2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > اخبار السعودية 2014 - اخر الاخبار 1436 - اخبار العالم العربي

اخبار السعودية 2014 - اخر الاخبار 1436 - اخبار العالم العربي اخبار السعودية 2013 , أخبار التعليم ونتائج الامتحانات 1435 ,اخبار البورصة فى السعودية 2014 ,تداول الاسهم والبورصة السعودية وسوق العملات واهم الاخبار السعودية 1436, اخبار أهم وآخر أخبار المملكة العربية السعودية 2015 , اخر الاخبار 1434 , اخبار العالم العربي

المطالبة بتمديد حافز بالسعودية تسيير جدلاً وإقبالاً من الالاف المواطنين

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-02-2013, 03:41 AM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: 21 - 4 - 2012
المشاركات: 137
افتراضي المطالبة بتمديد حافز بالسعودية تسيير جدلاً وإقبالاً من الالاف المواطنين



 


المطالبة بتمديد حافز بالسعودية تسيير جدلاً وإقبالاً الالاف المواطنين %25D8%25AD%25D8%25A7المطالبة بتمديد حافز بالسعودية تسيير جدلاً وإقبالاً من الالاف المواطنين
هل أنت من المستفديين ببرنامج إعانة حافز ؟ وهل تسعي وتتمني أن يتم تمديد إعانة حافز لاعوام أخري وهي رغبة جامحة يسعي الالاف من المواطنين بالمملكة العربية السعودية الي ضرورة تنفيذها سألين المولي عز وجل ان يتم تمديد حافز بأمر ملكي من الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظة الله.

هناك الالاف من المواطنين والمواطنات بالمملكة العربية السعودية مستفيدون تماماً من برنامج إعانة حافز التي تم العمل بة وإطلاقة منذ سنوات ليخدم شريحة كبيرة وعدد كبير من المواطنين والمواطنات بالمملكة العربية السعودية.


خلال الفترة الماضية وخلال تلك التغطيات التي حاولنا من خلالها تسليط الاضواء علي الجديد من الاخبار التي يتم نشرها علي الإنترنت وعبر المواقع الإخبارية الرسمية الحكومية وغيرها بخصوص إعانة حافز, إذ أنة وخلال الفترة الماضية تم نشر خبر يحمل عنوان تمديد إعانة حافز سنتين لمن أكملوا أو اتموا 12 شهراً, هذا الخبر الذى كان بمثابة مفاجأة بالنسبة للكثير من مستفيدي حافز الذى كان قد أوشك علي الإنقطاع عنهم.


جاء هذا الخبر بمثابة طوق نجاة لهم حيث رأينا الالاف من التعليقات علي صفحات موقعنا التي تحمل الكثير من الرجاء الي المولي عز وجل ومن ثم الي الملك عبدالله بضرورة أن يتم تمديد إعانة حافز حيث هناك الالاف من المواطنين يعتمدون علي برنامج إعانة حافز إعتماداً تاماً كمصدر دخل رئيسي.


إلا أننا وخلال تلك الفترة نحاول أن نتابع الجديد من الاخبار حول تمديد حافز, وكما هو ملاحظ عزيزي من أننا قمنا بإنشاء إستطلاع رأي علي يمين الموقع عبارة عن سؤال يحمل عنوان " هل توافق علي تمديد إعانة حافز ؟ " هذا الإستطلاع نأمل أن يصل عددة الي الملايين من المشاركين فهو حتي الان علي وشك أن يصل الي 75 الف مشترك سعودي يرغب فى تمديد إعانة حافز.


يحمل إستطلاع الرأي الذى أجريناة علي صفحات موقعنا عدد من الإختيارات منها نعم أوافق علي تمديد إعانة حافز, والخيار الثاني لا أوافق علي تمديد إعانة حافز, والخيار الثالث لست مهتم, وجاءت نسبة إستطلاع الرأي الاولية حتي الان بنسبة 98% بالموافقة علي تمديد إعانة حافز.


لذا عبر هذا المقال ندعوا الالاف من المواطنين بالمملكة العربية السعودية الي ضرورة المشاركة معنا عبر هذ الإستطلاع وبضرورة أن يتم المشاركة والموافقة علي تمديد إعانة حافز, حيث إذا وصل الإستطلاع الي أكثر من 100 الف مشترك يوافق علي تمديد إعانة حافز, سيكون هناك إجراءات أخري سنحاول إتخاذها من قبل إدارة موقع اخبار السعودية اليوم, إذ أننا سنعمل علي رفع رسالة الي الملك عبدالله بن عبدالعزيز والي الديوان الملكي والي كافة جهات الدولة المعنية ببرنامج حافز للعاطلين عن العمل لنحاول من خلال تلك الرسالة المطالبة وبصوت أكثر من 100 الف مواطن سعودي من تمديد إعانة حافز.


نحن نهدف من خلال جمع تلك الاصوات الي هدف واحد أننا نسعي الي خدمة الالاف من المواطنين المستحقيين لبرنامج حافز لاعانة الباحثين عن عمل ولعلمنا تماماً بأن هناك الالاف يعتمدون علي حافز كمصدر دخل رئيسي لهم شارك معنا عبر إستطلاع الرأي وتابع الجديد من الاخبار بشأن حافز علي الرابط التالي :- تمديد إعانة حافز سنتين .


بينما يمكن الإنضمام معنا الي القائمة البريدية ليصل لك متابعي موقعنا ومشتركي قائمتنا البريدية اسفل الموقع الجديد من الاخبار بشأن تمديد حافز بإذن الله قريباً.




المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







hgl'hgfm fjl]d] pht. fhgsu,]dm jsddv []ghW ,YrfhghW lk hghght hgl,h'kdk

news 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

المطالبة بتمديد حافز بالسعودية تسيير جدلاً وإقبالاً من الالاف المواطنين


مواضيع مشابهه في اخبار السعودية 2014 - اخر الاخبار 1436 - اخبار العالم العربي


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:45 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى