2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > الحياة الزوجية 2014 ,عالم الحياة الزوجية

الحياة الزوجية 2014 ,عالم الحياة الزوجية w,v 2013 , صور ثقافة زوجية 2015 ,2014

بلوغ النشوة الجنسية عند المراة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-01-2013, 12:54 PM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: 21 - 1 - 2013
المشاركات: 295
افتراضي بلوغ النشوة الجنسية عند المراة



 

بلوغ النشوة الجنسية عند المراة


بلوغ النشوة الجنسية المراة dba109604f.jpg
بلوغ النشوة الجنسية عند المراة


قد تداولت العديد من الكتب والدراسات موضوع النشوة عند المراة، ونوقشت في حلقات تثقيفية، الامر الذي يدل على مدى الاهتمام بهذه النقطة من قبل النساء والرجال، وايضا في مجال البحث العلمي.

ليست النشوة الجنسية النسوية، عملية فيزيائية فحسب او مجرد عملية في الممارسة الجنسية. يدور الحديث عن تجربة حسية كبيرة. لذا، عندما ترغب المراة بالاحساس بالنشوة، عليها ان تكون مطمئنة، هادئة وامنة. فقد اثبتت العديد من الابحاث ان النشوة الجنسية النسوية لا تنبع من الاثارة الفسيولوجية فحسب، التي تعتبر ثانوية في العملية اساسا، وانما تحدث في الدماغ اولا. لهذا السبب من الصعب على عدد ليس بالقليل من النساء بلوغها.

تستطيع كل امراة بلوغ النشوة، على الرغم مما تفكرن، وليست بحاجة للرجل لتحقيق ذلك. ليست بحاجة لمعرفة ماذا يفكر عنها او ماهية احساسه تجاهها، كل ما تحتاجه المراة لبلوغ النشوة الجنسية، هو ان تحب ذاتها، جسدها، وكما ذكر انفا، ان تكون هادئة ومطمئنة كي تستمتع بالنشوة. ان النساء اللواتي يصطنعن النشوة الجنسية لارضاء الزوج، يسببن لانفسهن الخيبة، ويخسرن المتعة الكبرى من العلاقة الجنسية. ومن اجل تجنب الوصول لهذا الوضع، يجب ان تهتم المراة بذاتها، عن طريق محبتها لذاتها ولجسدها، وعن طريق ارشاد زوجها الى ما تريد وتحب، لتبلغ الاكتفاء.

هناك نوعين من النشوة عند المراة.
النشوة البظرية: يهدف البظر لامتاع المراة ويحتوي على ما يزيد عن ثمانية الاف طرف عصبي، وعندما تتم اثارته، تتوسع اوعيته الدموية، يمتلئ العضو التناسلي بالدم، وتشد عضلات الحوض. يقوم الدماغ بترجمة هذه العملية على انها اثارة جنسية.
تتكون النشوة البظرية من عدة ذروات، وهي تجربة تختلف من امراة الى اخرى. هناك نساء اللاتي يبلغن الذروة باستعمال التيار المائي عند الاستحمام. اخريات عن طريق الامتاع الذاتي بالمداعبة، اللمس او الاستمناء وضمن العلاقة الجنسية مع الزوج. كلما ازدادت الاثارة ياخذ محيط البظر بالترطب، يصبح البظر احمر اللون ومنتفخا، وفي نهاية الامر تكون النشوة المرجوة.

نشوة جنسية اخرى: هي نشوة نقطة جي (G point). هذه النقطة في الواقع، عبارة عن مكان صغير مكون من اطراف عصبية الذي يقع في منطقة تبول المراة. يمكن الاحساس بالاثارة في هذه النقطة بطريقتين. الاولى، عن طريق الايلاج والثانية عن طريق اثارة نقطة معينة في المهبل. الغريب في الامر ان الباحثين غير متاكدين من وجود هذه النقطة من الاساس، ولكن من المعروف ان هناك نساء اكثر حساسية من غيرهن في المهبل، وعلى هذا فهن يشعرن بالاثارة بشكل افضل.

للاحساس بالنشوة في نقطة جي، يجب ان تكون المراة مستثارة قبل ذلك بالنشوة البظرية او بالمداعبة المسبقة مع الزوج. عندما تكون المراة مستثارة، تنتا نقطة جي عن المهبل. عندها تستطيع المراة الاستلقاء على ظهرها، وتطلب من الرجل الايلاج. من المهم ذكره، انه في بعض الاحيان يتسبب هذا الشعور للمراة بالرغبة في التبول، هذا الامر طبيعي، حتى انه يعتبر اشارة الى ان الرجل يقوم بعمله بالصورة الصحيحة. اذا ما كانت المراة مسترخية ومطمئنة، يكون هذا الشعور عابرا. احيانا تنهي المراة نشوتها بسائل شفاف ليس له رائحة


المصدر / منتدي نهر الحب

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







fg,y hgka,m hg[ksdm uk] hglvhm

ماريا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

بلوغ النشوة الجنسية عند المراة


مواضيع مشابهه في الحياة الزوجية 2014 ,عالم الحياة الزوجية


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:48 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى