2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > صور الفنانين 2014 - صور فنانات - اخبار الفنانين 2015 > برنامج عرب قوت تالنت 2012 Arabs Got Talent mbc

انتهاء المرحلة الأولى من Arabs Got Talent- وانتقال 48 مشترك إلى النصف النهائيات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-05-2012, 01:39 AM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
الصورة الرمزية arabs got talent 2012
 
تاريخ التسجيل: 15 - 4 - 2012
المشاركات: 215
افتراضي انتهاء المرحلة الأولى من Arabs Got Talent- وانتقال 48 مشترك إلى النصف النهائيات



 


انتهاء المرحلة الأولى من Arabs Got Talent- وانتقال 48 مشترك إلى النصف النهائيات


انتهاء المرحلة الأولى Arabs Talent- وانتقال مشترك النصف النهائيات n4hr_13367726671.jpg
حلقة هذا الأسبوع من برنامج "Arabs Got Talent" هي آخر حلقات الإختبار المباشر امام أعضاء لجنة التحكيم المؤلفة من الفنانة نجوى كرم، الإعلامي علي جابر، والممثل ناصر القصبي، على ان تقوم اللجنة باختيار الـ 48 مشترك الذين سينتقلون للتصفيات نصف النهائية التي ستنطلق الاسبوع المقبل.
وكانت الحلقة فرصة اخيرة للمواهب التي لم تقدم عرضها بعد امام اللجنة للحصول على فرصة الإنتقال إلى المرحلة التالية. وككل الحلقات السابقة من البرنامج، حضرت على المسرح مواهب متنوعة بين الغناء، العزف، التمثيل، الرسم، الغناء، الإستعراض والرقص على انواعه. ومن المواهب التي لفتت لجنة التحكيم والمشاهدين ، شاهر من اليمن، البالغ من العمر 18 سنة، الذي عزف على "الغيتار" وحرّك الغرام في الفنانة نجوى كرم التي قالت:" مش بالسهولة فيك تخليني انغرم، بس لازم انغرم لأني سمعتك". من مصر، حازت فرقة الرقص (هيب هوب) على فرصة الإنتقال إلى المرحلة التالية بعد نيلها "نعم" من علي ونجوى، خصوصاً ان لجنة التحكيم وجدت في الفريق الأناقة والخطوات المتناسقة والتجانس. أحمد التريكي الطفل التونسي (11 سنة) أبدع في العذف على آلة "Drums" أمام اللجنة والحضور بتقنية وتمكن أبهرا أعضاء لجنة التحكيم التي رأت أنه "مالك الآلة التي تعذف عليها ومثل السلطان المتربع على عرشه". وقدّم محمد واحمد ياسين من مصر عرضاً بهلوانياً يعتمد على القوّة البدنية. ورغم فشلهما في تأدية إحدى الحركات إلى أنهما انتقلا إلى المرحلة التالية. وتجدر الإشارة إلى ان الفنانة نجوى كرم لم تعطي صوتها لهذا الفريق قائلةً:" أنا القلب أقول لا، الروح ناصر قال نعم ". اما جابر فقال:" وأنا العقل أقول نعم". أما الطفل اللبناني جاد احد اعضاء فرقة "آخر هم" فقد أشعل المسرح بحضوره وأصبح أصغر مغني راب يتم قبوله في البرنامج.
أما العرض الذي يكاد يكون الاجمل في هذه المرحلة فهو لفرقة خواطر الظلام من السعودية، التي قدّمت عرضاً جديداً وفريداً رأت فيه لجنة التحكيم مشروعاً عالمياً يتخطى حدود العالم العربي.

وانتقلت بعدها لجنة التحكيم إلى غرفة خاصة لتقوم بعملية انتقاء المواهب الافضل للإنتقال إلى المرحلة التالية والتي حدد البرنامج عددها بـ 48. وقامت اللجنة بمشاهدة العروض مجدداً واختيار البعض واستبعاد الآخر حتى وصل بها الامر بعد وقت طويل من المشاورات إلى 70 مشترك. وهنا اعرب أعضاء اللجنة عن صعوبة استبعاد المزيد من المواهب للوصول إلى العدد المطلوب. وبعد مزيد من المشاورات والتعارض بين آراء أفراد اللجنة توصل علي ونجوى وناصر إلى العدد المطلوب وقاموا شخصياً بالإتصال بالمشتركين الفائزين.


المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







hkjihx hglvpgm hgH,gn lk Arabs Got Talent- ,hkjrhg 48 lajv; Ygn hgkwt hgkihzdhj

arabs got talent 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

انتهاء المرحلة الأولى من Arabs Got Talent- وانتقال 48 مشترك إلى النصف النهائيات


مواضيع مشابهه في برنامج عرب قوت تالنت 2012 Arabs Got Talent mbc


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى