2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > المنتدى العام 2014 - مواضيع عامة 2015

المنتدى العام 2014 - مواضيع عامة 2015 2014 , 2013 , 2015

صور | شبيه رئيس كوريا الشمالية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-11-2013, 10:57 AM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
الصورة الرمزية اسيرة الغرام
 
تاريخ التسجيل: 15 - 4 - 2012
المشاركات: 5,029
افتراضي صور | شبيه رئيس كوريا الشمالية



 

شبيه رئيس كوريا الشمالية 04.jpeg

كما يقول المثل المصري “يخلق من الشبه أربعين”.. ظهر في مدينة “هونج كونج” شاب صيني يدعى “هوارد” يشبه تماما الرئيس الشاب لكوريا الشمالية “كيم جونج أون”، وحاول “هوارد” تمثيل دور الرئيس الكوري الشمالي في كثير من المواقف في الشوارع. وبدأت القنوات الصينية باستغلال الشبه الكبير بين الشاب والرئيس الكوري الشمالي، لتصوير بعض الفيديوهات المضحكة، وهو ما أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الصين، وحالة من الاستياء داخل كوريا الشمالية.





شبيه رئيس كوريا الشمالية 1806.jpg شبيه رئيس كوريا الشمالية download-1164.jpg شبيه رئيس كوريا الشمالية download-297.jpg شبيه رئيس كوريا الشمالية download-375.jpg شبيه رئيس كوريا الشمالية download-459.jpg شبيه رئيس كوريا الشمالية download-555.jpg شبيه رئيس كوريا الشمالية download-653.jpg شبيه رئيس كوريا الشمالية download-751.jpg شبيه رئيس كوريا الشمالية download-848.jpg شبيه رئيس كوريا الشمالية download-948.jpg شبيه رئيس كوريا الشمالية download-1039.jpg شبيه رئيس كوريا الشمالية download-1165.jpg شبيه رئيس كوريا الشمالية download-1239.jpg شبيه رئيس كوريا الشمالية download-1333.jpg
..

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







w,v | afdi vzds ;,vdh hgalhgdm

اسيرة الغرام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

صور | شبيه رئيس كوريا الشمالية


مواضيع مشابهه في المنتدى العام 2014 - مواضيع عامة 2015


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى