2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > مواضيع متنوعة - صور عامة

صحيفة تكشف التفاصيل الدقيقة لعملية أسر المستوطنين الثلاثة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-06-2014, 06:04 PM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
الصورة الرمزية الـمياسة
 
تاريخ التسجيل: 18 - 4 - 2014
المشاركات: 7,950
افتراضي صحيفة تكشف التفاصيل الدقيقة لعملية أسر المستوطنين الثلاثة



 

صحيفة تكشف التفاصيل الدقيقة لعملية المستوطنين الثلاثة 9998474438.jpg

















بعد مرور أربعة أيام على اختفاء ثلاثة من المستوطنين اليهود في الضفة الغربية، ووسط جهود حثيثة من الجيش الإسرائيلي واتهام رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو لـ"حماس" باختطاف الشبان الثلاثة، علمت "الجريدة" من مصادر مطلعة أن الأجهزة الأمنية الإسرائيلية رسمت تصوراً لعملية الاختطاف جاءت على النحو التالي:

في يوم الخميس الموافق 14 يونيو الجاري التقى الشبان الثلاثة على محطة للحافلات بمنطقة غوش عتسيون الاستيطانية شمال مدينة الخليل غرب بيت لحم، بالقرب من مكاتب المجلس الإقليمي لمستوطنات شرق وغرب غوش عتسيون، للتوجه إلى القدس.

وفي الساعة التاسعة تقريباً مرت سيارة إسرائيلية بداخلها شخصان سائق ومرافق، يلبسان اللباس الديني اليهودي الـ"كيباه" (قبعة لليهود)، وأحدهم يطيل سوالفه كالمتدينين اليهود، ويلبس كل منهما قميصاً أبيض.
الشبان اليهود لم يشكوا لحظة في هوية السائق ومرافقه، واستقلوا السيارة فور توقفها، ولم ينتبهوا للكنة السائق، حيث تحدث معهم بلكنة عبرية أميركية.

بعد نحو نصف كيلومتر من مكان الصعود إلى السيارة توجه مرافق السائق إلى الثلاثة شاهراً في وجههم بندقية وطالبهم بالهدوء. بعدها تمكن أحد المستوطنين من الاتصال خِلسةً باستخدام هاتفه النقال على رقم الطوارئ، وهمس أكثر من مرة "لقد خطفونا... لقد خطفونا"، وعندما انتبه أحد الخاطفَين للأمر طلب من قائد السيارة التوقف إلى جانب طريق ترابي وأخذ الهاتف ورماه بعيداً، ثم أخذ هاتفي الشابين الآخرين وأخفاهما في السيارة.
استأنف الخاطفان رحلتهما مدة عشر دقائق، وبعد أن ابتعدت السيارة عن أي مكان مُراقب أو مركبة فيها كاميرات أحرقا السيارة وانتقلا إلى سيارة أخرى، وفرا بالثلاثة بعيداً، ثم أخفيا الشبان المختطفين في مغارة أُعدت خصوصاً لذلك بعد ضربهم حتى الإغماء.

عند هذه النقطة ينتهي طرف الخيط الذي أمسكت به الأجهزة الأمنية الإسرائيلية، إذ لا توجد أي معلومات لدى هذه الأجهزة، التي رصدت الأماكن التي مرت بها السيارة ذات اللوحات الإسرائيلية المسروقة قبل أكثر من أسبوع من بلدة قريبة من القدس.

ووسط تكتم إسرائيلي على المعلومات، علمت "الجريدة" أن الجيش يتهم الشرطة بالتقاعس عن إطلاعه على المكالمة الهاتفية التي أجراها أحد المختطفين لحظة اختطافه. وكان الجيش وجد الهاتف النقال والسيارة صباح يوم الجمعة بمساعدة أحد سارقي السيارات المعروف في الخليل.

ميدانياً، داهمت قوات إسرائيلية ست بلدات في الضفة الغربية، واعتقلت المزيد من مسؤولي "حماس"، ومن بينهم رئيس المجلس التشريعي عزيز دويك في إطار توسيع عملية البحث.

في غضون ذلك، أجرى نتنياهو اتصالاً هاتفياً، هو الأول منذ عام 2012، برئيس السلطة الوطنية الفلسطينية محمود عباس طالبه فيه بالمساعدة في العثور على المختطفين ومحاكمة خاطفيهم.


by www.fosta.me

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







wpdtm j;at hgjthwdg hg]rdrm gulgdm Hsv hglsj,'kdk hgeghem

الـمياسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

صحيفة تكشف التفاصيل الدقيقة لعملية أسر المستوطنين الثلاثة


مواضيع مشابهه في مواضيع متنوعة - صور عامة


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى