي ستكون قد تبثتها من قبل على هاتفك.فالG Watch تتوفر على سعة تبلغ 4GO، لكن لا يمكن تثبيت أي شيء فيها.
Android مراجعة لساعة Wach بنظام Android Wear 12.jpg
شاشة G Watch جميلة، مضيئة و متفاعلة لكنها سيئة عند تعرضها للشمس رغم وجود العديد من مستويات الاضاءة. يمكن اطفاء الشاشة ثم ايقاظها فقط ان توصلة الساعة باشعار أو تنبيه جديد أو يمكن ابقاؤها شغالة، لكن في وضع الاستعداد (اختفاء الألوان فقط الأبيض و الأسود و قلة الاضاءة). هدا الوضع يعد عمليا أكثر، لأنه يتيح لك من جهة أن تتطلع على الساعة في أي وقت، و من جهة أخرى يتيح لك الاطلاع على التنبيهات بنظرة واحدة.
كما أنه عند تحريك الدراع (ليس فقط المعصم) في اتجاهك، فالساعة عليها أن تستيقظ بفضل مقياس السرعة، لكن في النسخة التي لدي هده الميزة
شبه معطلة (تعمل تارة ثم تتعطل تارة أخرى).
G Watch تتيح لك أيضا استقبال أو رفض اتصال ما، الشيء الدي سيساعدك على عدم تفويت أي اتصال ! كما أنه يمكنك أن تجعلها تهتز، لكن في هده الحالة ستصبح التنبيهات مرئية فقط.
Android مراجعة لساعة Wach بنظام Android Wear 21.jpg
و من أجل الانتهاء، لنتكلم عن البطارية… G Watch لديها بطارية 400mAh ، مما يتيح لك استخدامها طيلة يوم واحد. عملية الشحن تستغرغ حوالي ساعتين.
ان كنت مستخدما قويا « power user » ، فساعة G Watch لن تعفيك من اخراج هاتفك كل خمس دقائق لانك ستحتاج دائما الى أكثر و لن تكفيك التنبيهات البسيطة. أما ان كنت مستخدما “عاديا” فانها ستساعدك على أن تكون أكثر تكتما و تجتناب الحاجة الى اخراج هاتفك دائما.
*المصدر : مراجعة: ساعة G Wach من LG بنظام Android Wear | محترف الويب

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







F Android D lvh[um gshum G Wach lk LG fk/hl Android Wear

ترايدنت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

[ Android ] مراجعة لساعة G Wach من LG بنظام Android Wear


مواضيع مشابهه في برامج واخبار Android, Apple, Blackberry, iPhone


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى