2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > منوعات 2014 , صور , اخبار 2013

منوعات 2014 , صور , اخبار 2013 فضائح 2014 , صور , اخبار 2013 , فنانات 2014 , صور 1435 , اخبار 2013 , 2014 , صور 1434 , فنانين 2015

توقعات الابراج مع ليلي عبداللطيف اليوم الثلاثاء 14-1-2014 , حظك اليوم مع ليلي 14 يناير 2014

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-01-2014, 09:29 PM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
الصورة الرمزية فتاة الشرق
 
تاريخ التسجيل: 5 - 5 - 2012
المشاركات: 5,685
افتراضي توقعات الابراج مع ليلي عبداللطيف اليوم الثلاثاء 14-1-2014 , حظك اليوم مع ليلي 14 يناير 2014



 


توقعات الابراج مع ليلي عبداللطيف اليوم الثلاثاء 14-1-2014 , حظك اليوم مع ليلي 14 يناير 2014

توقعات الابراج ليلي عبداللطيف اليوم الثلاثاء 14-1-2014 اليوم ليلي يناير img_girls-ly13895507


الحمل
القمر المكتمل في برج العقرب يجعلك تبحث في قضية حياة او موت، او في بداية علاقة او نهايتها. تقيم حسابات لعملية تجارية او تحضّر لمشروع سرّي. تُتاح لك فرص مالية جيدة. قد تستقطب فرصاً مهمّة او تكسب تقديراً وتأييداً من الشريك أو من أحد المعجبين. فكر في صحتك قبل الاهتمام بأمور تافهة أخرى تضرك بدل أن تفيدك.
الثور
القمر المكتمل في برج العقرب، يلقي الضوء على علاقة او شراكة معيّنة تحتاج الى تصويب. قد تعيش قصة غرامية أو عشقاً قد كبيراً يثير بعض الشكوك. تحتاج ربما الى موافقة على مشروع لك له صلة بشراكة أو بزواج. من المفيد أن تختبر قوة جسمك على تحمل السير مسافات طويلة نوعاً ما، لتكتشف مدى سلامة صحتك.
الجوزاء
من المحتمل أن تحصل على عائدات غير منتظرة. القمر المكتمل في برج العقرب يزيد من حماستك ويدفعك الى التركيز على مشروع واعد جدّاً. تهتم بقضية زوجية أو بعلاقة شراكة تستوجب دراسة متأنية. توقع بعض الأخبار الجيدة. احرص على تناول بعض الخضروات المسلوقة في المساء، فهي مفيدة وخفيفة على المعدة.
السرطان
لحسن الحظ أن "القمر" المكتمل في برج القوس، يخفّف الوطأة ويجعلك في مزاج أفضل بكثير، حيث تتلقى خبراً جيداً، أو تتبنّى وجهة جديدة مريحة. يتيح لك الفلك فسحة من الحرّية ، وقدرة على تحقيق بعض المشاريع. كن على تواصل دائم مع الحبيب، وتفهم مشاعره وحاول أن تخفف من همومه. بين الصحة السليمة والصحة المريضة خيط رفيع، حذار أن تقطعه، وحاول الإبقاء على رشاقتك بالسبل كافة.
الأسد
القمر المكتمل في بيتك الرابع، يدعوك إلى التأنّي والحذر. إنتبه من بعض الخدع وتسلّح بالصبر. تجنّب الناس المتملّقين والمغرضين. حاول أن تسامح وتنسى، وابتعد عن التطرّف والمغالاة في وضع الشروط حتى لا تثير النقمة. بحثك الدائم عن التطوّر في المجال العاطفي له أكثر من نقطة إيجابية، وهذا سيكون موضع ترحيب من قبل الشريك. لا تطلق العنان لعصبيتك أمام أمور سطحية، يمكن التغاضي عنها.
العذراء
القمر المكتمل في برج العقرب يلقي الضوء على حقائق تتعلق بعلاقة شخصية لك. قد يساعدك هذا القمر على اتخاذ القرارات المناسبة والقيام ببعض الخيارات التي تفرض نفسها. هذا القمر يجعلك مرهف الحسّ، لكنّه يجلب اليك الحظ في شؤون القلب والعاطفة. إياك والابتعاد عن كل ما يفيد صحتك، وتجنب كل دعوة إلى عشاء دسم ومضر.
الميزان
القمر المكتمل في برج العقرب يتحدث عن قضايا مالية تعالجها بإلحاح أو بصورة طارئة. قد تقلق بشأن استقرار مادي تبحث عنه. تلجأ الى المحيط العائلي لدعمك ومؤازرتك. المطلوب منك في هذا اليوم بالذات مراعاة مشاعر الشريك بشأن قضية حساسة تقلقه وتبقيه في حالة توتر دائم. لا تتردد في استشارة الطبيب بشأن أي ألم خفيف أو عوارض جانبية فجائية تنتابك بين حين وآخر.
العقرب
القمر المكتمل في برج العقرب يسلّط الضوء ويضيء على ناحية من شخصيتك لم تكن معلومة. تكون محط تقدير من أرباب العمل، وتحصل على ترقية وزيادة في الراتب. قد يطلب منك الشريك مشاركته في مشروع يعود بالنفع عليكما، وتكون نتائجه إيجابية أكثر من المتوقع. قم بما يمليه عليك وضعك الصحي، أي تجنب كل ما يسبب لك الأذى والتعرض للأمراض.
القوس
القمر المكتمل في برج العقرب يحثّك على الانسحاب من مكان أو الاعتزال أو العمل خلف الستار. تطرأ قضية لها علاقة بالأولاد وتتوضّح الرؤية بالنسبة الى موضوع كان غامضاً. تلاحق فكرة او قضية سرية وتذهب لاكتشاف ما هو مجهول. لا بأس من النهوض باكراً والتوجه إلى البرية والتنزه في أرجائها قبل الذهاب إلى العمل.
الجدي
القمر المكتمل في برج العقرب، يجعلك أكثر إشراقاً وحماسة وحرارة. تسقطب فرصاً أو يحافلك الحظ في ربح تحقّقه أو نفوذ تمارسه أو شهرة تكتسبها. قد تفكر في مغازلة أو تتفق مع الشريك على تمضية نهاية أسبوع بعيداً عن روتين الحياة العملية. لا ترهق أعصابك وتنفعل أمام أمور تافهة لا تستحق سوى أن تمر عليها مرور الكرام.
الدلو
كن حذراً جداً ومتحفظاً، إذ تنعكس الأمور وتصبح أكثر دّقة وضعوبة. القمر المكتمل في برج العقرب، يهدّدك بالأخطار والمشكلات، وقد يولّد لك احتكاكات في مجال عملك. قد تحتاج إلى الهروب والذهاب ولقاء الحبيب في مكان آمن وهادئ. تخوض تجربة جديدة. لا تكثر من تناول المكسّرات والحلوى الغنية بالكريما، واستعض عنها ببعض الفواكه.
الحوت
القمر المكتمل في برج العقرب يحمل إليك أخباراً حلوة وتطورات زاهرة واتصالاً بالخارج يتعلّق بعمل أو بدراسة. تخوض تجربة فريدة من نوعها وتعرف تطوراً يفرحك ويريحك. إنه يوم ممتاز. لعل الأفضل لك هو الابتعاد عن أجواء السهر المليئة بالأضرار.



j,ruhj hghfvh[ lu gdgd uf]hgg'dt hgd,l hgeghehx 14-1-2014 < p/; 14 dkhdv 2014



2014 , 2013 , 2015

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







j,ruhj hghfvh[ lu gdgd uf]hgg'dt hgd,l hgeghehx 14-1-2014 < p/; hgd,l lu gdgd 14 dkhdv 2014

فتاة الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

توقعات الابراج مع ليلي عبداللطيف اليوم الثلاثاء 14-1-2014 , حظك اليوم مع ليلي 14 يناير 2014


مواضيع مشابهه في منوعات 2014 , صور , اخبار 2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى