2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > الحياة الزوجية 2014 ,عالم الحياة الزوجية

الحياة الزوجية 2014 ,عالم الحياة الزوجية w,v 2013 , صور ثقافة زوجية 2015 ,2014

فن القبلات وعلاقتها بالعواطف للمتزوجين فقط

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-01-2014, 03:25 PM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
الصورة الرمزية كـلي دلع
 
تاريخ التسجيل: 15 - 8 - 2013
المشاركات: 1,617
افتراضي فن القبلات وعلاقتها بالعواطف للمتزوجين فقط



 

السلام عليكم ورحمه الله

احببت ان اشاارككم اليوم بموضوع يعتبر حساس وفي نفس الوقت مهم للغاية

نبدأ



القبلة هي ترمومتر يقيس حرارة الحياة العاطفية كلما كانت ساخنة كلما عاش المحب واستمر وكلما كانت باردة كان المحب في طريقه للإنعاش والوفاة.
وأنا أقول : القبلة بالنسبة للزوجة هي نهاية البداية وبالنسبة للزوج هي بداية النهاية وبنظري فإن الزوجة تهوى القبلات أكثر من الجماع لأنها دليل صادق .



فالحب في قلب الزوجة نار خابية تزكيها رياح القبلات وتقول الأمثال الفرنسية القبلة هي الطريقة الوحيدة لتمنع فم الزوجة من الثرثرة والكلام وهي تقنع أكثر من الجدل، وقديما أحتار الطاغية نيرون فتمنى لو أن لجميع نساء العالم ثغرا واحدا لقبلة واستراح.

والقبلة لها أهمية عظيمة في الحياة العاطفية للنساء فهي بمثابة الأوكسجين التي تتنفس منه الزوجة لتنعش حياة قلبها الميت كلما قبلها الزوج كلما شعرت بالتجدد العاطفي والحياة والإنتعاش.
فالقبلة هي جسر المحبة بين الازواج عليها تتلاقى القلوب والأرواح والمشاعر والأحاسيس عبر الشفاه كلما كانت عميقة حارة طويلة كلما كان ذلك دليل الحب والرغبة في الاستمرار بالعاطفة الجياشة .




والقبلة .. فن لا يجيده إلا الزوج الخبير والزوجة لا تحب إلا الخبير في القبلات وقديما قال نابليون أعرف نساء أسعدتهن قبلة لكني أعرف نساء أكثر شقين طول الحياة بسبب قبلة .

وكثيرا من الرجال يفشلون في توصيل زوجاتهم للنشوة القصوى بالإقتصار على الجماع والإيلاج فقط دون الاهتمام بالمداعبة والملاطفة والقبلات السطحية العميقة بقبلات الشفاه للشفاه ويؤكد خبراء السعادة ربما أكون منهم على أهمية القبلات في الحياة العاطفية فهي ضرورية في بداية الجماع ..



وأن الزوج الذي يهمل الملاطفة والقبلات اعتبره مجرم أثم يتصف بالخشونة والأنانية والوقاحة الحيوانية لأن إهمال الملاعبة والمداعبة والتقبيل يضايق الزوجة ويثير اشمئزازها ويؤذي مشاعرها وهو دليل الغباء والحماقة في الزوج بنظرها..

وبعض النساء قد يصلن للهزة بالقبلة وحدها والبعض الآخر يحلم بها ويحن إليها كدليل صادق على الحب والرغبة للوصال والملاعبة والقبلات فن غزير اللذات ولا تقل عن لذة الملامسة وتشمل القبلات التقبيل السطحي والتقبيل العميق .



وأقصى ما تتمناه العروس في ليلة الزفاف هو أن يهوى العريس على فمها بالقبلات الحارة ليبرد حر عواطفها المشبوبة لا أن يحتويها ليقضي وطره مباشرة وهي لازالت جافة وتتطلع المرأة للمزيد من القبلات والملامسات والمداعبات كي تشعر أنها محبوبة ومرغوبة ومشتهاة وقد يعبر المحب عن هذه المداعبات فيعمد مباشرة للجماع مما يحرم المرأة من 95% من متعتها لهذا تصاب بالبرود الجنسي وينبغي أن يعرف الرجل أهمية التقبيل التي ستمتع بها الزوجات كثيرا .


قبل القبلات والمداعبات تهوى الزوجة الكلمات والنظرات الرقيقة المعبرة عن الشوق والعاطفة وهناك التقبيل السطحي الذي يمتع الزوجات وهي ملامسة الشفاه بالشفاه لفترات قصيرة وقد ترفض بعض النساء القبلات وقد تثير القبلة السطحية الشهوة في الزوجة إذا زاد ضغط الشفاه وطالت مدة التقبيل ويرجع ذلك للمؤثرات النفسية وقد تطلب بعض الزوجات من الزوج ألا يجامعها بدون القبلات .


الشروط الصحية للقبلة اللذيذة بضرورة الاهتمام بنظافة الفم اللسان والشفتان بواسطة النظافة بالفرشاة والمعجون قبل التقبيل وعدم التدخين أو أكل أطعمة ذات رائحة قبل التقبيل وعلاج الالتهابات بالفم واللسان واللثة وبثور الفم والتمتع بنفس صحي سليم خالي من المرض .



اهتم بأناقتك وملبسك ومظهرك عند التقبيل لا تتعجل القبلات حتى تسمح لك الزوجة بالدخول استمتع بصوت القبلات فالقبلة تثير الشهوة في المرأة أكثر من أي شيء أخر .

tk hgrfghj ,ughrjih fhgu,h't gglj.,[dk tr'



2015 , صور , 2014

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







tk hgrfghj ,ughrjih fhgu,h't gglj.,[dk tr'

كـلي دلع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

فن القبلات وعلاقتها بالعواطف للمتزوجين فقط


مواضيع مشابهه في الحياة الزوجية 2014 ,عالم الحياة الزوجية


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى