2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > الاخبار العربية 2014 - اخر الاخبار العربية و الدولية 2015

خبر وطني القنوات التونسية في أول يوم من رمضان:«كاميرا كاشي» مبطنة» وبرامج سخيفة ومسلسلات تعود الى زمن الأسود

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-2014, 03:16 PM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: 4 - 6 - 2013
المشاركات: 39,182
افتراضي خبر وطني القنوات التونسية في أول يوم من رمضان:«كاميرا كاشي» مبطنة» وبرامج سخيفة ومسلسلات تعود الى زمن الأسود



 


القنوات التونسية في أول يوم من رمضان:«كاميرا كاشي» مبطنة» وبرامج سخيفة ومسلسلات تعود الى زمن الأسود والأبيض


وطني القنوات التونسية رمضان:«كاميرا كاشي» مبطنة» وبرامج سخيفة ومسلسلات تعود 668_334_1404176298.j

بعد تحضيرات دامت اشهر شرعت التلفزات التونسية مساء امس الاول في بث برامجها الرمضانية التي كانت مفاجأة من حيث الكم والكيف تخمة ،رداءة تفاهة وضحك على الذقون واستهتار بالمشاهد... ذاك هو المشهد على الشاشات التونسية في اول يوم في رمضان.
تونس «الشروق»:
كثر الحديث في الأيام الماضية عن البرمجة الرمضانية للتلفزات التونسية التي عملت جاهدة في الأشهر الفارطة لإعداد شبكة رمضانية تدخل بها سوق المنافسة خاصة مع ارتفاع عدد القنوات التلفزية لكن السهرة الاولى على الفضائيات التونسية من اليوم الاول من شهر رمضان اثبتت ان هذا التسابق نحو المنافسة لم يأتِ بأكله كما يجب بل بالعكس ساهم في انتاج مادة لا ترتق الى مستوى المجهودات التي بذلت والحملات الدعائية التي سبقت هذه البرامج.
تخمة ورداءة
السهرة الأولى من شهر رمضان على الفضائيات التونسية اتسمت بالتخمة مع الكثير من الرداءة وان وجدت الوطنية الثانية الحل في العودة الى الوراء من خلال اعادة سيتكوم «شوف لي حل «ومسلسل «الخطاب على الباب» مع شريط سينمائي من عهد لم نعد نذكره رأت قناة الزيتونة ان الانتاج التليفزيوني مازال في زمن السبعينات وأغدقت على مشاهديها سلسلة من بطولة نور الدين بن عياد وصالح جدي ولسعد بن عثمان تدور أحداث السلسلة في مصحة أراد من خلالها كاتب السيناريو انتقاد غلاء المصحات فكان الإخراج رديئا والسيناريو ركيكا والصورة ساذجة من زمن الأبيض والأسود.
قناة الجنوبية بدورها لم تودع زمن «الرسالة» وهي التي تعاقدت مع مسلسل «رايات الحق» منذ بعثها تعيده كلما يعاودنا شهر رمضان وعلى هذه القناة لديك ما تشاهد ايضا مع حمادي غورا الذي ابدع ليلة امس الاول في إضحاك نفسه لا غير هي كاميرا خفية لكن لم يقع في فخها سوى غوار الذي لم يجد من سبيل لأضحاك الناس فتحول الى راقص في مشهد ما من تعليق عليه
اما الكاميرا الخفية التي يقدمها محمد العوني على قناة المتوسط اكد مدير إنتاجها انها مفبركة وغير صحيحة ماعدا ذلك فإن هناك قضايا جارية ضد هذا البرنامج تم رفعها من قبل شركات وأشخاص تم التحيل عليهم.
«الكاميرا» الخفية مفبركة
وحتى لا يظن اصحاب الكاميرا الخفية ان المشاهد التونسي غبي فإن اغلب المشاهدين تفطنوا لفبركة جل هذه البرامج التي عرضت على شاشات التلفزات التونسية على غرار «التاكسي» لمعز بالغربية وما تم ذكره من قبل.
وإن كانت عودة رؤوف كوكة للتلفزة الوطنية أسعدت محبيه فإن ما قدمه في سهرة امس الاول أصابهم بخيبة أمل. الكاميرا الخفية التي بثت على الوطنية الاولى في صورة دار الشهيد ظهرت ساذجة سطحية ومفبركة بعيدة عن التصورات الجيدة والجادة التي عودنا بها رؤوف كوكة.
ولم تسطع قناة نسمة ان تتخلى عن حريم السلطان ونزولا عند رغبة المشاهد حسب تقدير صاحبها تعيد بث الجزء الاول منه والذي حفظه المشاهد كما تضرب موعدا ايضا مع اعادة مسلسل يوسف الصديق. وللإعادة حظ على هذه القناة مع مسلسل «محمد رسول الله» الذي توفي جل الممثلين فيه وفقدت الصورة ألوانها من فرط قدمه ولا ندري من اي ارشيف اقتنته هذه القناة.
ماذا يحدث للفهري؟
ما من شك أن أغلب متتبعي «دليلك ملك»سعدوا ليلة امس الاول بعودة هذا البرنامج على قناة التونسية وخاصة عودة منشطه سامي الفهري الذي ترك بصمة لدى جمهوره منذ ان كان يقدم هذا البرنامج على الوطنية لكن عودة الفهري أثارت الكثير من الانتقادات أولها طريقة الفهري في التنشيط التي أظهرته مضطربا غير متزن في كلامه يعيد الكلمة والحرف مرات عدة مما آثار أسئلة البعض حول ما خلفته سنة سجن لسامي الفهري ،كما ان حديثه في بداية البرنامج حول هجرته لسويسرا وهو يقصد السجن كانت مداخلة مجانية زادت في ثقل البرنامج.
وإن كانت بعض التلفزات لا تملك القدرة على انتاج مادة متزنة جادة وجيدة ترضي الذوق التونسي وتعبر عن آماله وآلامه فلماذا بعثت اصلا او انها وجدت فقط للضحك على الذقون ! وربما الأيام القادمة قادرة على تغيير وجهة نظر المشاهد من خلال ما ستؤمنه هذه التلفزات من مادة رمضانية.


وطني القنوات التونسية رمضان:«كاميرا كاشي» مبطنة» وبرامج سخيفة ومسلسلات تعود 10398082_89166755419











تونس , الجزائر , ليبيا , مصر , سوريا , تركيا ,المغرب

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







ofv ,'kd hgrk,hj hgj,ksdm td H,g d,l lk vlqhk:«;hldvh ;had» lf'km» ,fvhl[ sodtm ,lsgsghj ju,] hgn .lk hgHs,]

news press غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

خبر وطني القنوات التونسية في أول يوم من رمضان:«كاميرا كاشي» مبطنة» وبرامج سخيفة ومسلسلات تعود الى زمن الأسود


مواضيع مشابهه في الاخبار العربية 2014 - اخر الاخبار العربية و الدولية 2015


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى