2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > مواضيع متنوعة - صور عامة

الجزائر تلعب للفرصة الأخيرة ورونالدو يواجه شبح الوداع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-06-2014, 07:15 PM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
الصورة الرمزية الـمياسة
 
تاريخ التسجيل: 18 - 4 - 2014
المشاركات: 7,950
افتراضي الجزائر تلعب للفرصة الأخيرة ورونالدو يواجه شبح الوداع



 

الجزائر تلعب للفرصة الأخيرة ورونالدو يواجه الوداع _46658.jpg





















المنتخب الجزائري يواجه كوريا الجنوبية لإبقاء على أمله في التأهل للدور الثاني وبلجيكا تلاقي روسيا في صراع القمة بالمجموعة الثامنة والبرتغال تواجه شبح الوداع المبكر أمام أمريكا.
يستعد المنتخب الجزائري لمواجهة كوريا الجنوبية في مباراة الفرصة الأخيرة للمحافظة على آمال التأهل إلى الدور الثاني عن المجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم 2014، فيما تلاقي بلجيكا نظيرتها روسيا في ذات المجموعة، وتلعب البرتغال مباراة مصيرية أمام أمريكا في المجموعة السابعة.

واستهل الخضر مسيرتهم في المونديال البرازيلي بالهزيمة 1-2 أمام المنتخب البلجيكي علما بأن الفريق الجزائري كان البادئ بالتسجيل وكان بإمكانه الحفاظ على تقدمه أو الخروج بنقطة التعادل على الأقل لو حافظ على المستوى الذي ظهر به في الشوط الأول.

تقام المباراة الساعة 11 مساء بتوقيت الإمارات.

التشكيلة المحتملة:

الجزائر: وهاب رايس مبولحي.. مجيد بوقرة.. فوزي غلام.. رفيق حليش.. كارل مجاني.. نبيل بن طالب.. سفيان فغولي.. رياض محرز.. مهدي مصطفى.. سفير تايدر.. هلال سوداني.

كوريا الجنوبية: جونج سونج ريونج.. لي يانج.. يوون سوك يانج.. كيم يانج جوون.. هونج جيونج هو.. كي سونج يونج.. هان كوك يانج.. لي تشونج يونج.. سون هيونج مين.. كو جا تشيول.. بارك تشو يانج.

إحصاءات أساسية:

- سجلت الجزائر - وهي الدولة العربية الوحيدة في البرازيل - هدفها الأول في كأس العالم منذ 28 عاما في الخسارة 2-1 أمام بلجيكا في مباراتها الأولى بالبطولة. ونفذ سفيان فغولي ركلة جزاء بنجاح في الدقيقة 25 ليمنح الجزائر هدفها الأول منذ التعادل 1-1 مع ايرلندا الشمالية في نهائيات 1986.

- كان المنتخب الجزائري أخر المتأهلين الأفارقة لكأس العالم وفاز على بوركينا فاسو 1-صفر في إياب جولة فاصلة ليصعد بقاعدة الهدف خارج الأرض عقب خسارته 3-2 في لقاء الذهاب.

- أصبحت كوريا الجنوبية أول دولة من آسيا تصل المربع الذهبي في كأس العالم عام 2002 عندما تخطت عقبة البرتغال وايطاليا واسبانيا لكنها خسرت أمام ألمانيا في الدور قبل النهائي.

- ستخوض كوريا الجنوبية مباراتها 30 في كأس العالم وهو ما يزيد على أي فريق آسيوي آخر.

- لم تخسر كوريا الجنوبية ضد أي فريق إفريقي في كأس العالم وفازت على توجو 2-1 في 2006 وتعادلت مع نيجيريا 2-2 منذ أربع سنوات.

-المباراة الوحيدة السابقة بين الفريقين كانت في 1985 وديا في المكسيك وفازت كوريا الجنوبية 2-صفر.

بلجيكا تواجه روسيا

مع فريق مليء بالنجوم أصحاب المهارات الفردية، رشح الكثيرون منتخب بلجيكا لتحقيق نتائج جيدة ببطولة كأس العالم الحالية بالبرازيل، ولكن بعد بدايتها البطيئة للمونديال أمام منتخب الجزائر في مباراتها الافتتاحية بالمجموعة الثامنة، يجب على بلجيكا الآن أن تحاول تحقيق انطلاقتها المنتظرة أمام روسيا الأحد.

وسيضمن فوز آخر لبلجيكا بقيادة المدرب مارك فيلموت التأهل لدور الـ16 عن المجموعة الثامنة.

تقام المباراة الساعة 8 مساء بتوقيت الإمارات.

* التشكيلة المحتملة:

بلجيكا: تيبو كورتوا.. توبي الدرفيريلد.. فينسن كومباني.. يان فيرتونن.. دانييل فان بويتن.. كيفن دي بروين.. ناصر الشاذلي.. اكسل فيتسل.. موسى ديمبلي.. ايدن هازارد.. روميلو لوكاكو.

روسيا: ايجور اكينفييف.. فاسيلي بريزوتسكي.. سيرجي ايجناشيفيتش.. اندريه ايشيتشينكو.. دميتري كومباروف.. يوري جيركوف.. دينيس جلوشاكوف.. الكسندر ساميدوف.. فيكتور فايزولين.. اوليج شاتوف.. الكسندر كوكورين.

إحصاءات أساسية:

- رغم أنها تشارك في كأس العالم للمرة الأولى فقط منذ 2002 إلا أن بلجيكا دخلت البطولة وهي في المركز الخامس في ترشيحات مكاتب المراهنات للبطل وراء البرازيل والأرجنتين وألمانيا وإسبانيا.

- احتلت بلجيكا صدارة مجموعتها في التصفيات الأوروبية ولم تخسر أي مباراة إذ فازت في ثماني وتعادلت مرتين لتتفوق بتسع نقاط على كرواتيا.

- مارك فيلموتس مدرب بلجيكا هو هداف بلاده عبر العصور في كأس العالم بخمسة أهداف. وأخر أهداف لاعب الوسط السابق جاء ضد روسيا حين فازت بلجيكا 3-2 عام 2002.

- بعد انهيار الاتحاد السوفيتي شاركت روسيا في كأس العالم مرتين وفشلت في تجاوز دور المجموعات في 1994 و2002.

- فازت روسيا بسبع من مبارياتها العشر في التصفيات لتتفوق على البرتغال في مجموعتها.

-التقى الفريقان ثماني مرات من ضمنها المباريات التي كان الاتحاد السوفيتي طرفا فيها. وفازت روسيا أربع مرات مقابل ثلاثة انتصارات لبلجيكا وتعادلا مرة واحدة.

-هذه خامس مواجهة بينهما في كأس العالم حيث فاز كل منهما مرتين.

يبدو كريستيانو رونالدو مستعدا لانتهاز الفرصة الثانية التي تلوح له للتألق في البرازيل عندما تسعى البرتغال التي لا تحمل في جعبتها أي نقاط لإعادة مسيرتها في كأس العالم لكرة القدم للطريق الصحيح أمام الولايات المتحدة بقيادة المدرب يورجن كلينسمان في ظل الحرارة المرتفعة لماناوس الأحد.

وعلى الرغم من الشائعات التي تتداول في الانترنت حول حالة ركبته اليسرى يتوقع أن يخوض أفضل لاعب في العالم مباراة منتخب بلاده أمام منافسه الأمريكي ضمن منافسات المجموعة السابعة منذ بدايتها بحثا عن انتصار ربما يمنح البرتغال مكانا في دور الستة عشر.

تقام المباراة الساعة 2 فجراً بتوقيت الإمارات.

التشكيلة المحتملة:

الولايات المتحدة: تيم هاوارد.. فابيان جونسون.. جون بروكس.. جيف كاميرون.. داماركوس بيزلي.. كايل بيكرمان.. مايكل برادلي.. جيرمين جونز.. اليخاندرو بيدويا.. كلينت ديمسي.. آرون يوهانسون.

البرتغال: روي باتريسيو.. جواو بيريرا.. ريكاردو كوستا.. برونو الفيس.. اندريه الميدا.. ميجيل فيلوسو.. جواو موتينيو.. راؤول ميريلش.. كريستيانو رونالدو.. هيلدر بوستيجا.. ناني.

إحصاءات أساسية:

- فازت الولايات المتحدة 3-2 على البرتغال في المباراة الرسمية الوحيدة بين الفريقين وهي نتيجة ساعدت المنتخب الامريكي على التأهل لدور الستة عشر في كأس العالم 2002 على حساب البرتغاليين.

- كان يورجن كلينسمان مدرب الولايات المتحدة يتولى تدريب بلاده ألمانيا حين هزمت البرتغال 3-1 في مباراة المركز الثالث في كأس العالم 2006.

- تعرضت البرتغال لأسوأ هزيمة في تاريخها بكأس العالم حين خسرت 4-صفر أمام ألمانيا.

- بلغت البرتغال الدور قبل النهائي مرتين في مشاركاتها الخمس السابقة بكأس العالم.

-التقى الفريقان خمس مرات من قبل وفاز كل فريق مرتين وتعادلا في مباراة واحدة. كانت أربع من تلك المباريات ودية كما سجل كل منهما خمسة أهداف في المجمل في مبارياتهما معا.

by www.fosta.me

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







hg[.hzv jguf ggtvwm hgHodvm ,v,khg], d,h[i afp hg,]hu

الـمياسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الجزائر تلعب للفرصة الأخيرة ورونالدو يواجه شبح الوداع


مواضيع مشابهه في مواضيع متنوعة - صور عامة


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:43 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى