2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > اخبار التكنولوجيا, برامج اندرويد, ايفون, بلاك بيري, ايباد, نوكيا > اخبار التكنولوجيا

اخبار التكنولوجيا 2014 , 2015 , 2013

واتس اب اندرويد يحصل على ميزة إخفاء اخر ظهور والحالة والصورة الشخصية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-02-2014, 03:06 PM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: 25 - 9 - 2013
المشاركات: 2,947
افتراضي واتس اب اندرويد يحصل على ميزة إخفاء اخر ظهور والحالة والصورة الشخصية



 

اخيرًا، حصل تطبيق WhatsApp واتس اب اندرويد على ميزة إخفاء اخر ظهور والحالة والصورة الشخصية بعد أن كانت موجودة على منصة ios لأجهزة ايفون، حيث قامت شركة واتس اب بإضافة هذه الميزة وخيارات إخفاء اخر ظهور والحالة والصورة الشخصية في تحديث الإصدار رقم 2.11.169، ولمن لا يعلم ماذا تقدم ميزة اخفاء اخر ظهور! فهي تقوم بإخفاء وقت وتاريخ اخر مرة للتواجد في خدمة واتس اب ولا يستطيع احد معرفة ذلك وفي نفس الوقت لا تستطيع انت ايضًا معرفة اخر ظهور لجهات إتصالك والحالة في حال قمت بتفعيل الميزة او الخيارات، مع الإشارة الى ان هذا الأمر ينطبق على خيار إخفاء الحالة “متصل الآن” والصورة الشخصية.

واتس اندرويد يحصل ميزة إخفاء ظهور والحالة والصورة الشخصية Android-whatsapp-las

ويمكن الوصول الى ميزة إخفاء اخر ظهور والحالة او الصورة الشخصية في واتس اب اندرويد عبر الذهاب الى الإعدادات ثم معلومات “الحساب” ثم “الخصوصية” لتجد خيار “آخر ظهور” وبالضغط عليه سيظهر لنا ثلاثة خيارات هي الكل أو جهات الإتصال الخاصة بي او لا أحد، وعند إختيار “الكل” سيتمكن الجميع من مشاهدة اخر ظهور وهذا يشمل جهات اتصالك وغيرهم، اما في حال إختيار “جهات الإتصال الخاصة بي” سيكون الامر مقتصرًا على جهات الإتصال الموجودة في جهازك ولن تتمكن او يتمكنوا من مشاهدة اخر وقت وتاريخ اخر ظهور، أما الخيار الثالث ضمن آخر ظهور هو “لا أحد” وهذا سيقوم بمنع اي شخص يملك رقمك في جهات إتصاله من معرفة وقت وتاريخ اخر ظهور لك وهذا الامر ينطبق عليك ايضًا ولن تستطيع مشاهدة اخر ظهور لجهات إتصالك.

الخيارات الثلاثة التي تحدثنا عنها لـ “آخر ظهور” يتم تطبيقها على خياري الصورة الشخصية والحالة بحيث يمكن إخفاء الصورة الشخصية والحالة “متواجد الان” او غير متواجد لجهات اتصالك او لا احد او عرضها للكل.

واتس اندرويد يحصل ميزة إخفاء ظهور والحالة والصورة الشخصية whatsapp-last-seen-pواتس اندرويد يحصل ميزة إخفاء ظهور والحالة والصورة الشخصية whatsapp-last-seen-aواتس اندرويد يحصل ميزة إخفاء ظهور والحالة والصورة الشخصية whatsapp-last-seen-sمميزة*إخفاء اخر ظهور والحالة والصورة الشخصية في تطبيق اندرويد كان ينتظهرها الكثير من مستخدمي هذه الخدمة الشهيرة كونه من افضل برامج اندرويد وخاصة بعد صفقة إستحواذ*فيس بوك على واتس اب مقابل 16 مليار دولار.

تحديث تفعيل ميزة*إخفاء اخر ظهور والحالة والصورة الشخصية، لم يظهر في سوق بلاي حتى تاريخ تحرير الخبر لكن سيتوفر بشكل مؤكد، لكن يمكن الحصول على التحديث من خلال موقع واتس الرسمي مباشرة عبر الرابط [إضغط هنا].

الموضوع واتس اب اندرويد يحصل على ميزة إخفاء اخر ظهور والحالة والصورة الشخصية تم كتابته في اندرويد عربي - اخبار اندرويد العرب، هواتف، اجهزة لوحية، تطبيقات، العاب.

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







,hjs hf hk]v,d] dpwg ugn ld.m Yothx hov /i,v ,hgphgm ,hgw,vm hgaowdm

android 2014 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

واتس اب اندرويد يحصل على ميزة إخفاء اخر ظهور والحالة والصورة الشخصية


مواضيع مشابهه في اخبار التكنولوجيا


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى