2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > مواضيع متنوعة - صور عامة

خطيبة ولي عهد دبي "المزيفة" مطربة عراقية وليست فلسطينية !

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-06-2014, 01:05 AM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
الصورة الرمزية الـمياسة
 
تاريخ التسجيل: 18 - 4 - 2014
المشاركات: 7,950
افتراضي خطيبة ولي عهد دبي "المزيفة" مطربة عراقية وليست فلسطينية !



 


خطيبة "المزيفة" مطربة عراقية وليست فلسطينية 478634-1.jpg

فند المكتب الإعلامي لحكومة دبي ما تم تداوله مؤخرا عن خطبة ولي عهد دبي حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم من لاجئة فلسطينية تدعى كليلة سعيد، وأكد المكتب أن كل ما أثير حول هذا الموضوع هو شائعة لا أساس لها من الصحة.
عزيزتي الشابة... يكفي أن تلتقطي صورة مع شخصية تجمع بين المكانة المرموقة والتواضع في مزيج واحد، على طريقة ولي عهد دبي، يكفي ذلك لكي تنطلقي بتلك الصورة، أنت أو من يريد التسلق على حساب أي شيء ومغازلة لشهرة رخيصة.

هذا ما حدث خلال الساعات الماضية، فقد إلتقطت شابة عراقية، وليست فلسطينية، صورة منذ عدة سنوات مع ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد، وإنتشرت الصورة عبر الصحف الصفراء ومواقع التواصل الإجتماعي، مع خبر مثير للدهشة، يقول إن ولي عهد دبي إرتبط بها.

وكان من اللافت أن النفي الرسمي الذي جاء من المكتب الإعلامي لحكومة دبي، يتحدث عن لاجئة فلسطينية تدعى كليلة سعيد، ولكن حقيقة الأمر وفقاً لما نشره موقع "إيلاف"، أن هذه الفتاة الموجودة في الصورة هي المطربة العراقية رحمة رياض، وعلى الرغم من أن الخبر لا يحتاج إلى المزيد من التأكيدات من أجل نفيه، إلا أن ما يؤكد عدم صحته أن المطربة العراقية تم إعتقالها في الأول من إبريل الماضي في بغداد لأسباب مجهولة لم تعلن عنها السلطات الأمنية في العراق.

وكان المكتب الإعلامي لحكومة دبي قد نفى ما تم تداوله مؤخرا في بعض المواقع والصحف الالكترونية والمجلات عن خطبة ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم من لاجئة فلسطينية تدعى كليلة سعيد، وأكد المكتب أن كل ما أثير حول هذا الموضوع هو شائعة لا أساس لها من الصحة.

وتناقلت بعض المواقع والصحف الالكترونية والمجلات الصفراء غير المعروفة الناطقة باللغتين العربية والانكليزية خبر إعلان خطوبة الشيخ حمدان من فتاه تدعى كليلة سعيد قيل عنها إنها تعيش في إحدى المناطق في الإمارات.
وأوردت تلك المواقع صورا لولي عهد دبي مع فتاة مجهولة لم تكن معروفة من قبل.

وكما هو معروف ومتداول، فإن كثيرا من الفتيات يبحثن عن الشهرة خاصة إذا سنحت لهن الفرصة لالتقاط صور مع الأمراء والمسؤولين المؤثرين وأصحاب الوزن الثقيل، وبالتالي يقمن باستغلال تلك الصور عبر نشرها في بعض الصحف والمواقع الالكترونية الصفراء مجهولة الهوية، التي تبحث هي الأخرى عن الشهرة وجذب القراء عبر اخبار مفبركة وكاذبة.

وعندما تحدث ضجة كبرى حول تلك الاخبار ويقوم الطرف الاخر بنفي تلك الاخبار تكون الفتاة قد حققت مرادها عبر شهرة واسعة عابرة للحدود. وتكون تلك الصحف التي لا تخشى على سمعتها أو مهنيتها أيضا قد جذبت ملايين القراء والمشاهدين.

والامر الملاحظ ان ذلك الخبر لم ينشر في أي من وسائل الاعلام القوية ذات المصداقية وصاحبة الموضوعية.

والحقيقة التي يعرفها الجميع في الامارات سواء كانوا مواطنين اماراتيين او مقيمين في الدولة او حتى زوارا لدبي انه يمكن لأي شخص تسنح له فرصة اللقاء ان يحصل على صورة مع الرجلين الأكثر تواضعا والاكبر أهمية في دبي وهما الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ونجله المتواضع جدا أيضا الشيخ حمدان ولي العهد، وذلك في حال تواجدهما في المولات والمراكز التجارية ومواقع الامارة المتنوعة.

وعلاوة على ذلك فإن الشيخ حمدان متواجد دائما في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" ومتفاعل دائما مع الناس ومتواضع جدا ولأبعد الحدود.
وبالتالي يمكن لأي شخص تمكنه الفرصة من التقاط صور مع أي منهما ان يقوم بتسريب تلك الصور الى الصحف الصفراء لتبني عليها قصة من نسج خيالها من اجل الشهرة وجذب القراء.


by www.fosta.me

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







o'dfm ,gd ui] ]fd "hgl.dtm" l'vfm uvhrdm ,gdsj tgs'dkdm !

الـمياسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

خطيبة ولي عهد دبي "المزيفة" مطربة عراقية وليست فلسطينية !


مواضيع مشابهه في مواضيع متنوعة - صور عامة


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:02 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى