2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > اخبار السعودية 2014 - اخر الاخبار 1436 - اخبار العالم العربي

اخبار السعودية 2014 - اخر الاخبار 1436 - اخبار العالم العربي اخبار السعودية 2013 , أخبار التعليم ونتائج الامتحانات 1435 ,اخبار البورصة فى السعودية 2014 ,تداول الاسهم والبورصة السعودية وسوق العملات واهم الاخبار السعودية 1436, اخبار أهم وآخر أخبار المملكة العربية السعودية 2015 , اخر الاخبار 1434 , اخبار العالم العربي

اخر الاخبار عن تمديد حافز - اخبار حافز من سبق اليوم - صحيفة سبق الإلكترونية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-2012, 05:50 AM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: 21 - 4 - 2012
المشاركات: 137
افتراضي اخر الاخبار عن تمديد حافز - اخبار حافز من سبق اليوم - صحيفة سبق الإلكترونية



 


الاخبار تمديد حافز اخبار حافز اليوم صحيفة الإلكترونية %25D8%25A7%25D8%25AEسبق الاولي فى متابعة الاخبار بالمملكة لحافز وغيرها
اخر واهم الاخبار عن تمديد حافز من صحيفة سبق الإلكترونية, اخبار حافز اليوم بشأن تمديد إعانة العاطلين عن العمل لحافز لمن امضوا او اكملوا 12 شهراً متابعة مستمرة من صحيفة سبق.


تعد هي الاولي من نوعها بالمملكة العربية السعودية إحدي الصحف الرائجة والشيقة جداً والتي تعتبر علي قدر عالي من المصداقية والشفافية والوضح فى إضافة الخبر بمصادر موثوقة دوماً ومقربة من الحدث.


خلال الأونة الاخير إشتعل الإنترنت وثار بشأن تمديد إعانة حافز, تلك الإعانة التي يعتمد عليها الالاف من مواطني المملكة العربية السعودية, منهم من يتن منع الإعانة عنة بعد فترة من الزمن, ومنهم من يبدأ فى تقديم طلب الإلتحاق بحافز ليحصل علي الإعانة بشكل شهري والتي تبلغ 2000 ريال تقريباً.


بعد أن نشرت صحيفة سبق خبر عن تمديد إعانة حافز وتابعة الالاف بشكل يومي عبر الصحيفة, وتابعناة أيضاً عبر صفحات موقعنا اخبار السعودية اليوم بشكل جيد ونأمل أن يكون كذلك ونأمل أيضاً بأن يكون قد لاقي إعجاب متابعي وزوار موقعنا, حيث نهدف الي حصول الجميع من زوار موقعنا علي الخبر بشكل أكثر مصداقية وشفافية ووضح شديد جداً.


هذا الخبر " تمديد إعانة حافز للعاطلين عن العمل " إنقردت بة صحيفة سبق وأشارت بأن هناك مصادر صرحت لسبق بأن هناك قرار مرتقب سيتم الإعلان عنة قريباً وهو تمديد إعانة حافز وذلك فقط لمن امضوا 12 شهراً وبأنة سيتم أرسال رسالة عبر جوال المستفيد تخبرة عن التمديد, تقريباً.


بيد أنة حتي الان لم يتم صدور جديد من الاخبار تتحدث عن تمديد إعانة حافز إلا ننا نراقب ونتابع عن كثب اخبار سبق ونتابع أيضاً من خلال مصادرنا الجديد من الاخبار المتوقع أن تصدر خلال الفترة المقبلة تؤكد هل سيتم بالفعل تمديد الإعانة أم سيتم تأجيل عملية التمديد أم لن يتم التجديد والتمديد من الاساس للاعانة.


وخلال المقال التالي يمكنك زياتة عبر الرابط التالي عن تمديد إعانة حافز تحدثنا وتناولنا فية بشكل أكثر دقية كافة الاخبار التي تمت الإشارة إليها عبر صحيفة سبق فى تلك التغطية التي تجريها سبق بشأن تمديد الإعانة وبشأن اخبار حافز اليوم بشكل كلي وكامل.
إلا أننا نتابع أيضاً من خلال العديد من المصادر الاخري التي تشير الي أن قرار تمديد الإعانة بإنتظار الامر السامي للموافقة علية وسيكون متوفراً قريباً ليصبح متاحاً للجميع بالتمديد لهم.


بينما هناك الكثير من المصادر الاخري التي تشير الي أنة لا يوجد اى نية لتمديد إعانة حافز, حيث فى تصريح سابق تم نشرة عبر المقال السابق علي الرابط السابق أيضاً, هذا التصريح علي لسان ابراهيم المعيقل رئيس صندوق الموارد البشرية الذى أكد بأنة لا يوجد اى نية لتمديد إعانة حافز فى الوقت الحالي, وبأن الامر متروك للديوان الملكي والي الملك عبدالله بن عبدالعزيز بشكل خاص.


ولذا فالعملية تسير برمتها ونأمل كذلك نحو تمديد الإعانة داعين الله أن يوسع علي جميع شباب وفتيات المسلمين فى كل مكان بالمعمورة وفى المملكة بشكل خاص, وبأن يصدر الملك عبدالله قرار المديد,الاخبار الخاص واخر الاخبار عن تمديد حافز من سبق نتابعها عبر هذا المقال فكونوا معنا.
الاخبار تمديد حافز اخبار حافز اليوم صحيفة الإلكترونية 2411343255141022843-

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







hov hghofhv uk jl]d] pht. - hofhv pht. lk sfr hgd,l - wpdtm sfr hgYg;jv,kdm

news 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

اخر الاخبار عن تمديد حافز - اخبار حافز من سبق اليوم - صحيفة سبق الإلكترونية


مواضيع مشابهه في اخبار السعودية 2014 - اخر الاخبار 1436 - اخبار العالم العربي


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:08 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى