2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > الاخبار العربية 2014 - اخر الاخبار العربية و الدولية 2015

مواطن يتعرض لتهديد مباشر بالقتل لإكتشافه تورط بعض الأمنيين

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-01-2014, 04:43 PM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: 4 - 6 - 2013
المشاركات: 39,182
افتراضي مواطن يتعرض لتهديد مباشر بالقتل لإكتشافه تورط بعض الأمنيين



 


اتصل السيد “شكري بن عبد المجيد غانمي” صاحب بطاقة تعريف وطنية عدد 05763830 أصيل منطقة جربة ميدون بأخبار الساعة على أمل أن يتمكن من ايصال صوته إلى سلط الإشراف إثر تعرضه لمظلمة من بعض رجال الأمن في جربة حسب تعبيره.

يروي السيد شكري تفاصيل الوقائع فيقول : “انطلق مشواري مع اكتشاف الحقائق عندما اتصل بي صديق بتاريخ 7 جوان 2013 و اعلمني ان هنالك شخص بصدد بيع كمية من الصواعق الكهربائية و قوارير الغاز المشل للحركة بسوق المحبوبين بالمكان فتحولت صحبة صديق لي يعمل بفرقة الطريق العمومي بمنطقة الامن الوطني بجربة الى عين المكان وعاينا البضاعة بتعلة اننا حريفين وأعلمنا البائع ان له كميات وأنواع اخرى و مستعد أن يلبي طلباتنا خاصة أن شريكه رجل أمن” .

و يواصل السيد شكري قائلا : ” قمت مع صديقي بإعلام عون أمن من فرقة الارشاد الذي حل على عين المكان مرفوقا بعون اخر على متن سيارة مدنية من نوع “اوسيزي” و قاما بحجز البضاعة و القبض على البائع الذي اتضح أنه مفتش عنه لصالح المحكمة العسكرية بصفاقس”.

و يضيف السيد شكري أن المتهم كشف خلال التحقيق معه أن شريكه ليس إلا عون أمن تابع لوحدات التدخل بالقنطرة و يخفي باقي البضاعة في محل لبيع البنزين بمنطقة أولاد عمر و على جناح السرعة حل المضنون فيه على عين المكان الا أن أحاديث جانبية جمعته مع زملائه دفعت الى دعوته إلى الانصراف ليتم فيما بعد احالة المتهم الاول على انظار المحكمة العسكرية بصفاقس و اطلاق سراح المتهم الثاني و حفظ قضية الحجز على البضاعة المذكورة .

و يضيف السيد شكري أنه اكتشف في فترة لاحقة و خلال شهر ديسمبر من السنة الفارطة أن عون أمن اخر من فرقة الطريق العمومي البرقادي بحومة السوق جربة يطلب من المواطنين مبالغ مالية هامة بعد حجز جراراتهم بالمستودع البلدي كما انه اشترط على احدهم تنظيم جلسة خمرية مؤكدا ان له شهود في الغرض.

و يقول السيد شكري أن هذا الامر دفعه الى البحث في تجاوزات عدد من الأمنيين في المنطقة و تمكن فعلا من تجميع مجموعة من الوثائق تثبت ذلك وعلى اثر ذلك اتصل بالنقابي الامني وليد زروق لعرض الامر عليه.

يقول : ” في يوم 18 ديسمبر الفارط اتجهت الى الشركة الوطنية للنقل بين المدن لاستقل الحافة المتجهة الى تونس العاصمة في سفرة ليلية تنطلق على الساعة التاسعة و الربع بعد ان حددت موعدا مع النقابي وليد زروق … و بينما كنت متجها الى المحطة حوالي الساعة الثامنة ليلا قام شخصان باعتراضي على مستوى مفترق الطريق المعروف باسم مفترق بسرور و قام الاول برشي بالغاز المشل للحركة مما افقدني وعيي ثم قاما بسرقة محفظتي التي تحتوي الوثائق المذكورة و مبلغ مالي هام يقارب 700 دينار و هاتفي الجوال و قد تم نقلي الى المستشفى المحلي اين تطلبت حالتي راحة طبية”.

و يرجح السيد شكري أن يكون لهذا الاعتداء علاقة وطيدة بالوثائق التي تحتوي على أدلة ادانة للأشخاص المتجاوزين للقانون .
من جهة اخرى تعرض السيد شكري إلى تهديد مباشر بالقتل من قبل بعض الاعوان و تم توقيفه مدة 4 ايام في مركز الامن قبل ان يطلق سراحه و غير ذلك كثير حسب تعبيره.

و يختم السيد شكري كلامه بالقول أنه أصبح جريحا و مقهورا بسبب تعرضه لهذه المظالم أمام صمت وزير الداخلية الذي راسله ولم يفتح أي تحقيق في الموضوع وهذا كله بسبب كشفه لعدة خفايا و ملفات فساد لصالح هذا الوطن داعيا كل من تهمه مصلحة البلاد إلى الوقوف إلى جانبه لإظهار الحق .

ويقول السيد شكري أنه راسل وزير الداخلية في الغرض إلا أنه لم يفتح أي بحث في الموضوع محملا اياه كامل المسؤولية في حال تعرضه للاعتداء أو القتل بعد نجاته في المرة الأولى .
وتحصلت أخبار الساعة على نسخة من المراسلة وهي كالاتي :

مواطن يتعرض لتهديد مباشر بالقتل لإكتشافه تورط الأمنيين abcdef.PNG

المصدر











تونس , الجزائر , ليبيا , مصر , سوريا , تركيا ,المغرب

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







l,h'k djuvq gji]d] lfhav fhgrjg gY;jahti j,v' fuq hgHlkddk

news press غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواطن يتعرض لتهديد مباشر بالقتل لإكتشافه تورط بعض الأمنيين


مواضيع مشابهه في الاخبار العربية 2014 - اخر الاخبار العربية و الدولية 2015


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى