2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > الموسم الثالث عرب ايدول 3 Arab idol mbc 2014 , الجزء الثالث عرب ايدل

الموسم الثالث عرب ايدول 3 Arab idol mbc 2014 , الجزء الثالث عرب ايدل عرب ايدول 3 Arab idol 2014 , الجزء الثاني عرب ايدل 2013 , ارب ايدل , صور عرب ايدول 2014 , فضائح المشاركين في برنامج محبوب العرب ام بي سي 2014 , Arab idol mbc 2015 , ارقام التصويت 2012 , نتائج , فيديو يوتيوب المشاركات 2014 , اخر اخبار عرب ايدول , الموسم الثاني محبوب العرب

اخبار برنامج Arab Idol 2013 : تجوّل داخل عقول حكّام Arab Idol قبل إنطلاق الحلقة الأولى

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-2013, 04:07 PM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: 25 - 12 - 2012
المشاركات: 2,100
افتراضي اخبار برنامج Arab Idol 2013 : تجوّل داخل عقول حكّام Arab Idol قبل إنطلاق الحلقة الأولى



 



اخبار عرب ايدول,برنامج عرب ايدول,بث عرب ايدول,تغطية كاملة,صور الحلقات,يوتيوب المشتركين,بث مباشر للبرنامج,احلام,نانسي عجرم,راغب علامة,حسن الشافعي,انبيلا هلال,احمد فهمي

اخبار برنامج Arab Idol 2013 تجوّل داخل عقول حكّام Arab do.php?img=108610


اخبار برنامج Arab Idol 2013 تجوّل داخل عقول حكّام Arab 1212.jpg
أوشك المشوار على البدء.. إذ تنطلق الرحلة الحالمة من غمار الموهبة إلى عالم النجومية والشهرة، مع أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج "Arab Idol" – "محبوب العرب"، مساء الجمعة في 8 آذار/مارس، بالتزامن على كل من"MBC1" و"MBC مصر".
وفي هذا السياق، أكّد راغب علامة أن "انطلاقة الموسم الثاني ستكون "صاروخية"، فالبرنامج هذا العام أقوى من قبل ويأتي بحلّة جديدة". وأضاف راغب: "نجاح الموسم الأول أثّر إيجاباً على أصحاب المواهب، فتقدّم الآلاف منهم لأداء التجارب.
أما الأصوات المشاركة فلا يمكن وصف جمال خاماتها. ومن ناحية أخرى، أصبحنا - كأعضاء لجنة التحكيم - أكثر خبرة ودراية، وهذا الأمر ينعكس إيجاباً على مسار حلقات البرنامج". وختم راغب بالتشديد على أن "المشاكل بيننا كأعضاء لجنة تحكيم هي في الواقع اختلاف في وجهات النظر، وهو أمرٌ من الطبيعي حصوله." أما نانسي عجرم فأشارت إلى أن هذه التجربة التي تخوضها كعضو في لجنة تحكيم "Arab Idol" – "محبوب العرب" هي واحدة من أهم التجارب في حياتها المهنية.
وأضافت: "شعرتُ بالانتماء إلى اللجنة فور انضمامي، إلا أنني لست هنا كي ألعب دور الأستاذة على المشتركين، وإنما سأحاول تزويدهم بنصائح حول الأمور التي اكتسبتُها خلال مسيرتي الفنية، خصوصاً أنني مررتُ بنفس تجربتهم أكثر من مرّة." وختمت نانسي: "أعِد الجمهور بأنّ الموسم الجديد سيكون ممتعاً... بل ممتعاً جداً."
بدورها كشفت أحلام أن الأصوات التي تقدّمت إلى الموسم الثاني "قوية جداً"، وأضافت: "ثمّة مشتركون جاهزون للنجومية، ويحتاجون منحهم الفرصة فقط، وهذا البرنامج هو بمثابة فرصتهم." وحول ما يَعد به الموسم الثاني قالت أحلام: "لقد تابع الجمهور إعلان الحلقات، علماً أن MBC استعانت بمخرجين من هوليوود لتصويرها. فإذا كانت إعلانات كل حلقة بهذه الضخامة، فتخيلوا كيف سيكون البرنامج؟!"
وعن طبيعة "الوجه الآخر" الذي أَعلنَ عنه مع إطلاق الموسم الثاني، أوضح حسن الشافعي أن قناعاته سيقدمها بدون لمسات تجميلية، وأضاف: "لن أجامل، فأنا هنا لكي أقيّم، وسأقيّم بعدل..
أما المواهب هذا الموسم فهي مدهشة، وإني على ثقة بأن الموسم الثاني من "Arab Idol" – "محبوب العرب" سيكون مليئاً بالمفاجآت، ومختلفاً لناحية حجم المواهب وعددها"، وختم الشافعي قائلاً: "يمكنني وصف المواهب المشاركة بـ "العبقرية"، فهي ليست مجرد أصوات رائعة، بل تمتلك الحضور والكاريزما والذكاء الفني وهو ما يميّز شخصية النجم".



التغطية الكاملة للبرنامج من هنا

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







hofhv fvkhl[ Arab Idol 2013 : j[,~g ]hog ur,g p;~hl Arab Idol rfg Yk'ghr hgpgrm hgH,gn

arab idol 2014 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

اخبار برنامج Arab Idol 2013 : تجوّل داخل عقول حكّام Arab Idol قبل إنطلاق الحلقة الأولى


مواضيع مشابهه في الموسم الثالث عرب ايدول 3 Arab idol mbc 2014 , الجزء الثالث عرب ايدل


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى